زينب العسكري و مسلسل لحظة ضعف جديد

الموضوع في 'صور - خلفيات' بواسطة قمرA, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2007.

  1. قمرA
    Offline

    قمرA عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    3,409
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
  2. قمر15
    Offline

    قمر15 .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2006
    المشاركات:
    18,805
    الإعجابات المتلقاة:
    1,015
    نقاط الجائزة:
    390
    صور رووووعه

    والاروع أنهــا منكـ


    يعطيكي الف عـــافيه على التواصل بما هو جديد


    ودمتي بصحه وسلامه
  3. قمرA
    Offline

    قمرA عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    3,409
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0

    الله يعافيك يارب
    ويسلمك من شر
    وماننحرم من مرورك الكريم
    معانا

    القمرررر
  4. happy71
    Offline

    happy71 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    سبب تسمية لحظة ضعف

    مشكورة على الصور بس بحب احكيلكو انو مسلسل لحظة هو مسلسل mbc كانت مطرة لتنزيلة في لحظة ضعف لانو ما كان معها حل ثاني وmbc بتكره زينب العسكري جدوهذا التقرير عن جريدة الرياض كامل
    في لحظة ضعف لجأت قناة mbc لمسلسل "لحظة ضعف" كبديل عن مسلسل "للخطايا ثمن" الذي منع من العرض قبل رمضان بيومين فقط. ولعل ضيق الوقت هو ما جعل القناة تبحث عن بديل بأسرع وقت ومهما كان مستواه ليغطي الوقت المخصص للدراما الخليجية.. وكان هذا بالطبع من حسن حظ الممثلة زينب العسكري ومسلسلها الضعيف "لحظة ضعف".
    الممثلة البحرينية زينب العسكري مازالت تقدم أعمالها كمنتجة وكاتبة وبطلة وبنفس الصيغة السابقة التي ظهرت في مسلسل "عذاري" و"بلا رحمة" والتي لا تبتعد عن تصوير المجتمع الفاسد وتعاطيها لمحاور الانفلات والرقص وحب المال وضعف الإنسان أمام مغريات ومتطلبات الواقع.

    "لحظة ضعف" هو امتداد لنفس الرؤية السيئة والمهترئة عن المجتمع الخليجي وفيه أخطاء درامية فادحة دائما ما تقع فيها زينب العسكري بسبب عجلة الإنتاج والرغبة في البطولة. والأمر المستغرب هو كيف تقبل قناة رصينة مثل MBC بمسلسل متواضع مثل هذا خاصة وأنها صاحبة ريادة في صناعة الدراما العربية؟!.

    قد يكون السبب ضيق الوقت والمأزق الذي نشأ بعد منع (للخطايا ثمن).. فربما أن قناة MBC حاولت العثور على أي مسلسل خليجي يسّد الفراغ وبالتالي كانت محاصرة بفترة قصيرة جداً. وبالتالي لم تجد أمامها سوى مسلسل (لحظة ضعف)؟. نقول هذا الكلام لأن المسلسل سييء ولا يليق بالقناة أن تعرض مثله ولكن للظروف أحكامها وليس من مستفيد في هذا الأمر سوى زينب العسكري نفسها التي كانت محظوظة فعلاً باختيار مسلسلها رغم أن هناك أعمالاً عربية أخرى أجدر وأحق بفرصة العرض في شهر رمضان في واحدة من أكبر القنوات العربية.
  5. happy71
    Offline

    happy71 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    موضوع اهم بكثير من لحظة ضعف

    باب الحارة.... نهاية الجزء الثاني كاملة ( حصرياً)

    أراد أبو عصام تأديب سعاد بالابتعاد عن منزله وعنها نائماً في دكانه التي كَشفت أسراراً كثيرة عن الحارة وعن خارجها والتي كان أهمها معرفة جاسوس الحارة وقاتل أبو سمير والزعيم وعن اللصين اللذين كانا ينويان دخول منزل" أبو سمير" والاعتداء على زوجته التي شاع خبر جمالها في الحارات.
    يبدأ اهل الحارة بمعاملة ابو عصام معاملة بشعة ،من أكثر رجال حارته وخصوصاً من" أبو شهاب" الذي اعتبر طلاق أخته هي اهانة له ولعائلته ولمركزه في الحارة.

