1. يجب التسجيل ببريد الكتروني صحيح كي تصل لك رسالة التفعيل

رواية عساك عن عيوني ما تغيب / بقلمي

الموضوع في 'روايات' بواسطة نسمة هواك, بتاريخ ‏2 مارس 2014.

  1. نسمة هواك

    نسمة هواك عضو فعّال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2012
    المشاركات:
    151
    الإعجابات المتلقاة:
    218
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الاحساء
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا جديده بالمنتدى راح انزل اول موضوع لي روايه انا كاتبتها اتمنى تعجبكم يلا مابي اطول عليكم
    اعرفكم بالشخصيات بيت [ ابو ركان ]
    (ركان : حبوب يحب ينرفز خواته عمره 26 سنة ، اريج : طيبه وحبوبه لو تسوي لها اي شي م تنزعل خوقاقيه هاديه عمرها 23 سنة ، عبير : 20 سنة، مشاري : 24 سنة )

    بيت العم ناصر [ ابو اسامه ]
    ( اسامه : هادي يحب الكوره ملامحه حلوه عمره 24 سنه ، عبد العزيز :23 سنة ، فاطمه : 21 سنة ، رؤى : 20 سنة )

    بيت العمه تهاني [ ابو خالد ]
    (خالد : كشخه وكيوت وطيب عمره 26 سنة ، لولو : 21 سنة ، عمر : 20 سنة ، خلود : 19 سنة )

    بيت العم جاسم [ ابو محمد ]
    (محمد طيب خقهه حبووب يغاار وعمره 25 سنة ، راشد : 21 سنة ، نوره :20 سنة ، ملاك : 18 سنة )

    بيت العم مهند [ ابو سعد ]
    ( سعد : يحب يتخانق وعصبي عمره 26 سنة ، عنود : طيبه لا طويله ولا قصيره وسط شعرها اسود طويل تهبل عمرها 23 سنة ، اشواق : 19 سنة ،سامي : 20 سنة ، بدر : 9 سنوات )

    بيت العمه مريم [ ابو عبدالله ]
    ( عبدالله : عصبي طويل شويه عمره 25 سنة ، منيره : خبله تعشق بنات عماتها وعمامها عمرها 23 سنة ، ماجد : 21 سنة ، زبيده : 18 سنة )
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. نسمة هواك

    نسمة هواك عضو فعّال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2012
    المشاركات:
    151
    الإعجابات المتلقاة:
    218
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الاحساء
    *** البـــــــــــــــــــــــــارت الاول ***

    كانو الاهل متجمعين في بيت [ ابو ركان ] الحريم في الصاله والرجال بالمجلس الكبير والشباب بالحوش و البنات كلهم بغرفة اريج
    اريج : بنات حدي مشتاقه لكم
    عبير : ايه والله يالدبات من زمان عنكم
    ملاك : واحنا اكثر ياقلببو
    عنود برفعة حاجب : اريج غرفتك كانها متغيره ؟؟؟
    اريج : يب يب غيرت الديكور
    البنات : ههههههه
    منيره : اووش سكتوو شوووي !! ، سمعتو الصوت ؟
    اريج : شكلهم الشباب بالحوش
    نطت منور للشباك : ايهه همم اخخ لبااهم
    لولو : استحي على وجهكك يا بنت
    الكل : ههههههههههههه
    عند الشباب
    اسامه : والله من زمان عن جمعتكم يا كلاب
    ركان : اذا احنا كلاب انت وش تصير ؟؟
    الكل : حمممممممار ، هههههههههههههه
    راشد : تذكرون لمن طيحتوني في ذا الحوش
    عبدالله : يلعن ابليسك مانسيت
    عزوز : احد ينسى هالطيحه كااااااااك !
    ركان : اذكر حتى مع البنات وهم ميتين ضحك عليك هههه
    مشاري كان فيي عااالم ثاني مع جوااله
    عزوز : مششاري الووو !
    مشاري : هاه ؟ معكم معكم
    ماجد : اي معنا ياشيخ وانت مفهي
    سامي : خلوووه يكلم الحب
    مشاري : الله يخسك اي حب
    الكل : ههههههههههههههه
    نرجع للبنات بغرفة اريج
    فطوم : بناااااااااااااااااااااات
    اشواق وملاك وزبيده : هلا
    عنود ومنيره وعبير : هاااا
    لولو وخلود ورؤى ونوره : خييير
    اريج : لبييييه
    فطوم : فديتكك رورو ، المهم خلونا ننزل للحريم
    الكل : قدااام
    نزلو للحريم
    ام ركان : ياحلوكم وانتو مع بعض
    ام محمد : عساكم ما تتفارقون وتضلون حبايب
    الكل : اميييييييين
    وقعدو يسووولفون
    كانت نوره قايله لاخوها محمد يجيب لهم اغراض من السوبر ماركت وقالت له حطهم في المطبخ من الباب الخلفي
    اريج تهمس في اذن عنود : نودي قومي نروح المطبخ
    عنود بصوت واطي : يلا
    اريج وهي عند باب المطبخ : اذا في امك خير لحقيني
    عنود : اناا اعلمممممك
    محمد كان توه بيدخل من باب المطبخ الخلفي عشان يحط الاغراض الا طلعت بوجهه اريج وصقعت فيه وطاح جوالها
    محمد بخوف : اسسف ، صار لك شي ؟
    اريج مستحيه وخايفه : ل ... ل..... لا
    طبعا محمد خق على ملامح اريج البنت اللي سحرته
    عنود تسحب اريج : يالخبله وش فيك واقفه قدامه
    اريج : والله ماكنت اقصد بالغلط
    عنود : طيب يلا نمشي لا يشكون البنات
    محمد دخل الاغراض وهو لحد الحين قاعد يفكر بالبنت اللي سحرته وخلته يذووب رجع للشباب وهو مفهي
    سعد : محمد الوو وين وصلت ؟
    محمد : ........................
    خالد ياشر بيده بوجه محمد : ياااهوو
    محمد : ها ها شتبووون ؟
    سعد : اي شنبي وين رحت بافكارك
    عمر : هههه خلوه يمكن يحب ومخبي علينا
    محمد : كل ............ انت وياه
    سامي : هههههههه طيب هدي
    محمد : اقول قوم انت وياه عند الرجال قوموو
    الكل : هههههههه طيب
    نروح للبنات **
    فطوم : ويين رحتو انتي وياها ؟
    اريج : رحنا ....
    تقاطعها عنود : رحنا نتعدل عند المرايات
    فطوم : اها قومو نتمشى بررى
    منيره : الشباااب برى كيف نتمشى بالله
    نوره : اووووف خلوهم يقومون
    فطوم : هههههه الله يهدييك
    زبيده تناظر الشباك : مو موجودين شكلهم قامو
    منيره : اجل قووومو
    الكل : يلا
    عنود وهي تركض : ان بسبقككم
    **
    خالد : يووووه نسيت جوالي بروح اجيبه
    راشد : الحمدالله والشكر رووح يلا


    انتهى البارت الاول
     
  3. نسمة هواك

    نسمة هواك عضو فعّال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2012
    المشاركات:
    151
    الإعجابات المتلقاة:
    218
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الاحساء
    *** البــــــــــــــــارت الثـــــــــــاني ***
    عنود : انا بسبقكم
    فطوم : شوي شوي يابنت لا تطيحين
    عنود بثقه : ماراح اطيح
    طاحت عنوود جنب المكان اللي كان جوال خالد فيه خالد شافها وخاف راح لها ركض عشان يساعدها
    خالد وهو يقومها : صار لك شي انتي بخير ؟؟
    عنود وهي ترجف من الخوف : لا انا بخير
    خالد لمن شاف البنات عطى عنود ظهره واخذ الجوال ومشى
    لولو : وش قالك قليل الادب خويلد
    عنود : حررام عليك ساعدني
    خلود : واحنا مو ماليين عينك
    منيره : خلاص خلاص سكرو الموضوع
    اريج فهت وتذكرت اللي صار معها وتذكرت الشاب اللي حست ان روحها معه
    عبير : بننت وين رحتي
    اريج بفهاوه : معاكم
    نوره رفعة حاجب : واضح
    اريج : ههههه معكم صدقيني
    خالد رجع للشباب وهو يحاتي البنت اللي طاحت قدامه سحبه محمد وجلسه جنبه
    محمد : شفيك جاي مفهي
    خالد : اقولك الصراحه
    محمد : قوول
    خالد : في بنت طاحت قدامي
    محمد شوي تنرفز : منوو ههي ؟؟؟
    خالد : شفيك مدري منو هي بس البنت جميله
    محمد عصب : خلاص خلاص سكر السالفه
    ابو ركان : ركان
    ركان : سم يبا
    ابو ركان : سم الله عدوك قوم صب القهوه
    ركان : ان شاء الله
    عمر يهمس في اذن سامي : ههههههه مسكين
    سامي : كاااااااااااااااك
    محمد كان قاعد يفكر في البنت اللي قال عليها خالد خاييف تكون اللي شافها قال في خاطره لازم اكلمها راح في البيبي يكلم ملاك اخته
    ~M~ : ملاك
    momo :هلا شفيك
    ~M~ : منو اللي لابسه بلوزه حممرا وتنوره سوده قصيره
    momo : اريج بنت عمي لييييه ؟؟
    ~M~ : عندك البن حقها
    momo : ايه هذا .................
    ~M~ : يلا شكرا
    اريج اهتز جوالها ولقيت اضافه
    roro : ميين ؟
    ~M~ : انا محمد اخو نوره صراحه انا مو قادر اسكت اكثر انا حبيتك يا اريج
    roro :*_*
    ~M~ : احبببك
    roro : ا ... ا.. انا بروح البنات يبوني سلااام
    ~M~ : سلاام
    اريج قفلت جوالها وهي ترجف
    ملاك : رورو شفييك ؟
    اريج : لا لا ولا شي
    فطوم : اكيد
    اريج : ايه ايه
    عبير جايه ترررركض لهم : بنااات قومو قومو بنروح الحديقققهه
    الكل : ونااااسهه
    اريج : منو بيودينا
    عبير : احنا البنات بسيارة محمد اخو نوره والحريم مع عيالهم
    اريج شهقت : محمد
    نوره : ايه شفيك اخوي
    اريج ووجها يقلب الوان : لالا ولا شي خلاص
    ركبو السياره وهم بالطريق جات اغنية اريج المفضله
    من مكانه طاح قلبي لما شفته طاح صج وين ما يمشي ابي امشي وعنه لايمكن افكك وش عيبي اذا حبيته وش عيبي حلاله قلبي وطيبي
    قصر محمد على الاغنيه قالت له اخته نوره
    نوره : طول عليه اريج تحب هالاغنيه
    محمد فز قلبه : اووك
    وصلو للحديقه جلسو الشباب في جهه و البنات في جهه
    اريج : بنات بخاطري اتمشى واخذ لي اسكريم
    عنود : يلا قومي
    ملاك : بقوم معكم
    منيره : وانا بقووم
    تمشو البنات وخذو الاسكريم وهم يمشون كان في شباب يغازلونهم طاح ايسكريم اريج قرب منها هالولد
    قال لها : فداك والله تبغين غيره
    محمد انتبه لهم وقام لهم ركض ووخر الولد عنهم
    محمد : م تستحي على وجهك يا ..................
    جاو خالد واسامه وتهاوشو معهم
    واريج تصرخ : محمد خلاص تكفى خله يولي
    محمد بصراخ : رووحو يلا انتو خلوكم بعيد
    اريج م قدرت تقاوم المنظر واغمى عليها
    محمد : اريييييج


    وانتهى البارت الثاني
     
    نرج ـسية و amele معجبون بهذا.
  4. نسمة هواك

    نسمة هواك عضو فعّال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2012
    المشاركات:
    151
    الإعجابات المتلقاة:
    218
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الاحساء
    *** البــــــــــــــــــــــــارت الـــثــــــالــــــث ***
    اخذو اريج للمستشفى وكان محمد حددده خايف عليها
    طلع الدكتور من الغرفه اللي كانت فيها اريج
    محمد بخوف : دكتوور اريج شفيها
    الدكتور : لا تخافون مافيها شي بس هي جاتها صدمه واغمى عليها
    محمد : اقدر اشووفها دكتور
    الدكتور : ايه تفضل بس لاتدخلون كلكم مره وحده واحد واحد يدخل
    محمد : طيب انا بدخل
    الكل استغرب وش هالاهتمام الزايد طبعا الحريم و الرجال ماكانو موجودين دخل محمد لاريج وقرب منها ومسك يدها
    محمد : اريج ، انا اسف بس تصرفي كان صح يعني لازم اسوي كيذا انا قلت لك روحي لاتوقفين بس انتي عاندتي
    ودمعت عيونه
    اريج تفتح عيونها على خفيف : م ..ح..م..د
    محمد مسح دموعه : اريج انتي بخير
    اريج تهز راسها ب اي
    محمد : اريج اناا .....
    قاطعته اريج : لا تكملها ، حتى انا احبك
    محمد ابتسم : الحمدالله على السلامه ، انا بطلع ينتظرون برى
    اريج مستحيه : الله يسلمك ، طيب
    طلع محمد وهو مرتاااح وفرحان وقال لهم انها صحت دخلو لها
    فطوم : هاا باللي تدلع علينا
    ملاك تقلد طيحت اريج
    الكل : هههههههههههههه
    عبير نطت لاريج وضمتها : يالدبه خوفتيني عليك
    اريج : حبيبتي لا تخافين هذاني قدامك مافيني شي
    نوره : يلا عن الدلع بس هذا هي زي الحصان
    اريج : وجععه قولي مشاء الله
    نوره : ههههههه مشاء الله
    دخلت ام ركان عليهم وهي خايفه على اريج
    ام ركان : اريج يممه بنتتي
    اريج : لا تخافين يمه انا بخيير
    ام ركان : اكيد م فيك شي ؟
    اريج : ايه يمه مافيني شي
    منيره : شعليييه عندك ناس تخاف عليك
    الكل : هههههههههههههه
    طلعو اريج من المستشفى وكل واحد راح بيته اريج قعدت تتذكر كلام محمد لها و ما طاوعها قلبها انها تنام وما تكلمه
    roro : محمد ؟
    ~M~ : هلا اممري
    roro : مايامر عليك عدو بس مو عارفه انام قبل اقولك شي
    ~M~ : وش قوولي
    roro : انا اسففه على اللي قلته بالمستشفى اصلا كنت مهلوسهه < ( مفهيه ) المهم بس حبيت اعتذر سسسلام
    ~M~ : سلام
    محمد يضحك ويقول بخاطره هالخبله هاذي تفكر اني صدقت
    اريج تفكر : ياربي وش سويت انا
    بعد تفكير طويل نامت
    **
    في بيت ابو ركان الظهر الساعه 1
    ام ركان بصراخ : عبييير ، اريييييييج ، ركااااااان ، مشااااري
    اريج تنزل من الدرج : هلا يممه امري
    ام ركان : حبيبتي اريج صحي اخوانك الغداء جاهز
    اريج : ان شاء الله
    اريج تطق باب مشاري وركان : مشاااااري ركاااان لحقووو علي بمووووت اهههه
    مشاري قام وهو مفزوع < ( مخترع ) فتح الباب :وش فيكك شصاير
    اريج : كااااااااااااااااك هههههههههههههه
    مشاري : ياالدببه انتي
    وقام يركض وراها وهي ميييته ضحك على شكله وراحت ورا امها
    اريج : يممه شوفي مشاريوه يركض وراي
    مشاري : يممه هي ماتعرف تصحي
    عبير على الدرج ولاحت عليهم مخده : اووش انت وهي الواحد ما يعرف ينام بالبيت من ازعاجكم يالمزعجين
    ام ركان تضرب اريج و مشاري : قومو قومو يلا
    اريج و مشاري : ههههههه طيب يممه
    ام ركان : وين اخوك ركان يا اريج ؟
    اريج : مدري والله شكله ما صحى لحد الحين
    ام ركان : يلا بسرعه صحيه وتعالو قل يجي ابوكم
    الكل : ان شاء الله
    **
    في بيت ابو محمد
    ملاك : نووري انتي قومي لمحمد وانا بقوم لراشد
    نوره : يلا يلا قدااام
    نوره تطبل على بابهم وملاك تغني
    دق الجرس دق الجرس اجلسوو اجلسوو
    نوره وملاك : ههههههههههههههههههه
    محمد يقوم وهو مفتح عين ومقفل عين : شب انتي وياها ورمى عليهم المخده
    صحى راشد وطنشهم ولا كانه يشوفهم
    ملاك : نوووري
    نوره : هلا
    ملاك تاشر على راشد : هذا اللي شايف نفسه
    نوره تكمل : ماشي ولا معبرني
    ملاك : يتلفت هنا وهناك
    نوره : ولا كنه شايفني
    نوره وملاك : والله لا اوريكم فيه والله انا لا ما اخليه ههههههههههههه
    راشد : هههههههه مع نفسسكم
    الكل : هههههههه
    نوره : يلا نزلو الاكل جاهز
    محمد و راشد : طيب
    خلصو غداء وجاء العصر وبدت ملاك تتصل على البنات عشان تبغاهم يجونها ويتجمعون كالعاده وصلو البنات طلعت ملاك من االغرفه اللي فيها البنات ومسكها محمد من يدها
    محمد : منو داخل ؟؟
    ملاك : بنات عمي و عمتي
    محمد : اهاا يقول في نفسه ( يعني اريج معهم )
    ملاك : الوو وين رحت
    محمد : ...............
    ملاك : حموود
    محمد : هللا
    ملاك : وين وصلت ، تفكر بالحب ؟
    محمد : كلي هووا يلا رووحي
    ملاك : هههههه طيب
    محمد : ملاك ملاك
    ملاك : خير وش تبي ؟
    محمد : شفف تراني اخوك الكبير احترميني
    ملاك : طيب شفيك
    محمد : طلبتتك
    ملاك : عطيتك
    محمد : ابي اشوف اريج
    ملاك : هاااا ؟
    محمد : ايهه بعدين افهمك
    ملاك باستغراب : طيب ، بسس
    محمد : بس ايش ؟
    ملاك : راشد بالبيت وين بتشوفها ؟
    محمد : راشد توه طالع قبل شوي
    ملاك : طييب
    محمد : استناكم بالمطبخ
    ملاك : اووكي
    دخلت ملاك للغرفه وهي تفكر وش تقول لاريج عشان تنزل معها
    ملاك : رورو قلببي
    اريج تلف راسها يمين ويسار وتاشر على نفسها : انا ؟
    ملاك : ايه انتي
    اريج : هلا شفيك
    ملاك : تعالي ابيك شوي
    اريج : طيب
    زبيده : واحنننا ماتبينا
    ملاك بدلع : لااااااا
    طلعت ارييج وملاك من الغرفه ونازلين للمطبخ
    اريج : ليه موديتني للمطبخ
    ملاك : بتعرفين صبري
    اريج : يلا عاااد قولي
    ملاك : طااالعي قدااامك
    اريج تشهق : م ...م....محمد
    محمد يناظر اخته يعني طلعي بررى هي فهمت وطلعت
    اريج منزله راسهه وترجفف خايفهه
    محمد قرب ومسك يدها : وش فيك خايفه ؟؟
    اريج : ........................
    محمد : اريج انا ابي اقولك شي
    اريج : ق.......قوول
    محمد : انا ناوي ........
    سمعووو صوت اممه تنادي نوره تقولها تعالي المطبخ





    اريج : محمد امك محمد
    محمد : ياربي وين اروح
    اريج : رووح ورا الثلاجججه بسسرعهه
    محمد : طيب طيب
    اريج تسووي نفسسها تشرب ماي
    ام محمد : اريج حبيبتي شفيك هنا بالمطبخ
    اريج : انا كنت اشررب ماي
    ام محمد : اها ، وين البنات عندك
    اريج : البناات .........
    يقاطعونها : احنا هننا
    اريج مستغربه ومنصدمه : هههه هذا هم خالتي
    ام محمد : هههههه مشاء الله امداني تكلمت عندهم
    اريج : خالتي روحي ارتاحي احنا نطبخ للعشا
    ملاك : ايهه يممه دام البنات هنا خلينا نطبخ
    فطوم : ايهه خاالتو بليييز
    ام محمد : خلاص براحتكم انا اروح
    نوره : روحي يمه ارتاحي
    لمن راحت ام محمد اريج كانت مرتبكه كيف محمد يطلع
    ملاك حست : بنات صح بوريكم شي تعالو
    البنات : يلا
    راحو كلهم وبقت اريج لمن تاكدت ان الكل راح
    اريج بصوت خفيف : محممد اطللع
    محمد : ها راحو ؟
    اريج : وش تشوف يعني ، المهم بروح قبل م يطبون علينا
    محمد : طيب طيب
    رجعو البنات المطبخ وقعدو يطبخون اريج و عبير و نوره يسوون سلطة فواكه و عنود ومنيره و لولو يسون دجاج مع الصلصه الهنديه فاطمه تسوي الرز و اشواق وزبيده يجهزون الطاوله اللي بيصير عليها العشاء و رؤى و خلود و ملاك يسوون المكرونه
    اريج : بنات ريحة الاكل رهيبه يممممي
    فطوم : اي والله يعطيكم العافيه
    ملاك : اليوم بيخترب رجيمي
    رؤى : انتي شنوو فيك عشان تسوين رجيم
    لولو : ههههه اي والله وانتي الصادقه
    خلود : اقول عن الهذره واشتغلو
    الكل : ههههههههه طيب
    طبخو والاكل يممممي يشهي الواحد انه ياكل
    لمن خلصو عشاء راحو لغرفة نوره
    ملاك : بنات نامو عندي بليييز
    اريج : انا ماماتي ماراح تقول شي
    عبير : ايه صح رورو وانتي الصادقه ماما ماتقول لا
    فطوم : رؤى دقي على امي قولي لها بنام في بيت عمي
    رؤى : طيب
    وكل وحده دقت على اهلها وقالت لهم ورضو شويه ويندق باب الغرفه وتدخل ام محمد عليهم
    ام محمد : ملوكه نوري انا راح انام في بيت خالك و شيماء بنت خالك بتجي تنام معكم < اخخ يا كرهي لهاا
    ( شيماء : بنت خال نوره وملاك دلوووعه و جريئه عمرها 22 سنة )
    الا تدخل عليهم شيماء : هااااااي
    الكل : وعليكم السلام
    شيماء : اممم سوري كاني دخلت عليكم بوقت غلط
    ام محمد : لا شدعوه حبيبتي دخلي
    شيماء : ثانكس خااالتو
    ام محمد : يلا مع السلامه اخليكم
    الكل : مع السلامه
    اريج : هلا شيوومه اخباركك
    شيماء بدلع : بخير بس لو سمحتي اسمي شيماء مو شيومه
    اريج : اوك
    نوره : لا تدلعين تكفين
    شيماء بدلع : اووف كيفي
    اريج : خلاص خلاص بكيفها
    ملاك : المهم بنات اخوي محمد و راشد يقولون لكم تسلم ايديكم على العشاء رهيب
    شيماء بدلعها : اهه لبيييه فديت طاري محمد << اخخ ودي اكفخها تقهههر
    اريج متنرفزه : ليهه بالذات محمد ؟؟؟؟؟
    شيماء : لاني احببببهه يالغبيه
    اريج معصبه : وهو يحبك مثلا ؟؟
    شيماء : يب يب اكيد
    ملاك : كااااااااك حدك واثقه م يحبك ولا يطيقك
    شيماء : وانتي شدراك
    ملاك : هو يحب ذي وتاشر على اريج ولا يفكر فيك اصلا
    الكل في ذي اللحظه استغرب
    شيماء عصبت وتدلعت وتاشر على اريج : ذي ؟ وعععع
    رؤى : وعع بعينك يعني انتي الحلوه الحين !!!
    شيماء معصبه : طيب طيب ان ما اخذته منك م اكون انا شيماء بنت .................
    اريج : ورينا شطارتكك
    شيماء : يلا الحين تشوفون
    طلعت من الغرفه كان محمد في الصاله تنزل من الدرج ركض وتروح تضمه والبنات كلهم وراها كل وحده بحجابها
    شيماء : محمد الحق علي هذول يضربوني ويغلطون علي وكانت تبكي <<( ممثله ممتازه )
    محمد بصراخ : نووورهه ، ملاااااااك
    نوره تنزل من الدرج : محمد ماعليك منها تكذب
    محمد بعصبيه : شبب يلاا كلكم تاسفو منها
    نوره : مح...........
    محمد يقاطعها : بسسسسررعهه
    نوره بقهر : اسفهه
    محمد : ومن اللي ضربك ي شيماء
    شيماء : ارييييج
    محمد بصدمه : اريج ؟؟
    شيماء : ايهه اريج
    محمد بصراخ : اريييييييييييييييييييييييييج
    اريج ترجف لان اول مره محمد يناديها كيذا : نعم
    محمد : تاسفي
    اريج باستغراب : اتاسف !!!
    محمد بعصبييه : ايه انتتتي تاسفي
    اريج والدموع بعينها : اسفهه
    راحت تركض للغرفه ومسكة المخده وقعدت تبكي وتقول بخاطرها محمد يقولي كذا لا مستحيل ما اصدق اهه يعني كان يلعب بمشاعري وهو يحبها لا لا م اصدق اه ياقلبي
    نوره : حرااام عليكك ذي تكذب وتصدقها
    شيماء مسكت محمد من ايده وخلته يناظرها
    شيماء : محمد احبببك احبببك والله اموت فيك
    محمد منصدم : ياقليلة الادب يا ............... و يا ............. صدق انك ماتستحين وعطاها كففف < برد خاطري فيها ههه
    محمد راح يدور اريج يبي يراضيها دخل غرفة نوره
    محمد : اريييج اريييج انا .........
    اريج تقاطعه : انتت كذاااب خااااين ماا احبببك ابعد عنني
    محمد منصدم ويناظر اريج بس ما تنلام عاذرها وخرته وقامت تركض للبنات وراحت ضمت اختها عبير
    عبير : ليه تصيحين يالخبله
    نوره : فاتك وش صااار
    ملاك : صار .......
    اريج تقاطعها :خلاص خلاص سكرو الموضوع
    لولو : ماتبين تسمعين
    اريج : لا خلاص مابي اسمع طاريه
    ملاك : بالسهوله هاذي كرهتيه واستسلمتي
    اريج : تكفين خلاص خلاص
    ملاك : طيب براحتك
    نزل محمد شغل سيارته ومشى بسسرعهه كان قاعد يبكي ويتذكر الكلام اللي قالته اريج له انها ما تحبه وظلت هالكلمه براسه صرخ لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا احبك اريج فتح عيووووونهه ويشووف جدار قدامه وسوى حادث
    نقلوه للمستشفى و اخذو جواله عشا يتصلون على احد من اهله لقو اسم ( زوجتي ) اتصلو على الرقم رن جوال اريج شافت رقم محمد وماردت
    عنود : شفيك ما تردين ؟
    اريج : محمد ماراح ارد
    اشواق : ردي يمكن يبي يراضيك
    اريج : ماابي
    خلود : لييييه ؟؟
    اريج : خلااص
    رن جوالها اكثر من مره لمن طفشت وردت
    اريج : نععم خير وش تبي
    ..... : السلام عليكم
    اريج باستغراب : عليكم السلام ، مين معي
    ..... : احنا مستشفى .............. انا الدكتور ثامر
    اريج : امر اخووي شنو بقيت
    د . ثامر : انتي زوجة راعي الجوال
    اريج فهت شوي وبعدين قالت : ايهه
    د. ثامر : زوجك بالمستشفى مسوي حادث
    اريج شهقت : مححححححمممد
    د.ثامر : اتمنى انك تحضرين الان
    اريج : طيب طيب يلا
    البنات : شصاير شفيه وجهك قلب الوان
    اريج: نوره تكفين قولي لاخوك يقوم يودينا المستشفى
    نوره : ليييه ؟؟
    اريج ودموعها على عينا : محمد بالمستشفى
    البناات خافو : ليههه وش فييهه
    اريج : مسوي حادث
    نوره : يلا لبسو الحين اقوله يودينا
    راحو للمستشفى وسالو عنه
    د. ثامر : تطمني مافيه شي بس يقول انه حاسس بعوار في ايده
    اريج : طيب اقدر اشوفه !!!
    د. ثامر : ايه تفضلي
    اريج دخلت وهي تبكي راحت مسكت يده وتضربه على كتفه : ليهه تسوي كيذا
    محمد : يا اريج والله انا اسف سامحيني
    اريج : ...............................
    محمد : هي صدق........
    اريج قاطعته : محمد خلاص اي شي بيننا انتهى من اليوم الحمدالله على السلامه
    طلعت اريج من عنده ودخلو خواته ورجعو للبيت ومحمد معهم اريج طالعت شيماء ومحمد بنظره غريببهه وطلعت الغرفه



    *** انتهى البارت الثالث ***
    اتمنى البداية اعجبتكم و اتمنى تشاركوني برايكم و توقعاتكم
    ودي و احتــــــــــــــــرامي
     
  5. نسمة هواك

    نسمة هواك عضو فعّال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2012
    المشاركات:
    151
    الإعجابات المتلقاة:
    218
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الاحساء
    *** البــــــــــــارت الــــــــــرابـــــــــع ***
    نامو كل البنات الا اريج ما عرفت تنام كانت تفكر وتتذكر اللي حصل كانت صدمه بالنسبه لها بعد مافكرت وتعبت نامت كان حال محمد نفس حالها كان يفكر كيف يراضيها

    الصباح الساعه 8
    نزلو البنات يسوون فطور لهم وفطرو وخلصو
    نوره : مالي خلق اغسل الصحون
    اريج : انا بقووم حبيبتي
    نوره : لا شدعوووه
    اريج : معليه انا متعوده
    راحت اريج للمطبخ وخلصت غسيل لفت وجها لقت محمد
    محمد : اريج اسمعيني لو مرهه تكفين
    اريج : محمد ابعد عني خلاص انا بطريق وانت بطريق
    محمد : اريييج والله اني احبك وربي احبك
    اريج وهي ماسكه دموعها : محمد بسك كذب خلاص انا مو نصيببك يامحمد خلاص ر .........
    تقاطعها شيماء : هاي حبيبي صباح الخير
    اريج تناظر محمد و شيماء بنظرة قهر وتمشي
    محمد بعصبيه : انتي وش تبين مني وبعدين انا مو حبيبك انا مو مجنون احب وحده مثلك
    شيماء : اهدى ياروحي اكيد هاذي نرفزتك
    محمد : اووووووووف ومششى
    شيماء تقول في بالها ( والله انا لك وانت لي اصبر علي شويه )
    فطوم : بنوتااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
    الكل : هلا
    فطوم : خااااااطري اروح البحر
    خلود : اي والله
    لولو : ايه صدق الجو رهييب
    ملاك : بروح اقول لحموود يودينا
    الكل : اووكي
    ملاك تطق باب غرفة محمد : محممممممممممممممممد
    محمد : خيير
    ملاك : ياخي رد باخلاق
    محمد : بسرعهه شتبيين
    ملاك : بخاطرنا نروح البحر قوم ودنا وقول لعيال عمي وعمتي يجون معكم انت وراااشد
    محمد بعد مافكر : طيييب يلا جهززو
    ملاك بفرحة : يسسس يسسلمووو خيوو
    ملاك تركض على الدرج : قوومو قووومو محمد وافق
    الكل : يسسسسسسسسسسسسسسسس
    ارريج بخاطرها : ياربي وش يركبني معه
    عنود : الوو اريج ويين رحتي
    اريج تاخذ نفس قووي : معكم
    منيره : طيب قومي لبسي
    اريج : طيب
    لبسسو البنات وركبو السياره وكان محمد موطي المسجل جات الاغنيه اللي تحبها اريج ( وش عيبي ) طول محمد على المسجل واريج استغربت بس طنشت
    شيمااء بكل دلع : حموودي الاغنيه مو حلوه غيرها
    محمد : استغفرالله اول شي اسمي محمد ثاني شي الاغنيه مو حاطها عشانك انا عاجبتني وعاجبه بعض ناس
    شيماء : حموووودي انا ................
    محمد بعصبيه يقاطعها : انتي شب
    الكل : هههههههههههه
    شيماء عصبت وسكتت وقالت بخاطرها ( انا اعلمك )
    وصلوو البحر وقعدو الشباب على جنب والبنات على جنب
    خالد : هلا بالشباب
    الكل : هلا فيك
    اسامه : منو فكرته هاذي
    راشد : فكرة البنات
    اسامه : اها ، حلو
    خالد حس ان محمد مو طبيعي فيه شي قام قعد جنبه
    خالد : حمود شفيك
    محمد : هاا مافيني شي
    خالد : الا فيك شي قولي وانا اخوك
    محمد ياخذ نفس طويل : انا احب اريج ومزعلها وقاعد اراضيها وهي ماتبي ترضى
    خالد : اووخص
    محمد : قولي شنو اسوي زعلانه هي
    خالد : اقول اثقل بس خلها يوم يومين وترجع لك
    محمد : اوووف
    اريج : بنات ابي اتمشى
    منيره : اريج والله فاضيه
    الكل : اي والله
    اريج : اووف بقوم اتمشى بروحي
    قامت اريج تتمشى وشافها محممد وراح لها
    محمد : اريج ارجوك اسمعيني
    اريج : ايش اسمع يا محمد اسمع كلام يغثني انت بالله ماعندك قلب تعلقني فيك وبعدها تجرحني وتتركني
    محمد : والله ماتركتك انا ابيك
    اريج : تبيني ؟؟ ، هههه واضح
    مشت وخلته جاته شيماء تدلع ولفته لها
    شيماء : وش تبي فيها بالله خلها تولي
    محمد : انتي وش تبين مني فهميني
    شيماء بدلع : ابيك زوووووووووووووووووووووجي
    محمد : هذا والله باحلامك
    شيماء بقهر : نشووف
    محمد ما عطاها وجهه وراح للشباب امما اريج ابتعدت عنهم و قعدت على البحر
    اشواق : بنات اريج وينها ما اشوفها شكلها ابتعدت من هنا
    عنود : اي والله خايفه عليها !
    خلود : ايه صدق ما اشوفها
    اريج كانت بعيده عنهم وقاعده قرب البحر جاها احد من وررا مسكها وحط ايده على فمها وهي تحاول تصارخ بس مافي فايده <<<( طبعا القصه ان شيماء مخططه مع ناس انهم يخطفون اريج ويتصلون يهددون محمد اذا ماتزوج شيماء راح يقتلونها ) عدت خمس دقايق اتصلو على محمد
    ....... : الو
    محمد : مين معي ؟
    ....... : شوف اذا ما تتزوج شيماء خلال هالاسبوع راح نقتل اريج
    محمد بخووف وصدمه : ان سويتو في اريج شي والله .....
    يقاطعونه : لا تحلف بس لا والله نقتلها الحين وان ماسويت اللي قلنالك عليه راح تشوفها ميته طوووووط طووووووط
    محمد طاح الجوال من ايده وعيونه تدمع
    محمد بصراخ : شيمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء
    شيماء : هلا هلا بالصووووت
    محمد ناظرها من فوق لتحت وعطاها كففففف ومسكها من شعرها وداها للسياره << اهه والله برد خاطري
    وقالهم رجعو مع راشد الكل مستغرب والكل يسال اريج وين

    نجي لاريج
    اريج : اتركوووني وش تبغون مني
    ...... : سكتي لا تزعجينا ولا وقسم اقتلك
    اريج : محممممممممممد وينك عني اههه ساعدوووني
    ...... : اوووووووووووووووووووه
    انزعج واحد من اللي خاطفينها وقام لها بالسكين
    اريج : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا



    انتهى البارت الخامس
    هل تتوقعون محمد راح ينقذ اريج بدون ما يتزوج شيماء ؟
    هل اللي خاطفين اريج راح يسوون لها شي ؟؟
    هل بعد كل هذا اريج راح ترجع لمحمد ؟؟
    اممم ماشفت تفاعل شكل الرواية ماعجبتكم :( المتابعين بصمت تكلموا اعطوني شوية دعم
    :20:
     
  6. (waleed)

    (waleed) .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أكتوبر 2011
    المشاركات:
    2,190
    الإعجابات المتلقاة:
    2,106
    نقاط الجائزة:
    330
    احببت لغتك كثيرا واسلوبك السردي بالرغم من تسارع الاحداث بشكل كبير.
    ملاحظتي فقط هي أن تضعي وقت مستقطع بين كل بارت حتى تأخذ حيز كافي من قراءة الأخرين لها ..
     
  7. نسمة هواك

    نسمة هواك عضو فعّال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2012
    المشاركات:
    151
    الإعجابات المتلقاة:
    218
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الاحساء
    نورت الروايه اخوي و تسسلم على الرد عارفه الاحداث سريعه
    لكن لأنها اول روايه لي فـ أنا احاول بأذن الله في رواياتي الاخرى
    اني اتجنب هذي الاخطاء و بالنسبه للوقت انا صراحه ما شفت اي تفاعل للروايه
    فـ حبيت انزل كم بارت يمكن تكون دعم للمتابعين للرد و الحماس
    ودي واحترامـــــــــــــي
     

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)