في قمة الجولة.. الشباب يهدد وصافة النصر..

قمة الجولة.. الشباب يهدد وصافة النصر

يسعى فريق الشباب الأول لكرة القدم، الجمعة لكسر عقدة مواجهاته أمام نظيره النصر في قمة مباريات الجولة الـ18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لم يحقق الفوز منذ 4 أعوام، فيما يطمح الفريق النصراوي إلى مواصلة ملاحقة المتصدر الهلال وعد التعثر أمام الشباب وفقدان الوصافة في حال انتصار الأهلي على الوحدة.
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يبحث النصر صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة من مواصلة اللحاق بالهلال الذي ابتعد في الصدارة بفارق 6 نقاط عقب انتصاره الخميس على الفيحاء، ويأمل النصراويون في وقف هدر النقاط بعد أن فرط في 4 نقاط بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام ضمك والفتح على التوالي.
ولا يعرف النصر طعم الخسارة أمام الشباب منذ فترة طويلة ويسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراته على الشباب في مواجهة الغد حيث تعود آخر خسارة للنصر أمام الشباب إلى ما قبل 4 أعوام أي ما يعادل 1,373 يوماً.
ويواجه أصفر العاصمة الشباب وعينه على مواجهة العين الإماراتي الثلاثاء المقبل في المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا بعد تعادله في مباراته الأولى أمام السد القطري 2-2 الثلاثاء الماضي.
في المقابل يسعى الشباب إلى استغلال المستويات المتواضعة التي قدمها النصر في الجولتين الماضيتين وتحقيق انتصار معنوي يحفزه في بقية المباريات.
وخسر الشباب مواجهته الأخيرة في الجولة الـ 17 أمام فريق الفيصلي بنتيجة 1-2 ويحتل الفريق المركز الثامن بـ 25 نقطة، ويدخل الشباب اللقاء من أجل الفوز وتحسين موقعه في جدول ترتيب المسابقة.
ويعود آخر انتصار حققه الشباب على النصر إلى مايو 2016 بهدفين مقابل هدف أحرزها محمد بن يطو وسند شراحيلي، ليغيب عن تحقيق الانتصارات منذ ذلك التاريخ أمام النصر..
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى