رواية:ي كرهي لك أول ما شوفتك ي اضعاف اضعاف حبي لك الحين

الموضوع في 'روايات' بواسطة جرحته وهو معشوقي, بتاريخ ‏29 مارس 2012.

  1. جرحته وهو معشوقي

    جرحته وهو معشوقي عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2012
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذة أول رواية لي ي رب تعجبكم ( ي كرهي لك أول ما شوفتك ي اضعاف اضعاف حبي لك الحين )

    أدخل بالرواية ما أعرف بالشخصيات بتعرفوها في الأحداث
    لكن للمعلومة الرواية بين كلام مصري وسعودي إن شاء الله تفهموها وأمل أن تعجبكم 

    بمول الظهران.
    مي: بنات هتروحوا فين دلوقتي .
    نهى : أي مكان مش مهم اي حاجة بس يالله انا أبي أجلس .
    أية: تعالو نروح المطعم نتغدى وبعدين نفر نشوف وش بنشتري
    مي : أوك .وباقي الشلة عايزين ايه يروحوا يتغدو ولا ايه .
    رنا: اه يالله بينا نتغدى .
    ""وهم رايحين للمطعم ينادي صوت ""
    زياد:مي مي
    مي: هلا
    زياد: سنة أناديكم وما تردون
    مي: مسمعتش ي زيزو عايز ايه
    زياد:أنا وديت الأهل لمطعم العوائل أبو أية ونهى ورنا والكل
    مي: طيب احنا هنتغدى وبعدين نروح نشوف وش بنشتري
    زياد : أوك لما تخلصي رني علي
    مي: تمام
    نهى تهمس لرنا : زياد من قريب حلوو
    رنا: هههههههه والله
    نهى : شش خلاص هتفضحيني
    مي : ألووووو وش تقولون انتي وياها
    نهى : ها ولا شي يلا جوعانة
    أية ورنا ضحكوا:هههههههههههههههههههه
    .....................................................................................
    نروح عند العوائل إلي بالمطعم(للمعلومة مصريين)
    أم زياد (هي أم مي )
    بنتها مي 20 سنة تتدرس بالجامعة كلية هندسة .. مي حلوة حلوة حلوة مرررة م شاء الله عليها عيونها سود وجها مرة حلو فيها برائة وبيضة وجمال رباني عندها خمازة على خدها اليمين شعرها اسود يوصل لأخر ظهرها جسمها رشيق من الأخر حلوة جدااا مرة حلوة
    زياد أخوها 23 سنة يدرس بالجامعة كلية طيران يخقق جسمه رياضي ورشيق حييل شعره اصفر بس مو مرة اشقرشوي يعني عيونه عسلي شعره يوصل لأذنه مرة شاب وسيم
    أختها مرام عمرها 10 سنوات رابع ابتدائي قمر مثل أختها وأخوها عصبية شوي بس طيبة حييل
    أم زياد: والله أكلهم حلو أوي المطعم دة
    أم رنا:اي والله حلو بس شوي حار فيه شطة وحار كتير
    أم زياد: أيي كله سبايسي على قولتهم
    أم أحمد(هي أم نهى) مرة طيبة بس تعصب من عيالها الملاقيف
    أحمد عمره 23 سنة صديق زياد يتدرس بالجامعة طيران بعد جسمه رياضي حلو مرة شعره وكله يخقق عيونه بنية وطويل شوي .
    نهى21 سنة مع مي بالجامعة هندسة أكيد نهى ملامحها جذابة حييل مرة حلوة شعرها أسود لين كتفها ناعم عيونها سود جسمها حلو ومتوسط لا هي نحيفة ولا هي سمينة جسمها حلو .
    أم أحمد : هههههههههههه شبعتوا ولا باقي ما نبي نتأخر كمان
    أم زياد: اجلسي خلينا وين وين لما نطلع من البيت ونشوف بعض
    أم أحمد : على قولتك خلينا لين البنات يخلصوا شراويهم
    أم رنا حرمة حلوة وكبيرة بالسن بس مهو كبيرة مرة
    عندها رنا 21 سنة مع مي ونهى بالجامعة هندسة رنا حلوة مرة عيونها خضروية شعرها نااعم مرررررة شكلها حلو وأنيقة مررة
    الوحيدة لأمها وأبها ودلوعة كتير
    أم رنا : تبون شي ثاني تاكلونه وهي تضحك لأن أم أحمد وام زياد خلصوا كل الأكل جوعانين الأخوة
    الكل : ضحك ههههههههههههه وش فيكي باصتلنا باللقمة
    أم رنا : هههههههههههههههه
    ......................................................................................
    عند البنات
    نهى: مي حببتي تعالي ندخل عايزة أجيب ورد
    مي: الله الله من إمتى بنحب الورد ها
    الكل : ههههههههههههههههههههههه
    نهى: خفة هتروحي معي ولا لأ
    مي: ههههههه هروح
    أية : انا ورنا هنجلس هنا أوك رنا
    رنا : خلاص نستناكم هنا بس سرعة
    مي ونهى : اوك (وراحوا )
    وهم ماشين شافوا بنت صغيرة تبكي 
    مي: نهى نهى شوفي ليش تبكي ي لباها بس 
    نهى : مش عارفة يمكن تدور أهلها
    مي: تعي نشوفها
    نهى:يالله أوك
    مي تمسك البنت : حببتي مالك ي قمر بتبكي ليه
    نهى: فين أهلك ضايعة منهم
    مي تهدي البنت الصغيرة عمرها5 ... بس حببتي بس برجعك لماما بس وينها هي
    البنت: ما أدري ـأمممأأمممم وتبكي
    مي شوي وتصيح البنت والله تبكي : خلاص ي عسل تعي ندور عليها
    نهى: مي شوفي يمكن معاها رقم ولا شي وين ندور بالهي الزحمة ي عيني عليها
    مي: تعي نهى حرام خلينا نكسب ثواب
    نهى:اي ميوي يلا
    البنت: أبي ماما انا أبي ماما
    مي: خلاص بوديكي ليها ي روحي ... وتكلم نهى أقول ما أدري كإني شفت البنت هذي من قبل تشبه أحد يمكن م أدري
    نهى: والله صادقة بس م أدري بعد انا
    مي ماسكة بالبنت بيدها اليمين ونهى من شمالها ..: نهى أمسكيها الصغيرة بس بشوف من يد على جوالي
    نهى :اي ماشي تعي ي ماما أجيبلك شكولا
    البنت:وين ماما أبيها وديني لييها أممممأممم
    نهى تتسكت فيها : حاضر ي لباكي قمر وش اسمك
    البنت : اسمي لما
    نهى: ي ربي ع الصوت متخفيش هوديكي لماما ي لمو ي قمر اسمك جميل زيك
    لما:ههههه انتي حلوة ليش متتغطي وجهك
    نهى والله انتبهت البنت قمر والله : عادي حببتي كلنا كاشفين
    لما : ماشي خالتو
    مي ماشية وتتكلم مع امها : ماما لما نخلص بدق عليكي زين
    أم زياد : أي حببيبي خلاص
    وسكرت مي وهي تمشي تطالع فالجوال إلا وتسمع صوت خناقة شباب بس ما طالعت بعدها ف الجوال .
    نهى: وش فيهم هدول يتهاوشون
    مي وبعدها تطالع بجوالها: م أدري
    نهى: انتبهي ولد قدامك هي مي ي بت مي
    مي ما انتبهت لحكي نهى .. وصقعت بواحد رفعت راسها : بسم الله الرحمن الرحيم
    الشابمن إلي كانوا يتهاوشون ..: ما تشوفي إنتي استغفرالله
    وفي نفسه وش ذا القمرر بسم الله م شاء الله ;)
    مي ودموعها وشوي تنزل": .............
    الشاب يطالع نهى إلا وشاف لما بيدها : لما لما
    لما:اسلام اسلام
    اسلام: حبيبيتي وين كني أدور عليكي من الصباح
    لما تبكي بحضن اسلام: انتو وين كنتوا أمممم أممممم أدور انا عليكم
    مي ونهى يطالعوا بدهشة
    مي: يلا نهى نمشي
    نهى: يلا
    مي: اسفة أخي على الانصدام
