رواية بدون اسم >> رومنسية وجريئة >> انصحكم تقرؤونها

الموضوع في 'روايات' بواسطة نآآيس, بتاريخ ‏10 ابريل 2012.

  1. نآآيس
    Offline

    نآآيس .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2012
    المشاركات:
    668
    الإعجابات المتلقاة:
    35
    نقاط الجائزة:
    0
    هاي بنات هذي اول رواية لي وياريت تدعموني . * * * * * * * * * * * * * **
    رواية بدون اسم ،، أنصحكم تقرؤونها**
    يالله نبدأ الشخصيات :
    وئام : بنوتة عمرها 19 سنتها الاولى في الجامعة شعرها طويل بني بييضة عيونها واااسعة ورموشها الطويلة متكاثفة على عدستها الزرقاء وشفايفها الحمرة خلقة جمالها ربااني .
    ندى : عمرها 19 بنت عم وئام ومعاها في نفس الجامعة بيضة ومزززة عيونها تذوب الشباب .*
    علي : أخ ندى جسمه رياضي مسوي سكسوكة خفيفة وشعره كدش بس ع خفيف ؛ وحلووووو . لاكن عصبي والكل يحترمه وفارض رأيه عليهم*
    هذووول أهم الشخصيات ويالله نبدأ :*
    البارت الاوول :
    في الجامعة ..
    ندى : ويموو تعالي تغدي معانا ..؟
    وئام : لألا .. بروح البيت .. تعرفين اليووم آخر يوم في الدراسة بجمع الكتب والملزمات وأعطيها السواق يتصرف فيها*
    ندى : لاحقة عالكتب .. تعالي وبلا هبال ..
    وئام : مممممم أوك*
    **********
    علي : انعام خلاص لا تروح ندى أنا يجيب هية*
    إنعام (السواق) :أوك*
    **********
    ندى : اوهووه وينه هذا ساعة أدق عليه ما يرد
    وئام : هذاك مو علاوي*
    ندى بتعجب : وش جاابه هناا*
    وئام : مدري*
    ندى : شوفيه يأشر*
    وئام بخوف : أخوك مرة أخاف منه .. ياريت رحت البيت*
    ندى : هههههه .. تعالي عاادي*
    وئام : ياآرب استر*
    ندى وهي تركب السيارة : ليش جيت كنا نبغى السواق يجئ*
    علي : وليش ان شاء الله*
    ندى : كنا رايحين نتغدى في مطعم*
    وئام وهي تقرص ندى وبهمس : ياكذاابة*
    *علي : مافيه روحة
    ندى : لايكون أبوي وانا ما ادري*
    علي : أش رأيك تسكتين لايجيك كف
    ندى سكتت لانه يقدر يسويها
    وئام : ودني البيت علي
    علي : لا اليوم تتغدين عندنا
    وئام باصرار : لا بروح بيتنا
    علي : لا والله .. ماحد يكسر كلمتي
    وئام بهمس : الحمدلله والشكر*
    ندى : ههههههههههههه
    علي : نعم نعم وش تقولين وئاموه
    وئام : ما قلت شي .. اكلم نفسي
    **********
    لين : اليوم وين نروح*
    روان : ممممم الشلال
    لين : يب يب
    لمى: بس أنا ما احب اروح مكان وفيه بس البيت .. أنتو معاي بالبيت والشلال كمان مارح احس بطعم الطلعة
    روان: ناخذ وئام
    *لين: وندى واختها نادين
    لمى : خلاص بسس .. أنا رح اتصل*
    *********
    وئام في غرفة ندى : أنا مارح اروح مكان فيه علي
    ندى : لا تكوني ماسخة وتعالي معانا من زمان ما التمينا
    علي : احم .. احم .. كأني سمعت أحد قال انو مارح يروح مكان فيه علي *
    ندى : اللهم سكنهم مساكنهم
    وئام اتمنت في هذيك اللحظة تنشق الارض وتبلعها : ي .. ي..يتهيألك*
    علي بدون تصديق : اهاا .. يمكن*
    وئام : يالله باي ندشدش*
    ندى : ويين
    وئام : السواق تحت*
    علي : أش رأيك تنطقين مكانك لأنك مانك رائحة معاه
    وئام بعصبية : هييه انت .. تراك زودتها*
    ندى : اطلع برة غرفتي*
    جلس ع السرير : وهذي جلسة .. أش رايك
    ندى : ويمو قومي .. هذا ما منه فائدة
    علي : لا يبه أنا الي بقوم*
    ندى : فكة
    علي وهو يطلع من الباب ويناظر وئام : باي يا عسل*
    وئام : أخوك متقلب مزاجيا*
    ندى : مررة غامض
    وئام : يالله نجهز مو رح نروح الشلال*
    ندى : مو كنتي مبطلة*
    وئام : وبعدين قبلت
    ندى : طيب يالله*
    وئام : مين رح يو......(قطع عليهم الجوال)
    ندى : الو*
    هتون : أهلين .. وحشتيني يا دوووبة*
    ندى : وانا اكثر يا كلبة*
    هتون : بطلبك طلب بس ما ترديني*
    ندى : مو انتي صديقتي الصدوقة المصدوقة .. كيف تبيني أردك
    برررب .. شخصية جديدة
    هتون : عمرها 19 نفس عمر ندى مع بعض في الجامعة واكثر من صحبات .. وشكلها لزيز تنحب بسرعة*
