راوية احبك بس اكابر بحبك

الموضوع في 'روايات' بواسطة ملكة الأحساس**, بتاريخ ‏28 سبتمبر 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ملكة الأحساس**

    ملكة الأحساس** عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2012
    المشاركات:
    182
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    روايتي الاول ابحبك بس اكابر
    اتمني تنال اعجبكم وارجو التشجيع ع عشان اكمل الرواية
    ارجو من كل يريد نقل روايتي يكتب لكاتبة ملكة الأحساس هذا من باب الاحترام وعدم سرق مجهود احد

     
    آخر تعديل: ‏30 سبتمبر 2012
    أعجب بهذه المشاركة جِرفه
  2. ملكة الأحساس**

    ملكة الأحساس** عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2012
    المشاركات:
    182
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: راويتي الاول: احبك بس اكابر بحبك

    ساعه7صباح
    ساارة قوومي يالله قومي
    سارة: اووف طيب طيب اطلعي برع
    تولين : ازين
    قامت سارة بكسل ودخل الحمام الله يكرمكم واخذ شور ولبست ملابس تنورة سوادة وجاكيت اسود وقميص ابيض وكحلت عيونها مع بلاشر بسيط ووقفت قادم المراية وقالت :
    يوم جديد ودراسة جديدة "ههه الاخت طايحة علشان تفتح نفسها لدرسة ولكلية
    نزلت تحت وشافت تولين منسدحة ع الكنبة
    سارة: خير ليش صاحية بهذا الوقت
    تولين: ابغا اتفرج فلم رعب
    سارة: ههه مرة وحدة رعب ع الصباح والله انك فاضية
    تولين : تبغي تتفرجي معي
    سارة وهي جلست ع الطاولة عشان تفطر : اتفرج معكي واخلي الكلية علشان الفلمك
    تولين : انا ما قلت لا تروحي الكلية بس اقتراح يعني
    سارة ضحكت ع هبلة اختها : امم اقتراح اوك يالله سلام اشوف بعدين
    تولين :هههه باااي سلامي ع الكلية كلها
    سارة : ههه يوصل وانتي بعد سلامي ع الفلم اوك
    تولين يوصل هههههههههه فكته ضحك
    سارة اخذ الشنطة وعباية ونزل ركب السيارة مع السواق
    اعرفكم ع العائلية سارة ع بال توصل الكلية ههعع


    عائلية ليست فقيرة ولا غنية
    الاب احمد عمرها 49 طيوب بس احيانا عصبي في وقت الجد جد
    الام مريم عمرها 37 حنونة وطيوبة وتحب عيالة الي ما لة نهاية
    مايد الاخ الكبير عمرها 25 حلوها ابيضني ومملحوح يعني حلوة بمعني الكلمة
    بطلنتا سارة عمرها 21 جميلة بمعني الكلمة بشرتها برونزية لا هي طويلة ولا قصيرة وجسمها تقربيا شبة النحيف درست لغة في أمريكا سنة وبعدين رجعت سعودية وهي الحين 2 سنة في كلية انسانة طيوبة هادية انسان تحب المغامرات
    تولين الدلوعة واخر العنقود
    نسخة من سارة يشفونها يقولون توام هي وسارة بس فيها فراق الازعـــاج وفلويه لدرجة الاولى )

    في السيارة
    سارة"احح نفسي اعرف من هذا اوووف وش هذا الفاقة مخلوقة فني اووف ليش افكر فية ما ادري احس شء يجذب فية واااف هههه والله اني مجنونة سنتين من الحدث ههههه "
    حركت راسها ع عشان تشيل الفكر من راسها


    وصلنا الكلية
    نزلت سارة كل عادة سلمت ع الشلة وفسحت العباية وبعدين هرج ما لة نهاية

    بعد 15 دقائق :بداية المحاضرة الاولي
    دخلو البنات كل واحدة ع القاعه حق هم وجلوس اما سارة قبل ما تجلس شافت دلال بنطرات كلها حقد واستحقار اما عند سارة كان شئ عاادي ما اهتمت بنطرتها وجلس لانها بريئة من الي صار "موقف صار مع سارة ودلال بعدين راح تعرف"
    خلصت المحاضرة الاول
    جاء وقت الاستراحة
    قبل ما تنزل سارة شافت البنات متجمعات ع بنت تسمع البنات يقول

    البنات 1: من جد انتي بنت خالتها راكان ما اصدق
    دلال : ليش ما تصدقي
    البنات 2: الله يخليكي تسلمي علية
    دلال الغضب والغيرة واضحة من العيون : لا بالله احلفي يا شيخة

    اما عند شلة سارة مفيهات كل واحدة فاتحة فمها هكبر اما سارة ميته ضحك ع البنات
    سارة: هههههههو الله اشكلكم خطيرة من جد هذا مغذابكم وش اسمها
    احلام صديقة سارة: رااكان رااككاانن اح حتى اسم حلو
    سارة هههه مغذبكم الراكان
    هند : واكثر بعد
    سارة ههههههههههههههههه اح بطني هههههههه
    هيفا: وانتي ليش مهو عجبك يعني
    سارة : نوووووو
    نورة :انتي اصلن احد يعجبك
    سارة : بكفي
    وبعد 10 دقائق
    بدابة المحاضرة الثانية
    دخلو وجلوس قبل ما بداء الدرس جات واحدة من الادرايات ودخلت القاعه الافي سارة
    الادارية : السلام عليكم في واحدة اسمها امم سارة
    على طول سارة وقف لانة اول مرة يندونها الادارة
    وراحت عند الغرفة المديرة ودخلت
    السلام عليكم
    المديرة اهلا تفضلي يا سارة
    سارة نطرات ذيك الحرمة البنانية جالسة ع الكراسي الي ع اليمين وجلست سارة ع اليسار وقلبها راح يطلع من كثر ما يدق
    المديرة : انا راح ابد بدون مقدمات ياسارة
    سارة..........في قلبها خير انشاء الله
    المديره:طلبت من بعض الشركات اسم بعض البنات نسبتهم عالية في اللغة ....إلخ...........
    واخرين شركة ال الطيف تبغا موظفة زيك بنفس المهارت واختروكي انتي
    اما شعور سارة ما تخيلت نفسها ابد شركة تجي عندي وتبغني اشتغل عندها مو معقول
    المديرة: اتمني توافقين لانة فرضة ما تتفوت
    اللبنانية : اتمني توافقين وهذا كرتي وابغا الرد بكرة راح اجي اكلية ماشئ
    سارة : انشاءالله
    نزلت سارة وهي فرحانة وجلست ع الكرسي وهي فرحانة يعني بتشتغل وبتساعد ابوة وتكون عندها مسؤالية
    سارة : حماااااس بسالو ابوي وامي واشوف
    انتهاء الداوم
    الكل رجع بيتها

    توقتعكم/
    هل راح يوافقون اهل سارة ولا لا
    وش حكاية الولد الي مع سارة
    وش موقف سارة ودلال وليش دلال تكره سارة






     
    آخر تعديل: ‏29 سبتمبر 2012
  3. حياتي من غيره سراب

    حياتي من غيره سراب عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أغسطس 2012
    المشاركات:
    169
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: راويتي الاول: احبك بس اكابر بحبك

    أمانه كمليها شكلها حلوه حماس
     
  4. كراون

    كراون عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2012
    المشاركات:
    1,551
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: راويتي الاول: احبك بس اكابر بحبك

    هذا ماسنتابعه في الحلقة القادمه.

    سؤال يطرح ويضرب نفسه.
    ليش دايم ف الروايات والقصص يحطون ساره>>جاوبوا ع سؤالي إذاتكرمتوا
     
    آخر تعديل: ‏29 سبتمبر 2012
  5. ملكة الأحساس**

    ملكة الأحساس** عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2012
    المشاركات:
    182
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: راويتي الاول: احبك بس اكابر بحبك

    امم لانه اسم سارة قديم ومشهورة الي هذا الوقت
     
  6. ملكةالمشاعر

    ملكةالمشاعر .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ابريل 2012
    المشاركات:
    869
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    170
    رد: راويتي الاول: احبك بس اكابر بحبك

    روووووووووووووووووووعه الروايه
     
  7. خياله عتيبه

    خياله عتيبه .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    4,224
    الإعجابات المتلقاة:
    122
    نقاط الجائزة:
    300
    رد: راويتي الاول: احبك بس اكابر بحبك

    روايه حلوها .. بليز اكمليها

    يعطيك العافيه يالغلا
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)