    اسلام غضبان: اي أقول انتي بعد كدة لا مشيتي انظري قدامك
    مي في نفسها قلة أدب جايبن أختها مدري منو ويعصب بعد : طالعته وسحبت نهى وتمشي
    لما : خالتو خالتو
    نهى وش استغفرالله شباب السعودية وش ذا انتبهت لصوت لما ولفت :هلا حبيبي
    لما : وين رايحة
    اسلام انتبه انها إلي جايبة اخته هو إلي هاوشها وما شكرها : لو سمحت مشكورين
    نهى : ابتسمت عفوا وتمشي
    لما: ليش تهاوشها هي جابتلي شكولا
    اسلام " بسم الله مشاء الله يخققون.:": وش قاعدة تقولي لما م سمعت
    لما تعيد عليه ليش تهاوشها
    اسلام يرفع الصوت:أنسة أنسة
    لفت مي ونهى لما سمعوا صوت وما كانوا بعدو مرة قربين مننهم
    اسلام يطالع بمي : أسف على اسلوبي أنسة ومشكورة مرة تانية
    مي" من شافته مفهية ي ربي يخخخخق بمعنى الكلمة " تبارك الله عليه
    نهى : هي يكلمك بنت وش فيكي
    مي انتبهت: اي حصل خير أخي يلا سلام عليكم وتسلم على لما هي ونهى مشوا
    ""واسلام واقف يطالع فيها .. ولما تكلم فيه وهو ف دنيا ثانية ""
    لما: هيييييييييييي انت ليش م ترد أطررش شي
    اسلام : وش في لموو ليش تصارخين
    لما : أكلمك انت مش ترد :/
    اسلام ابتسم وشالها وراحوا .
    ......................................................................................................................عائلة أبو اسلام(عائلة سعودية)
    ابو اسلام:رجال والنعم فيه مرة أخلا وغني مرة ومعرووف بالسوق والعالم كلها تعرفه وليه رجة وأناقة وفخامته واخلاقه تخلي الكل يحترمه ... رجال معروف بالسوق ووله شركاته وبيوته الفاخمة مرة
    أم اسلام: حرمة طيبة وحبوبة ومش كبيرة مرة
    اسلام: 24 أخر سنة بالجامعة مهندس بترول يشتغل مع أبوه يساعده تبارك الله عليه يخققق فوق ما تتصورن عيونه سماوية مو واسعة ولا ضيقة جسمه رياضي وسيييييييييييم شعره قصير ناعم ويهبل الله يحميه له رزة ولا هيبه الكل يحترمه
    ""بس إلي صار منه بالمول يخليكم هذا له رجا هذا "" ههههههههه
    ندى أخته 21 سنة تدرس بالجامعة تدريس فزياء حبوبة وطيبة كتير عيونها واسعة عيونها مثل اخوها مش بيضة كتير شعرها لين نص ظهرها جسمها حلو ورشيق
    فهد:عمره 20 سنة حييل يجنن ابيض وعيونه عسلية وشعره لين كتفه يدرس بالجامعة طب
    جسمه يهبل وذكي كتير ... وعنيد مررة
    لما أكيد تعرفوها لما عمرها 5 سنوات بروضة مرة حلوة وصغيرونة وعليها مقالب وبرائة وبعد جريئة هههههههه
    ........................................................................................................
    نرجع لمي ونهى
    نهى: من لما صدمتي بالهذا وانتي مفهية ش فيك
    مي: ايه م فيني شي
    نهى:ههههههههههه ايي اييي أخذتي تهزيئة
    مي: خفيفة أقول امشي وانتي ساكتة مالت عليه وش كدا يقول :/
    نهى: خلاص اعتذر بس والله كنت شوي وأضحك عليك يكلمك وانتي ولا هنا
    مي: ههههههههههه طيب ي اختي سكري ع السالفة
    نهى: ماني مسكرة أقول للشلة يختي
    مي: خخهههههههههه نهى بقى خلصينا تبيني اتفشل
    نهى: هههههههههههههه اي اي اسكتي بس
    وصلولمحل الورد
    نهى : أدخلي هذا المحل ابي ورد يلا
    مي: والله نسيت الورد هههههههههه
    نهى : اي أقول اركزي معي يلا ندخل وبلا هبل
    مي : طيب دخلنا يلا
    نهى:اي لو سمحت ابي
    .. وأختارت الورد إلي تبيها وطلعت من المحل والكل طلع ..
    نهى: بنات ههههههههههه ههههههههههه
    أية: بسم الله وش فيك انتي
    رنا : ههههههههههه عبط
    نهى:اسمعوا اسمعوا
    مي تطالع فيها ومعصبة شوي م تبي الشلة تتفشل :خلاص نوني بت
    نهى : لا لا تكفين م فيها شي ميمي
    مي: هيهيهي طيب يأختي
    أية ورنا ما فهمين شي ..رنا: وش فيكم قولوا وش فييي
    أية تضرب نهى : قولوا بقى الله
    مي: ههههههههههههه
    نهى: اي وجع عورتيني هههههه
    اية: اخلصي احس كيس جوافة أنا ورنا
    الكل : ههههههههههههههههه
    نهى قصت الحكاية كلها والبنات ضحك ضحك
    رنا : بجد دة حصل
    مي تضحك: اي استغفرالله
    أية : اي والله ترجعولوا الصغيرة وذا يسب ويصارخ :/
    مي: خلاص خلاص سكره أكره كدة والله
    نهى: ههههههه فضونا بقى يلا نشتتري وتخلص
    ((راحوا يشتروا إلي ناقصهم)
    ...................................................................
    عند اسلام
    ..اسلام والله تخقق البنت ...........
    سعود صديقه نفس الجامعة ونفس السن وخويه مررةوابن خالته : اسلام اسلام اسلام ...
    اسلام:.................
    سعود: هي ي ولد إنت
    اسلام: هلا
    سعود: لا الله أناديك سنة وبعدين ليش تحكي مع البنية كدة وش فيك انت جايبتلك أختك وتهاوشها
    اسلام:ها طيب أقول لا تكثر واالله كنت معصب
    سعود: طيب ي أخي بس ليش كدة وش تقول الحين
    اسلام: خلاص سوسو ويضحك اعتذرنا
    سعود: سوسو في عينك
    ويضحكون..
    فهد يدق على جوال اسلام
    اسلام: هلا فهودي
    فهد:أقول اسلام لقيت هالما
    اسلام: اي اي لقيتها الحمد لله
    فهد معصب بس محترم أخوه أكبر منه أكيد: ليش ليش ما دقيت ترانا على اعصابنا وأمي شوي واخرها
    اسلام: هدي فهودي خلاص راجع أنا وإياها
    فهد: اي طيب سلام
    اسلام: يا الله نست أدق اطمنهم
    سعود: يالله نرح لا أمك حين حرام بنتها
    اسلام: أي بنروح يلا
    وراحوا للعائلة ..
    أم اسلام: لما لما حببتي
    اسلام: هدي يوما خلاص هي بخير وهي عندك الحين
    أم اسلام: وين ي ولدي لقيتها (وتحضن لما )
    لما: خالتو جابتني واحدة ماما
    أم اسلام: الحمد لله ي بنتي لا تروحي مرة ثانية اجلسي جنبنا
    اسلام: خلاص يوما واحدة جابتها لقيتها وشوفناها والحن عندك هدي يوما
    أم اسلام:اي والله ودي اشكرها شوي وكنت بموت عليها
    اسلام: شكرناها يوما
    سعود: هدي خالتي الحمد لله جبناها وشكرناها إلي جابتها .. ويمسك أسلام بكتفه
    اسلام يطالع فيه ويضحك : شششش اسكت سوسو ههههههههه
    سعود :/ : سوسو ثاني طيب ي رئيس الشركة طيب
    اسلام: اي ولا ما يعجبك
    سعود: حبيبي إنت
    اسلام: يوما خلصتوا خلاص نروح البيت تأخرنا على ندوش
    أم اسلام : اي خلصنا يلا نروح والله ندوش ما تخاف بسم الله عليها بيتي
    اسلام سعود: هههههههههههههه

    والكل طلعوا من الظهران للبيت
    ............................................................
    عند الحريم بالمطعم
    أم زياد: اخيرا جيتو
    مي: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    أم زياد: خلصتو كل إلي تبونه
    البنات: اي خلصنا أي
    أم أحمد: نهى يلا أبوك يدق
    نهى: حاضر ماما يلا وتسلم على الباقي وراحت
    ((أبو زياد وأبو أحمد وأبو رنا كلهم محاسبين بشركة معروفة ف السعودية وخاصتا في الدمام))
    أبو أية رجال نعم فيه مرة طيب بس يعصب شوي يحب النظام وهو مهندس
    أم اية حبوبة وطيوبة
    أية عمرها 21 سنة جميلة عينها سود شعرها كيرلي بس خقة وجسمها حلو
    رامي ومرام تؤم أخواتها مرة حبوبين وحلوين حيييل عمرهم 14 سنة
    اية:ماما حبيبيتي بابا يدق
    أم اية : اي والله نشوفكم على خير
    وسلموا عليهم وطلعوا وراهم علطول عيلة مي ونهى وراحوا
    ......................................................
    ... بكرة أكمل البارت بس أبي اليوم أشوف لما رأتوهاحلوة ولا لأ
     
  2. جرحته وهو معشوقي

    جرحته وهو معشوقي عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2012
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية:ي كرهي لك أول ما شوفتك ي اضعاف اضعاف حبي لك الحين

    دق دق دق دق
    ندى:طيييييب ميري افتحي الباب
    ميري: أوك أنسة
    ندى: هلا هلا بحبيب قلبي هلا
    اسلام: كل دة ليا واو
    ندى: توه نور البيت
    اسلا باسها على جبينها : كيفك ندوش
    فهد : والله وأنا ماني موجود ولا ايش
    ندى: الحمد لله دامكم بخير وتضحك.. فهوديهلا بالزين بنغار الحين ولا ايش
    فهد: سلم عليها لانهم من الصباح خارجين والحين ال12 لليل .. حبيبتي ندو
    وسلمت على أمها حياك ماما وحشاني ي ممتي
    والكل يضحكوا
    أم اسلام: ندى تكفين ماني فايقة جاية تعبانة وابتسمت الت طالعة لغرفتي
    اسلام يدق على جوال سعود: هلا سعود وصلت
    سعود: اي اي وصلت والله ابي أنام روح أقول
    اسلام يضحك: سعودوا احمد ربك دقيت اطمن بعد وسكر
    سعود: ههههههههههههه بس سكر اسلام بسرعة ما سمعك الضحكة
    ندى: وش سويتوا كل ذا تتسوقون أفاا كنتوا أخذتوني
    اسلام:والله إنتي م رضيتي
    ندى: خلاص تعالى اضربي أحسن
    اسلام وقايم يضربها بمزح وهي ترح ورا فهد
    ندى:فهودي فهودي كفى انقذني
    اسلام فهد:ههههههههههههههه
    فهد: الحين فهودي روحي أقول
    اسلام:ههههههههههههههههههههه
    ندى:اي زين وججع وتروح وتتركهم.. وهم ميتين ضحك على أختهم
    دخل أبو اسلام: السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    اسلام: هلا ي يوبا شخبارك
    أبو اسلام:الحمد لله ي ولدي اي وش اخبار الشركة
    اسلام: الحمد لله يا يوبا زينة وماشي الحال
    فهد: يوبا يوبا تراني جالس
    أبو اسلام"هههههههههه هلا ي ولدي اي شايفك أنا
    فهد: شخبارك يوبا شكلك ليش تعبان
    أبو اسلام" لا والله الحمد لله الاشغال والله معنا مانك ناوي تنزل مع أخوك تشتغل
    اسلام يطق فهد وفهد كأنه ماهو سامع أبوه:فهوود هههههههههه بتنزل معي الشغل
    فهد:اها لا هههههههههههه ابوي والله بدري علي خليني افرح بشبابي وبعدين اجي اساعدكم
    اسلام: والله ليش شافني شايب
    فهد:لا لا من قال أقول مو الحين ويبتسم
    أبو اسلام" ي وليدي بكيفك تحب تروح أي وقت تشتغل
    اسلام:خليه يوبا مع ربعه الحين وبعدين السنين جاية يجي 
    أبو اسلام: إلي فيه الخير يقدمه الله بروح انام تصبحوا على خير
    اسلام وفهد: وانت من أهله يوبا
    اسلام: فهد انا بروح تعبان تصبح على خير
    فهد: خذني معك وإنت من اهله وطلعوا
    .....................................................................
    مي: ي ربي والله تعبت بالظهران سنة نلف نلف وبعد ما جبنا شي
    زياد:كل ذا وبعد ما جبتوا شي ههههههههه
    مي: تضحك حضرتك :p
    زياد: ميمي حببتي عاملين ايه صحابك
    مي: اه ملهم صجابي الحمد لله
    زياد: ديما
    مي: وش في ليش تسأل
    زياد: لا عادي بس
    مي تغمز له: في حد ها ها منهم عجبتك
    زياد: رروحي كدة رايح أنام انا
    مي: تجري وراه ودفته على غرفته وراحت
    زياد: وجع ميمي زبالة إنتي
    مي:من بعدي وصلت غرفتها : ههههههههههههههه تصبح على خير
    زياد: وإنتي من أهله
    ""زياد يحب مي مررة وتحبه أخوات بمعنى الكلمة فكل شي مع بعض ف الحزن والفرح ما يخبوا حاجة عن بعض أبداً ويدلعا كتير ما في غيرها وشذا يحبهم ويموت فيهم""
    .......................................................................................
    من جانب أخر من الرواية عائلة أبو ناصر
    أبو ناصر أخو أبو اسلام رجال ونعم فيه مثقف وطيب وعنده شركة كبيرة بس مهي مو مع أبو اسلام شركة لحاله خاصة بالزراعة .
    أم ناصر حرمة عصبية وبنشوفها بالأحداث
    ناصر 23 سنة مخلص جامعة ربع اسلام خلوق وخجول مرة وطيب حييل شعره أسود عيونه واسعة سودة وحلوة ورياضي ووسيم بعد ..
    أوشين عمرها 22 سنة تدرس بفنون جميلة خاصة شعرها بني محمر عينها بينة رشيقة وقمورة.
    ريان عمره 15 سنة حلوو وشقيي كتير وبيجنن شعره طويل لكتفه
    ... أبو ناصر :ي ولدي امتحاناتك متى .
    ناصر: اسبوعين ونبدأ يوبا
    أبو ناصر: الله يوفقك ي ولدي ركز يوليدي بدراستك وتخلص تجيني بالشركة تأخذ مني الحمل
    ناصر: تأمر يوبا الله يخليك لينا ويطول بعمرك يوبا
    أبو ناصر: يلا يولدي اتركك بروح لبت عمك
    ناصر: سلملي على عمي وعياله يوبا وأخلص وأجيك
    أبو ناصر: إن شاء الله سلام
    ناصر: مع السلامة يوبا
    ناصر : أوشييييييييييييييييين أوشيييييييييييييييييين
    أوشين: هلا هلا ليش تصارخ
    ناصر: وش فيك انتي ما تردين
    أوشين: ناصرو وش تبي خلصني
    ناصر : وش تسوين بذا الشعر وين رايحة إن شاء الله
    أوشين : بروح لبيت عمي مليت ووحشتني ندوش
    ناصر : أقول الجمال ذا وين رايح طلع لبيت عمي
    أوشين تضحك:ههههههههههه حبيبي نصور ي بعدي
    ناصر: اي وش تبي ي قلبي اخلصي
    أوشين : أفا عليك أدلعك أنا وشفيك
    ناصر :اي وأنا أدلعك بعد قلت قلبي
    أوشين: توصلني الله يخليك توصلني أبوي تركني وراح وما لحت عليه
    ناصر : قولت والله انها فيها سر وطلع تبيني اوصلك اي خمس دقايق لو ماجهزتي بروح للربع سمعتي
    أوشين وباسته على خده: إن شاء الله وراحت تتجهز بسرعة
    خلصت بسرعة ونزلت
    أوشين : يلا جهزت
    ناصر : وش القمر ذا
    أوشين وجهاا قلب ألوان:اي يلا نروح أقول
    ناصر سحبها :وطلعوا للسيارة وركبوا
    ..................................................................................
    أم أحمد: نهى وين تتجهزي
    نهى: ماما بطلع أنا ومي للسوق صديقتنا زواجها الاسبوع الجاي وبشتريلها هدية
    أم احمد: ي بنتي كنا أمس بالسوق ليش م شريتي
    نهى: ما بنتأخر ماما علطول وبنرجع
    ام احمد: ومع مين بتروحي أحمد برة البيت
    نهى: مي بتمورلي هي وأخوها
    أم أحمد: زين بنتي سلمي عليها
    نهى تجهزت وخلصت زين يوما وباستها ودق جوالها وراحت
    نهى: ألووو
    مي : انا برة يلا
    نهى: طيب جاية
    مي: أوك وسكرت
    نهى فتحت السيارة وما تفتح وتحاول وما تفتح
    مي: وش فيك اركبي
    نهى: ما تفتح مش راضية
    مي: زياد افتحلها السيارة
    زياد: مفتوحة فاتحها انا
    نهى حست بخوف شوي من سمعت صوته
    مي: انزل افتح السيارة من الخارج ويلا زياد
    زياد: تأمري ست ميمي
    زياد نزل وهو يفتح الباب قريب من نهى " ي الله قمر ي ناس قمر " ويطالع فيها سرح
    مي: هي افتح واخلص
    زياد: اي بفتح أهو
    نهى تطالع بالأرض ي رب يفنقح الباب ماني قادرة أقف
    زياد : اتفضلي فتح وراح لمكانة
    نهى بخوف: ش شكرا
    مي: نهى مالك فيكي ايه
    نهى: مفيش حاجة ميمي بس الشمس عورتني
    مي: يا حساسة يختشي
    زياد: يضحك ههههههههههه
    نهى: ........... " ما شاء الله عليه الله يحفظه يهبل " وتقاطع نفسها وش أقول انا
    مي: نوني نووووووني هييييي
    نهى.:......................
    زياد:.................
    مي :بتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
    نهى: هاا ايه
    مي: لا والله وين الحلو ساارح
    نهى افتكرت انها سرحت بزياد: ها لا بس ما سمعتك
    مي: ههههههه طيب كنتي بتفكري بإيه
    نهى: لا ولا شي بس مي معلش قصري صوت المسجل
    مي:من عيوني وتقصر المسجل وما تعرف
    زياد: بقصره أنا وخري مي
    مي: اي وش ذا السيارة والله القديمة أحلا كنت أعرف لها
    زياد يضحك: كنت أعرف لها ليش شايفاها جوال
    نهى: تضحك على خفيف
    مي : هههههههه أقول ليش تضحكي ي هانم
    نهى انحرجت وسكتت:.................
    زياد: ليش تهاوشيها انا إلي ضحكتها
    مي: والله طيب ي أخويا إنت وهي اسرع نبي نخلص
    نهى: ..............
    مي: نهى ... وش فيك سرحتي تاني
    نهى: لا لا معك حببتي
    مي: ي لبا كلمة حببتي دي
    نهى : اي هههههه
    زياد: رميو وجوليت ي ربي هههههههههههههههههههه
    مي: وش دخلك إنت ي الله الغيرة
    نهى:ههههههههههه
    وصلوا لنفس المول الظهران يدور مكان للسيارة ما لقي
    زياد: انزلوا هنا وأنا بدور مكان وبجيكم
    مي: طيب يلا نهى
    نهى : أوك
    ونزلوا ودخلوا المول
    ................................................................................
    سعود : ليش ما يرد الاستاذ
    ترررررررررررررررررررررررررن
    اسلام توه قايم من النوم:ها هلا مين
    سعود: هيييييييييي لي سنة أدق وينك
    سعود: خلص علينا بنتأخر والربع بالمطعم
    اسلام: أي والله نسيت طيب خمس وبجيكم رحواو إنتو
    سعود: انا بالشارع استناك بسرعة
    اسلام: ادخل وش فيك برة ادخل
    سعود: لا اذا دخلت خالتي بتمسكني وما بنطلع باليوم دة
    اسلام: هههههههههههههه طيب الحين أجيك
    دخل اخذ شور بسرعة ولبس جينز أسود وتيشرت اصفر وكلام اسود عليه من ورا
    أم اسلام: وين وليدي رايح
    اسلام: مع الربع يوما وباس راسها وراح
    اسلام: واقف بالشمس الله يهديك كنت دخلت
    سعود: وصلت أخيرا مين قال بالشمس أنا بالسيارة تعالى اخلص
    اسلام: شخبارك ي الزين
    سعود يبتسم:الحمد لله اركب أقووووووول
    اسلام يضحك على عصبيته : حاضر
    ووصلوا المطعم طبعا في الظهران مول
    الربع : أخيرا
    اسلام :السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    نايف: هلا بالبص هلا
    اسلام: هلا فيك نيوف شخباركم كلكم
    نايف والشباب : الحمد لله
    وسلموا على سعود.. نايف: والله وما نشوفكم وينكم انت وياه ها
    اسلام: هنا هنا وين بنروح الشرقية محاوطانا من كل مكان
    سعودد: والله اسلام بيك بشركاته وأشغاله وانا بدراستي الله معي ويبتسم
    الشباب :الله يوفقكم
    وجلسوا يمزحوا شبابا مع بعض 
    أكلوا وخلصوا
    اسلام: بروح أجيب شي للوالدة من ذا المحل وبرجع امه كانت قيلاله انه يشتريلها شي
    الشباب : أوك بنستناك
    سعود: خذني معك اسلام
    اسلام : تعالى تونسني ي خبيبي
    الشباب: ههههههههههههههه
    وراحوا
    .........................................................................
    مي يدق جوالها
    مي: هلا زيزو
    نهى قلبها طار لما سمعت الاسم وبعدين وش فيني أنا هدي نهى وش فيك
    زياد: هلا شوفي انا ساعةة وبيجكم بشوف أحمد عايزني أوك
    مي: أوك أوك سلام
    زياد: سلام
    نهى: هنمشي ولا ايه
    مي : لا زياد يقول ساعة وبجيكم راح يكلم أخوكي
    نهى : اها أوك يلا عشان يمدينا نخلص ناوية تشتري ايش
    مي: مش عارفة بس اتعقد بنجيب شي يستخدم بالبيت ينفعها يعني
    نهى: اي والله صادقة
    وراحوا يفروا بين المحلات والمشتريات ويشوفوا ويرجعوا دة ويجيبوا دة
    طلعوا من المحل أغرض منزل
    مي: نطلع فوق نشوف باقي المحلات
    نهى : يلا بينا
    مي تسحب نهى وتطلع
    نهى: مي وقفي بشوف المحل ذا
    مي: نوني ادخلي وبستناك والله رجولي خلاص
    نهى: ماشي
    مي تطالع ف الجوال فاتحة إيميلها عشان لو خالتها فتحت تكلمها وحشتها كتير
    مي تتصفح بالميل وتلف مكانها
    وإلا تمشي يجيها كأن لصقت بجبل
     
  3. جرحته وهو معشوقي

    جرحته وهو معشوقي عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2012
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية:ي كرهي لك أول ما شوفتك ي اضعاف اضعاف حبي لك الحين

    ومنو للمرة التانية اسلام
    اسلام:....................... " هي والله هي "
    مي تطالع لفوق شوي هو اعلى منها بشوي وخايفة واستغربت وما تحركت لما شافته :أ أسفة........


    اسلام يكره اصلا البنات وبعد ذي تنصدم فيه مرة تانية يطالعها من فوق لتحت: هي انتي بمرة ثانية :/
    مي مرعوبة من صراخه: اي اسفة وربنا
    اسلام على صوته : انتي وش فيك انتي هاا
    مي:لو سمحت احترم نفسك ولا تعلي صوتك انا اعتذرت وراحت تمشي
    اسلام وهي تمشي: هي هي يالمصرية انتي ويالعها بحقد
    مي ودموعها وخوفها باين عليها : لفت عليه وش فيها المصرية
    اسلام: امشي زين مانك ف بلدك فهمتي انتي وصراخ عالي
    سعود: اسلام هدي وش فيك ويشد فيه
    "طبعاً العالم تطالع "
    نهى سمعت صوت من داخل المحل "التفتت لورا شافت نهى والشاب إلي بل شافته "استغربت شافت حالة مي خوف ودموعها على خدها
    اسلام يترك يد سعود: سمعتي
    مي بعصبية خلاص وكلامه كله استهزاء بيها وبلدها : عطته كف قوي مررة
    نهى تمشي بسرعة لمي: مي تعي معي تعي
    مي خلاص ماهي قادرة تمشي دموعها ملت خدها سحبتها نهى: مي حببتي تعالي ما صار شي خلاص
    مي راحت معاها : وش هذا الانسان والله مش أخلاق دي
    نهى: مي ليش ضربتيه ترى هو رجال وشكله معروف وكدة يعني ليش سويتي كدة
    مي: بس بقى بس هو قليل الأدب أكره ذا الانسان مش معاملة دي وتبكي
    أخذتها نهى لكوفي جلستها فيه وتهديها : خلاص مي حببتي خلاص
    "طلبتلها عصير ليمون"
    اسلام:............................
    " الناس شافت الموقف وخلاص عدا ومشوا الناس يعني مش كتير أإلي أخذو بالهم كأن أي موقف خلاص"
    سعود: مشي معي اسلام
    اسلام للحين مو مستوعب :هذي سوت كذا والله ف سماه لأوريها
    سعود يعرف عصبية اسلام وليه مركزه غير كدة انه بحياته كلها ما أحد خالفه ولا سى إلي سوته البنت ذي: خلاص تعالى نمشي
    مشى اسلام معاه : والله لتشوف وراها وراها شوف وش بسوي فيها
    سعود: اسلام انت ليش تكلمت معاها كدة ما يصير اسلام
    اسلام: اسكر على الموضوع بس بتشوف هي بتشوف
    وراحوا للربع .. وجيهم مو حلوة
    نايف: وش صار تاخرتوا وش فيكم كدة
    سعود: ما في شي " تذكر انهم كانوا رايحن يجيبون لخالته إلي تبيه نسيوه"
    نايف: طيب زين نمشي ولا ايش
    اسلام وما فاق من الكف بس يحاول يتكلم معاهم ومعصب مرة: روحوا انتو وأنا بروح مشوار وبرجع
    سعود يهمسله : وش بتسوي الله يهديك يلا نروح
    اسلام معصب : خلاص رحوا انتو
    سعود : والله ما اسيبك
    نايف : وش فيكم من أول مرحعتوا وانتو تتهامسون
    سعود: لا ولا شي بروح انا معاه مشواره ونتقابل بالجامعة
    نايف : زين وسلموا عليهم الربع ومشوا
    ...................................................................................
    مي: يكفي نهى أبي أروح ونكمل وقت تاني
    نهى ما حبت تضغط على صحبتها وطاوعتها : أوك ميمي بس هدي كدة الحين زياد بيجي وش يشوفك عليه
    مي ظبطت شيلتها وهدت من نفسها :أوك
    طلعت جوالها ودقت على زياد: ألوو زياد
    زياد: خلصتوا خلاص انا بالطريق جايكم غريبة قبل ساعة مخلصين
    مي: لا ما خلصنا بس انا تعبت شوي وأبي أروح
    زياد حس فيها شي وقلق: انا جاي سلام
    وصل زياد وراحلهم بالكوفي بعد معرف المكان : السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    مي: يلا
    زياد: مي مالك فيكي حاجة
    مي تبتسم : لا والله بس تعبت شوي
    نهى تتوره الموضوع: بس تعبت من المشي زياد
    زياد" خاقق على صوتها وبنفس الوقت مو مطمن لاخته: مش قولت إنتو مو مكانكم سوق ويضحك
    مي ابتسمت : والله طيب امشي يلا
    نهى: ههههههههههه
    وراحوا للكراج
    ........................................................................
    اسلام: امشي بننزل عند البوابة والله لأوريها ذي
    سعود: اي بوابة يلا نمشي وش فيك خلاص اسلام
    اسلام: ما رد سحبه ومشي
    سعود خايف يسوي شي: انت وين رايح زين
    اسلام: بنزل الكرااج أبي اعرف وين بتروح وين بيتها ذي
    سعود: طيب واذا عرفت وش بتسوي
    اسلام: مالك شغل امشي وعالى صوته
    سعود يبي يهدي صاحبه صح كف للشاب مو سهلة: طيب اهدى يلا
    وراحوا للكراج إلا وشاف زياد يفتح ف سيارة
    اسلام: هلا هلا والله بالزين هلا
    زياد: التفت البص حببيبي قلبي والله ومن متى تجي مولات
    اسلام هدى من عصبيته شوي: حبيبي انت ي مان شخبارك