    راشد : اخ هتون عمره 24 سنة يشتغل في واحد من البنوك طويل ووسيم يخقق << ورح يعجبكم في المشاهد الجاية
    باااااااااك
    هتون : بروح الشلال وتعالي معي
    ندى : صدق .. وانا كمان رايحة مع بنات عمي*
    هتون : طيب أنا بامرك لاتكلمين السواق
    ندى : من عنوني .. تراني تقريبا جاهزة*
    هتون : مسافة طريق واكون عندك .. باي << وقفلت*
    وئام : مين هاذي*
    ندى : هتون .. بتمرني انروح معاها*
    وئام : اوك .. أنا خلصت انتظرك تحت
    ندى : طيب
    *********
    روان ولمى ولين راحو الشلال*
    لمى : وينهم فيه
    روان : شوفيه هذاك ابو بلورة خضرا يخقق
    لين : اسكتي .. لا يسمعك
    روان : بس والله يذبح شكله مرة ناايس
    *********
    علي يغني : ليلة .. لو باقي ليلة .. بعمري ابيه الليلة .. واسهر .. في ليل عيونه في ليلة عمر .. تررم .. في ليلة عمر*
    وئام كانت لاهية تلعب بخصل شعرها*
    علي : أحم .. احم
    ما انتبهت لوجوده*
    علي : وئاااام*
    وئام بخوف وهي تغطي شعرها وتتلثم بسرعة *: ها .. هااا.. خير وش فيه
    علي جلس جمبها : وش تفكرين فيه ؟؟
    وئام : لالا .. ولاشي > وقامت
    مسك يدها : وين*
    سحبت يدها : عند ندى*
    علي : ليش تتهربين مني*
    وئام : ما اتهرب بس ابي اروح عند ندى*
    ودخلت ندى : يالله البنت بره*
    علي : اي بنت*
    ندى : الي رح نروح معاها
    علي : انتي شفتي أمي وأبوي مسافرين وماصدقتي .. كله طالعة
    ندى : اذا رجعت نتكلم عن الموضوع > وطلعت
    وئام : الحمدلله انقذتيني*
    ندى : شصار
    وقالت لها السالفة*
    ندى وهي تركب السيارة : لعله ما يتوفق هالعلي ( طبعا مو من قلب ) وش النذالة هذي
    راشد : أحم احم*
    وئام بهمس لندى : ترى ركبنا السيارة*
    هتون : أهلين ندووش
    ندى : معليش راشد ما انتبهت لوجودك
    راشد : لالا .. عادي
    هتون : قلنا أهلين*
    ندى : هلا*
    هتون : وش فيك مفهية*
    ندى : هالعلي*
    هتون : وش فيه
    ندى بتهديد : ويمو أقولها السالفة*
    وئام قرصتها : قوليلها وشوفي*
    ندى : آآآآي .. ياكلبة عورتيني*
    ندى : ع الاقل احترمو وجود راشد*
    راشد : هتونة خليهم براحتهم*
    وئام : هذي نيدو ما تعرف الحشيمة
    ندى : خليني بي انزل لا أوريك كيف شغلك
    راشد : ههههههههههههههههههههه
    ندى بهمس : أخوك اول مرة يضحك !!*
    وئام : ضحكته تهبل*
    هتون : رشودي أقرى على نفسك المعوذات
    راشد : حلالهم يتكلمون*
    هتون : بتنزل معنا*
    راشد : يب
    ندى : شوف يالأخو .. اذا بتنزل معانا لا تتحكم فينا لا تقول تغطي وجهك وكلام العيال الفاضي .. تلثيمة تكفي
    وئام : صج انك قليلة ادب
    هتون : رشودي ما عليك منها*
    راشد : براحتك .. بوقف السيارة وأجي*
    هتون : اوك .. يالله بنات
    دخلو ولقو في وجيهم لمى وروان ولين وعمر
    بررب شخصية جديدة
    عمر : اخ لمى ولين عمره 7 سنين .. مشاغب بس يعجبكم
    لمى : بدري*
    وئام : من عمرك*
    ندى : يالله نلحق ع الوقت*
    روان : يالله
    واشترو الاساور ( أساور اللعب )
    لين : بالعب المقص
    عمر : يالله قدام
    وئام : هههههههه .. لاحبيبي مارح تلعب
    ندى : خطير عليك
    عمر : أنا مو نونو*
    روان : ليش جبنااه
    لين : والله وابتلشنا
    ندى : رح نلعب وبتظل واقف مكانك*
    عمر : حليب نيدو لا اسوي فيك شي مايعجبك
    ندى : ههههههه .. يالله وريني*
    عمر أخذ شنطتها بحركة سريعة وراح يجري : هذا الي ما يعجبك
    ندى والدموع مالية عيونها وتجري وراه : يالكلب تعاال
    البنات : ههههههههههه
    عمر صدم في راشد : وخر وخر*
    راشد : ويين
    عمر : مالك دخل
    ندى جات وهي كاشفة وجهها وتبكي : يالنذل*
    تعاال*
    عمر : مابي
    راشد عرف انها شنطتها وقال : عموري جيبها اصورك مع هذاك الأرنب*
    عمر استسلم : خذ
    وأخذ الشنطة وعطاها ندى وعمر راح عند اخته وهو مسح دموعها ومسك الطرحة ولثمها وقال : لا اشوفك تبكين على شي تافه .. وغطي وجهك لأني أغار عليك *
    *******
    اذا اعجبتكم وشفت تفاعل جبت الثاني
    جاري تحميل الصفحة...
  2. نآآيس
    Offline

    نآآيس .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2012
    المشاركات:
    668
    الإعجابات المتلقاة:
    35
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بدون اسم >> رومنسية وجريئة >> انصحكم تقرؤونها

    فين الحلوين >> الردوود؟؟
  3. وله بجنون
    Offline

    وله بجنون عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2012
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بدون اسم >> رومنسية وجريئة >> انصحكم تقرؤونها

    بدايه حلووووه يالغلا بالتؤفيق....
  4. وله بجنون
    Offline

    وله بجنون عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2012
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بدون اسم >> رومنسية وجريئة >> انصحكم تقرؤونها

    واااااااااااصلي فذوو
  5. عزتي بنظرتي
    Offline

    عزتي بنظرتي عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ابريل 2012
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    90
    رد: رواية بدون اسم >> رومنسية وجريئة >> انصحكم تقرؤونها

    روووووووووووعه


    يسلمووووو نااااااااايس


    بلييييييز كمليهاااا
  6. برائة طفوله
    Offline

    برائة طفوله .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2012
    المشاركات:
    544
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    170
    رد: رواية بدون اسم >> رومنسية وجريئة >> انصحكم تقرؤونها

    بداايه روووعه بليييز كمليها
    ننتظرك لا تتاخرين ننتظرك
  7. سكرة غرام
    Offline

    سكرة غرام .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2012
    المشاركات:
    210
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بدون اسم >> رومنسية وجريئة >> انصحكم تقرؤونها

    الرواايه ناايس بلييييز كمليهاا

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 1, زائر: 3)

  1. منـــMANARـــار