    عادت التهديدات بين "أبو النار" و"أبو شهاب" حتى دخل أبو النار الحارة برجال لم يسبق لها مثيل والتي أدت إلى معركة قوية جداً بينهما والتي خلفت الكثير من الجرحى وكان أولهم أبو النار الذي أصيب بطعنة جديدة في وجهه أثارت غضبه لتوعد جديد وثأر جديد يقوم به مع اقتراب وصول السلاح من حلب إلى الحارة رداً على الإهانة والمعركة التي كان سببها ضرب أبو غالب في الحارة من قبل معتز وسبه مع كبير حارته ورجاله.
    ومع كل هذا التوتر لم ينقطع أبو عصام عن مقابلة أبو شهاب وكيف ينقطع وعنده أسرار اكتشفها عندما كان نائماً في الدكان وخصوصاً عن الأعمى صطيف جاسوس الفرنسيين وقاتل الزعيم و"أبو سمير" وعن اللصين اللذين سيدخلان الحارة بلباس السيدات قاصدين عرض أرملة أبو سمير الحمصاني وعن أخبار الثوار والسلاح التي تصل إليه لينقلها إلى "أبو شهاب" الذي أدرك غلط "أبو كاسم" في الكثير من الأمور وخصوصاً تعامله مع طلاق سعاد حيث عوتب عليه طويلاً وحمل السبب في كل المشاكل، وبالفعل قبض على اللصين بلباس النساء وهما على باب منزل أبو سمير يريدان اقتحامه بالقوة وحلت مشكلة "أبو بشير" و"أبو إبراهيم" وقبض على صطيف وقتل.
    وعاد أبو عصام يكبر من جديد في الحارة وزوجت جميلة لبشير الفران وعصام لهدى مع بكاء من لطفيه لم يسبق له مثيل بعد حملها، والمشكلة التي انتقمت بها سعاد من فريال وهي في دار أخيها "أبو كاسم" مع تفكير جدي بين "أبو عصام" وبنفسه شوق لسعاد مع تمنعها منه لردها لأنه لازال على خلاف مع "أبو كاسم" الذي أهانه أمام أهل الحارة وأبعده عن قلوب رجال حارته لفترة قصيرة حتى جاء يوم وصول السلاح إلى داخل الحارة مع ليلة تنفيذ وعد "أبو النار" للثأر منها سارقاً سلاح الثوار والذي أعاد إلى الحارة توتراً كاد أن ينفجر بمعركة جديدة لولا حكمة "أبو شهاب" ورجاحة عقله بتسليم السلاح إلى رجال الغوطة وسلم كاملاً بعدما تخلى أبو شهاب عن بارودته وأرسل أبو عصام بارودة له وكبر مجدداً الحب بين "أبو عصام" و"أبو شهاب" والحارة بأكملها عندما خرج أبو عصام بنفسه مع عصام وبعض شباب الحارة لنجدة "أبو شهاب" ومعتز وعبدو وتخليصهم من سجون الإنكليز بعدما قبض عليهم على الحدود بل ذهب معهم أبو النار ورجاله مع "أبو غالب" الذي عاد إلى أصله مع "أبو النار".
    واللذين ( عبده و معتز) لم يعودا إلى الحارة بل دفنا شهيدين بالقرب من مكان المعركة التي قامت بين الإنكليز وبين رجال حارة الضبع وحارة "أبو النار" ورجال الغوطة والتي كانت نهايتها عودة القلوب إلى القلوب ومعانقة "أبو كاسم" ل "أبو عصام" بعد عودته مع "أبو شهاب" والشباب المحررين من سجون الإنكليز وبها استنتج الكاتب عودة سعاد ل "أبو عصام" وعودة "أبو عصام" الرجل الكبير في حارة باب الحارة وليعود أبو إبراهيم ليطلب دلال ابنة "أبو عصام" من جديد لإبراهيم..

    نرجو من الاخوة استغلال اوقاتهم بالتسبيح والصلاة بدلا من تضييع الوقت على المسلسلات غير الهادفة في هذا الشهر الفضيل
  6. كل القصيد
    Offline

    كل القصيد عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يناير 2007
    المشاركات:
    115
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مع احترام الكبير لكاتب الموضوع الا اني رأيت فيه ما لن يسره ان يراه يوم القيامة
    ولكن لكل البنات اقول هذي زينب الي كانت وكانت ووين عند الشباب اول
    شوفوا وش صارت مع الايام
    الزين ياجماعه والله زين الروح والاخلاااااق والديييييييين
    وياليت بنات قومي يعلموووون
  7. قمرA
    Offline

    قمرA عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    3,409
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    اولا احب ان اشكرك على الشرح المفصل لمسلسل
    وماقصرتي اختي الكريمه
    وماننحرم من تشاركك معانا
    انشالله دوووووم مو بيوم
    ولكن ياحبد انك لو كاتبه الكلام دا كله
    بملتقى الاخبار الفنيه للمشاهير لنه يتبع لهم وشكرا
    واشكرك مره اخرى على مجهودك الحلو
    وماننحرم منك ابد

    القمر معاكم

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)