    زياد : الحمد لله سعود ويسلم عليه وكيف ي أبو الشباب
    سعود: المطرب نور هلا فيك هلا
    " زياد صوته حلو مرة يغني لهم بالجامعة وزي ما قلت خوي اسلام وصديق سعود بعد"
    زياد: والله والبص واحشني
    اسلام يتكلم مصري : ي بكاش واحشك ايه بس من يومين وأنا معك
    زياد وسعود:هههههههههههههه
    زياد: المصري عسل عسل عليك
    الكل : ههههههههههههههههههههه
    اسلام: وش جايبك انت هنا
    زياد: لا معي الجماعة جايبهم والحين بروح
    اسلام: اي أخبار الوالد والله لي اسبوع ما شفته
    زياد: بخير والدك عامل ايه وسعود أخبار أهلك
    اسلام وسعود: الحمد لله
    " من ورا السيارة مي ونهى جاين من بابا الخروج طبعا كانوا بالحمام يظبتوا اشكالهم"
    مي منصدمة : نهى نهى
    نهى طالعةف شكل مي قلب ألوان: ايه في ايه
    مي: بصي قدام كدة
    نهى بانزهاال : هاا وش في من وين يعرف اخوك
    مي مستغربة ان الشاب وصديقة وأخوها يضحكوا ويسولفوا:معرفش وترجع لورا
    "اسلام يطالع كدة شافها طالعها بنظرة مرعبة"
    نهى سحبت مي للسيارة : مي امشي ليش خايفة
    مي تبلع ريقها : مش خايفة امشي بس مستغربة يمكن قال لزياد شي
    نهى : هو إلي غلطان وش بيقول يلا حببتي امشي
    مي دموعها خلاص هي واثقة بنفسها بس أخوها وهو: قلقانة نهى انا
    زياد: خلصتوا ادخلوا بالسيارة
    اسلام استغرب لما قربوا من سيارة زياد البنات : طالع في سعود
    سعود: هي انت لا يكون اهله
    اسلام: ولا نطق " اهله أهل صديقي عشرتي عمري !!"
    زياد: وش فيكم ساكتين ما قولتولي ليش جاين هنا
    اسلام مو مصدق : ها اي كنت بجيب شي للوالدة
    " مي ونهى داخل السيارة ولا فاهمين شي "
    مي دق جوالها : ألووو ماما
    أم زياد: هلا بنتي متى برجعوا رنا وأية عندنا
    مي وصوتها فيه شي : اي ماما جاين
    أم زياد: مالك مي
    مي: مفيش ماما هنيجي دلوقتي
    أم زياد: هاتي زياد عيزاه
    مي : حاضر
    " وتنادي على أخوها وعينها جت بعين اسلام ومليانة دموع عيونها وتحس بخوف"
    مي: ززياد ماما عايزة تكلمك
    "اسلام تصنم يطالعا مرة هذي أخت زياد عرف لما قالت ماما عايزة تكلمك ي فشيلتي أخته اخت خوي"
    زياد يحاكي امه
    سعود يهمس لاسلام : هي أنت أخته يلا نمشي الحين
    اسلام: والله فشلة تخيل تحكيله وانا شكلي غلطان بعد
    سعود تزكر كلام اسلام والله لأربيها وأوريها :ههههههههههههه
    اسلام ؟: نعم ليش تضحك
    سعود: لا ولا شي ما تبي تعرف بيتها
    اسلام وجهه خلاص: اسكت أقول
    اسلام يطالع مي وتذكر اللقلم وفار دمه بس تذكر انها اخت خويه " وطبعا راح كل تخطيته للانتقام منها "
    سعود: ي ولد انت زياد يكلمك
    اسلام : ها اي خلصت زياد شخبار الوالدة
    زياد: وش سارح فيه ي رئيس شركة .................... الحمد لله بخيرأمي
    اسلام: ههههههه ولا شي
    سعود:اي زياد بتداوم السبت
    زياد: إن شاء الله ع خير
    اسلام : اي نستأذن حنا نشوفك السبت يلا سلام زياد
    زياد يسلم عليهم وراحوا
    اسلام : راح للسيارة وكل تفكيره فيها :وش إلي صار ي ربي وش إلي صار
    سعود: وش فيك انت اسلام ال الراشد.... أول مرة أشوفك كدة
    اسلام: ما فيني شي بس تلخبطت وجلس يضحك
    سعود: ليش تضحك
    اسلام: تتذكرت وانا نازل وعقلي انتقم منها وتطلع اخت خوي
    سعود: ههههههههههههه سكر على الموضوع
    اسلام ف خاطره يمسكها على الكف :.......... زين
    " في سيارة زياد "
    مي: ........." ي ترى مين دة وايش الحكاية "
    زياد: مي إنتي كويسة اليوم
    مي : اه زيزو كويسة متخفش بس رجولي تعورني شوي
    نهى: ماما كانت ايش تبي
    مي: تقول ان اية ورنا عندي
    نهى: اها ميمي وصليني للبيت ما فيني خلاص تعبانة
    مي: لا تعي اجلسي معانا شوي
    نهى: معلش السبت بالجامعة اشوفكم
    مي ما حب تضغط عليها لأنها تعبت معاها اليوم أكيد: زيزو روح ع بيت نهى
    زياد ونفسه يطالع ف المراية يلمحها بس مستحي " ومركز ف كلامها لمي : اي إن شاء الله
    وصلوا لبيت نهى
    نهى: تسلموا تعبتكم اليوم مشكورين سلام عليكم
    مي: أفا عليك انتي أنا ي بنت وتعطيها بوسة ف الهواء
    نهى ابتسمت لحركتها وف نفس الوقت شافت زياد ويضحك
    زياد: روميو وجوليت ي ويلي
    مي ونهى تسكر الباب :ههههههههههههههه
    زياد" ي ربي قمممر ي ربي البنت دي"
    مي تأشر باي لنهى : باااي نوني
    زياد: نوني قشطة هههههههه
    مي : شش اسكت وامشي يلا
    زياد: من عيوني ما مشي غير لما دخلت نهى البيت
    مي" ساكتة تسترجع إلي حصل وتتذكرت الكف " وحست بخوف "
    وصلوا للبيت ودخلوا
    ...............................................................................
     
  4. جرحته وهو معشوقي

    جرحته وهو معشوقي عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2012
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية:ي كرهي لك أول ما شوفتك ي اضعاف اضعاف حبي لك الحين

    ...............................................................................
    في بيت ال راشد ...
    ندى: والله والبيت نور ببنت العم
    أوشين: ندوشي منور فيكي شخبارك
    ندى: بخير أخبار عمي وخالتي كلكم
    أوشين: بخير الحمد لله
    دخلت أم اسلام" السلام عليكم
    الكل : عليكم السلام
    أم اسلام: أهلين أوشين توه البيت منور شخبار بنتي واخبار أمك والوالد عساهم بخير
    أوشين : الحمد لله خالتي وأمي تعتذر انها ما جت بتجيكم الايام الجاية
    أم اسلام: الله معك بنتي اي بكلمها الحين ادردش معها
    ندى تاخد أوشين وتطلع للغرفتها: يلا أوشين تعي
    اوشين: اي يلا
    تركتها ندى على السلم : اطلعي انتي بجيب عصاير وبجي
    أوشين: أجي معك
    ندى : لا حببيبتي بجيب بسرعة
    أوشين : أوك وطلعت
    طالعة شوي شوي " إلا واحد نازل سريع ع السلم مررررة"
    انصدمت أوشين بفهد ترفع راسها تلاقيه
    أوشين وشوي وتبكي تطالع فالأرض:............
    فهد منزهل من القمر إلي قدامه: الله أكبر
    أوشين ما تعرف وين تروح جرت لفوق ودخلت غرفة
    فهد راح وراها لأنها دخلت غرفته
    أوشين انصدمت من حركته كيف يطلع وراها
    فهد: هههههههههه ذي غرفتي ليش دخلاها وطبعا مطالع فالأرض بس يبي يمزح معاها
    أوشين ودموعها على خدها : أأبي اطلع
    " فهد سمع الصوت ذي بنت عمي ي لباها ي الله وابتسم "
    وسع لها تطلع هي جرت لغرفة ندى بسرعة برق
    فهد حس انه جرحها لما دخل الغرفة ابتسم ونزل ساارح
    ندى دلخلت الغرفة شافت أوشين وعيونها دموع: اش في اش فيكي
    أوشين ضمت ندى وتبكي مرتجفة
    ندى: أوشين وش صار حبيبتي
    أوشين : ما صار شي
    ندى تمسح دموعها ولا فاهمة شي : ايش فيي
    أوشين صت الحكاية من ألف للياء
    ندى : ههههههههههههه
    أوشين هدت : ليش تضحكي
    ندى: حبيبتي خلاص ولا كأن صار شي لا تزعلي فهودي بربيه
    أوشين ابتسمت وتذكرت فهد لما كانت تلعب معه هم صغار كان يعاندها مررة
    ندى: أوووشي خلاص فليها قلبي .. تأكدت انه ما في شباب بالبيت ونزلت هي وياها ومعاها العصير للحديقة .. حديقة كبيرة مرررررة وحلوة ووردها بتجنن وانارها هادية وفيها 3 مسابح
    ......................................................................................................
    زياد: مي أنا برجع لأحمد أوك قولي لماما لا تقلق
    مي ودها قبل ما تنزل تسأل مين الشاب: اي ماشي زيزو سلام
    نزلت من السيارة ودخلت وراح زياد
    مي: السلام عليكم
    الكل / وعليكم السلام
    مي: هلا والله بالحلوين
    رنا: اي لينا سنة هنا وانتي والحجة نهى بتتفسحوا
    مي: لا والله حرام عليكي كنا نجيب هدية هديل
    اية: اي أفتكر بتتفسحوا احنا جبنا انا ورنا
    رنا: اه إن شاء الله تعجبها
    مي: احنا ما خلصنا بكرة بنكمل
    استأذنت مي تروح تبدل ملابسها
    أم زياد: هلا مي متى جيتي
    مي: الحين ماما توني جاية
    أم زياد: سلمتي على رنا وأية
    مي : اي ماما وباست خدها وراحت تبدل ملاببسها
    أم زياد: أخبار ماما ي رنا وأية
    الكل :بخير خالتو
    "رجعت مي وجلست معاهم ويسولفوا في المكياج والفساتين وهذي بتروح العرس بإيش
    وذي بإيش "
    رنا و أية أخذو السهر مع مي وراحوا .
    ..................................................................................
    زياد: حمادة اخلص هنتأخر
    احمد: ي عم طيب خليني بس اخلص المستوى وأجي
    زياد: يلا ي عم إنت أنا جعان وماما مستنياني
    أحمد: ي حبيب ماما إنت ..
    زياد:ههههههههههه
    أحمد: انت هتتعشى معايا اليوم سمعت
    زياد: لا مقدرش خالص عايز الوالدة تموتني
    أحمد: لا أنا قولت وخلاص
    زياد: طيب ي أخويا استنى أتصل أقولهم بتعشى برة
    أحمد: أيوة كدة
    احمد يدق على أمه :ألوو هلا بست الكل
    أم زياد: هلا يحبيبي
    زياد: ماما هتعشى برة مع أحمد لا تعملوا حسابي
    أم زياد: طيب ي ابني هات احمد واتعشوا عندنا
    أحمد سامع طبعا : لا لا خيلها مرة تانية خالتي اليوم عندي زياد
    أم زياد: ههههههه زين ي ابني بس لا تتأخر وتسكر
    زياد: بسم الله كيف سمعت هههههههه
    أحمد: إنت معلي الصوت العالم كلها سمعت
    زياد: طيب خلصت اخلص
    احمد: اي خلصت يلا
    وركبوا سيارة زياد
    زياد: صح نسيت أقولك شوفت مين اليوم
    أحمد: مين
    زياد: حبيبي ال راشد
    أحمد لفله : والله اسلام من زمان عنه
    زياد: اي والله شوفته بالظهران
    أحمد: الله اسلام يطلع سوق من متى هههههههه
    زياد: اي عادي أقول وأخر يوم بالإجازة نص السنة أخير بنرجع الجامعة مليت أنا
    أحمد: مليت ايه مهو احنا بالاجازة شغالين مذاكرة
    زياد: طيب طيب اخلص صلنا أنا جعان
    احمد: ههههههههههه يوه يوه تعالى أحسن تاكلني
    ونزلوا من السيارة ودخلوا دخله المجلس
    أحمد : شوي بشوف المأكولات وبجي
    زياد: اي اتفضل البيت بيتي ويضحك
    احمد : أكيد بيتك هههههههههه
    وراح أحمد يشوف العشا
    أحمد : هلا يوما اسلام عليكم
    أم أحمد : عليكم السلام
    أحمد: جهزتي ي ماما
    أم أحمد : اي بس شوي ونخلص
    أحمد بروح أبدل ملابسي وأجي أخذه
    ام اسلام : اي طيب
    نهى طالعة تغني " بحبك مش هقول تاني وعيزك وانتي عيزاني ......"
    دخلت مجلس الرجال داخلى علطول على الكرسي خلف الباب وتغني
    ما تدري ان أحد بالمجلس
    أحمد منصدم من حمالها وشعرها بسم الله عليها فاتح عيونه :............
    نهى تلف تطلع إلا وتشوف احد على الكرسي قدامها انزهلتت وجها أحمممر واحراج برمودة وبوزة قصيرة:..............
    أحمد يطالع فالأرض هي شافته وما قدرت تتحرك استوعبت بعدين طلعت تجري للخارج انصدمت بأمها
    ام أحمد: وين كنتي انتي
    نهى وجها خلاص ودموع : ي ماما ما كنت أدري ان في أحد وطلعت تجري لغرفتها
    ام أحمد: الله يهديكي والله نسيت أقولها أن زياد موجود
    زياد" انا احلم ولا ايش " يقاطعه دق على الباب
    احمد: هيييي انت
    زياد: هلاااااااااا
    أحمد : اتفضل زيادو الاكل جهزر
    زياد : ان شاء الله " صورتها ما فارقته "
    أكل هو وأحمد وخلصوا وجلسوا يحكوا شي وأحمد حاسس ان زياد فيه شي
    زياد: انا خلاص بروح الحين وقول لخالتي تسلم يدها
    احمد : انت وش فيك من يم دخلت وشكلك كدة
    زياد : لا ما فيني شي ويضربه على كتفه
    أحمد: هههههههههه طيب اشوفك بالجامعة ولا أقول بات معي اليوم
    احمد " تذكر انه لما جلس دقيقة شافها تقلب حاله " لو يبات : بيروح فيها : لا لا أقول بكرة اشوفك ... سلم عليه وطلع
    نهى تبكي وحست بخوف :انا غبية يعني ليش ما سألت ليش
    لا لا هو طالع فالأرض ما شافني أكيد ماشافني ضمت مخدتها ونامت قبل لا تتعشا
    أحمد راح ينزل نهى تتعشا لقيها نامية :ماما نهى نامت
    أم أحمد تذكرت بنتها أكيد انحرجت من زياد: يوما خلاص اتركها لا تصحيها هي بكرة صايمة وبتتسحر
    أحمد: ماشي بروح انا أنام تصبحي على خير
    أم أحمد وإنت من أهله
    ............................................................................................
    " زياد مكانه المفضل عند جزيرة المرجان " راح جلس فيها شوي كانت ما فيها ناس كتير لان بكرة بتبدأ الدراسة
    زياد"أكيد انحرجت ي ربي على القمر الله يحفظها " انتبه لحاله ايش يحكي
    زياد ش فيك انت لا يكون حبيتها يكلم نفسه أنا أحبها من زماان من 2 ثانوي .. ابتسم وركب سيارته وروح البيت .
    وصل للبيت لقي أمه وأبوه نايمين
    وضوء غرفة مي منور
    دقدق دق
    مي : ادخل
    زياد: لسة صاحية
    مي: اه تعالى زيزو اقعد شوي
    زياد: أوك عاملة ايه جهزتي للجامعة
    مي: اه الحمد لله ورمت جوالها على السرير
    زياد: ايه مالك ليه بترميه
    مي: ليا ساعة ارن على نهى مش بترد
    زياد"تذكر إلي صار وابتسم"
    مي: نعم ليش تبتسم
    زياد: حرام يعني
    مي تضربه بالمخدة : والله " هي تحس ان أخوها يميل لنهى من مواقفه وانه يبيها تحكي عليها بس ما تلمحله عشان ما يتحرج "
    زياد: ااه ي رخمة ويرميها عليها تاني
    مي: اه صح بقول مين إلي شوفتهم دة في الظهران
    زياد: اي دا اسلام ال راشد ..... وابن خالته سعود
    معي باجامعة وصديقيلا وخوي
    مي سمعت كلام أخوها قامت من الكرسي وحالتها خوف : ايششش ايشششش ابن رااشد .......
    زياد: وش في اه
    مي متوترة وتهزر رجولها : ماني مصدقة ذا اخو ندى صديقتي
    زياد: والله تعرفي اخته صحبتك
    مي مش قادرة تستوعب ذا البارد إلي على صوته علي وعطيته بكف ذا إلي أكره كره استغفرالله ذا يطلع صديق أخوي واخو صديقتي !!
    زياد: ألوووو وين روحتي
    ""عرفت مين اسلام فيهم أكيد لأنه كان يسولف معاه وكلمه الأول فعرقت حتى ناداه سععود وهم بالكراج
    مي: اييه معاك بقولك ايه روح يلا عايزة أنام
    زياد: مالت عليك جاي اجلس معك تطرديني
    مي باست خده : اطلع بقى
    زياد ابتسم: تصبحي على خير ميمي
    " حضنت دبدوبها وتفكر بكل إلي صااار أعوذ بالله كيف دة أخو ندى والله ندة بلسم ي ويلي أخوها وبعد خووي زياد :/
    تعبت وهي تفكر بإلي حصل ونامت
     

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)