• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
كشفت السلطات الإندونيسية أكثر من 74ببغاء محشوة في زجاجات مياه بلاستيكية على متن سفينة، حيث أبلغ طاقم بوجود أصوات قادمة من إحدى الصناديق، لتكتشف الشرطة بعد التفتيش وجود 64 طائرا حيا من الببغاوات النادرة و10 عثر عليهم نافقين داخل الزجاجات .
وذكرت جريدة ديلى ميل، أن طاقم السفينة أبلغ عن سماع أصوات قادمة من صندوق كبير حيث بعد التفتيش عثروا على 64 طائرًا و 10 طيور نافقة على ببغاء نادر موطنه الأصلى دولة غينيا الجديدة والجزر الأصغر المجاورة.

تهريب الببغاء فى إندونيسيا  (1)


وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية دوديك الجنيدي: "أخبرنا طاقم السفينة أنهم يشتبهون في وجود حيوانات داخل الصندوق لأنهم سمعوا أصواتًا غريبة" وأضاف أنه لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن وأن الوجهة المقصودة للطيور غير واضحة.

تهريب الببغاء فى إندونيسيا  (2)




وتعد الأدغال الشاسعة في إندونيسيا موطنًا لأكثر من 130 نوعًا من الطيور المهددة بالانقراض، وفقًا لمنظمة مراقبة تجارة الحياة البرية والتي يتواجد فيها الطيور أكثر من أي بلد آخر باستثناء البرازيل، وهناك تجارة غير مشروعة على نطاق واسع للطيور، حيث يتم بيعها في أسواق الطيور العملاقة في المدن الإندونيسية الرئيسية أو يتم تهريبها إلى الخارج.

 
التعديل الأخير:

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #2




وأوضح التقرير، أنه عادة ما يتم صيد الطيور الغريبة والاتجار بها من قبل عصابات التهريب لبيعها كحيوانات أليفة ويمكن لبعض أنواع الطيور، مثل ببغاء النخيل الأسترالي يصل سعره إلى 30 ألف دولار في السوق السوداء.
واستطرد التقرير، أنه في عام 2017 عثرت السلطات الإندونيسية على حوالي 125 طائرًا غريبًا محشوًا داخل أنابيب الصرف خلال محاولة تهريبها.

 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى