جرائم ( كتائب حماس العراق) برعاية طارق الهاشمي ورافع العيساوي

الموضوع في 'الاخبار' بواسطة ابن بغداد الحرة, بتاريخ ‏6 يناير 2012.

  1. ابن بغداد الحرة

    ابن بغداد الحرة عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ديسمبر 2011
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    نقلا عن وثائق وكيليكس القوة الثالثة // ..ملف جرائم ( كتائب حماس العراق) برعاية طارق الهاشمي ورافع العيساوي /
    حصلت القوة الثالثة / قسم وكيليكس القوة الثالثة على رزمة مهمة للغاية تحتوي على محاضر تحقيق وشهادات من صالات المحاكم العراقية ومن دوائر الشرطة والقضاء في العراق، وستصل الينا وثائق أخرى، وهي خاصة بجرائم ( كتائب حماس العراق) لمؤسسها الهاشمي والعيساوي، وقمنا بإيداعها في ثلاث أماكن محصنة ،وفي دول مختلفة وحسب الاستشارة القانونية من رجال الشرطة والقانون ، وجميعها تتعلق بالجريمة المنظمة لقتل عدد من "العراقيين" وبطرق مخزية أي جرائم أبادة بحق الإنسانية، ويعاقب عليها القانون وتعتبر جرائم من اختصاص" محكمة الجنايات الدولية" لهذا أتصلنا بالمحكمة في لاهاي وعرضنا عليهم الأمر، فخصصوا موظفا مغاربيا ليتابع ما سوف يُنشر من خلال القوة الثالثة ليتم خزنها ودراستها من قبلهم، وتم الأتفاق المبدئي بيننا وبينهم بـأعضاء المحكمة نسخة من بعض الوثائق فيما بعد ( لأننا قمنا بفرز وثائق ( الرزمة الأولى) فوجدناها متعلقة بالجرائم التي أشرف عليها طارق الهاشمي بصفته الشخصية والرسمية والحزبية والوظيفية، وساعده فيها رافع العيساوي بصفته الشخصية والحزبية والرسمية والوظيفية) وسوف نبدأ بنشرها:
    الحلقة الأولى:
    أسم الملف: ملف كتائب حماس العراق/ الجناح العسكري للحزب الإسلامي في العراق ( الإخوان المسلمين)
    نوع الجريمة: جريمة منظمة وإبادة بشرية بأوامر طارق الهاشمي، ورافع العيساوي.
    زمن الجرائم : 2006 -2007
    اعترافات :
    1. العقيد : ف .أ . ح. الزوبعي / تولد 1960 / بغداد ـ أبو غريب
    2. المقدم: ع .س. م. العيساوي / تولد 1967 / الأنبار ـ الفلوجة
    3. ملازم أول: م . غ. ع. العيساوي / 1983/ الأنبار ـ الفلوجة
    ملاحظة: الأسماء كاملة لدينا مع أسم الأم والتعريف الكامل، وعدد كبير من أسماء عصاباتهم التي كانت مكلفة بتنفيذ الجرائم.
    الجريمة المسندة لهؤلاء :
    حسب رقم الإحالة (1152) وتاريخ الإحالة ( 1/11/2010) بكتاب رسمي صادر من مجلس القضاء الأعلى، ولقد أحيلوا حسب المادة الرابعة الى محكمة الجنايات المركزية..
    الجرائم المسندة:
    1. الانتماء الى تنظيم إرهابي
    2. خطف موقوفين وإعدامهم
    3. تزوير أوامر وتنسيق سري لتبادل الموقوفين وأبادتهم
    4. القتل الجماعي والمقابر الجماعية.
    ملاحظة مهمة:
    الوثائق كثيرة، وربما سوف تأتي اليكم الشهادات والمحاضر التحقيقية ليست بالتسلسل وذلك لصعوبة الفرز لأنها كثيرة، ولكن سنشير الى أسم المجني عليه عندما يقول شهادته وحسب محضر التحقيق، وسوف نشير الى رقم المحضر، ونفرغ الفقرات المهمة ، علما لدينا جميع الوثائق التي سيتم نشرها، وأخرى سنفرزها في المستقبل
    إفادة المتهم : العقيد ( ف.أ.ح.أ. الزوبعي)
    رقم المجلس التحقيقي: 61/66
    اليكم نص الفقرات المهمة التي قالها المتهم:
    ــ كنت ضابط في الجيش العراقي برتبة عقيد وأشغل منصب مدير شرطة الفلوجة، ثم مدير الطرق الخارجية في شرطة الأنبار، وكنت برتبة عقيد في زمن النظام السابق.
    ــ شكل أخي المدعو "ك .أ.ح.أ الزوبعي" المكنى بـ " أبو معروف" فصيل مقاوم يسمى " فصيل أبو معروف" ومنطقة تحركه من أبي غريب الى منطقة خان ضاري، ثم تعرف على مثنى حارث الضاري الذي شكل كتائب ثورة العشرين عام 2005 وأصبح شقيقي أبو معروف أحد قادتها.
    ــ في عام 2005 أصبح "سلام الزوبعي" نائب رئيس الوزراء، وأستطاع شقيقي التأثير على الشيخ " أ. ع. إبراهيم" وهو من أقرباء سلام الزوبعي وفعل ذلك الشيخ.
    رقم المجلس التحقيقي: 62/68
    ــ طلب مني الدكتور رافع العيساوي أن أكون مدير لشرطة الفلوجة، وقال لي لأن توجد أطراف تعارض الحزب الإسلامي وضرورة وجود قوة تحميه، وفعلا وافقت على هذا المنصب وباشرت العمل مدير الشرطة في الفلوجة في 19/12/2006 وقبل مباشرتي التقيت بالدكتور رافع العيساوي، فقال لي ستجد أمامك ( المقدم: ع. س.م. العيساوي) فهو ممثل عن الحزب الإسلامي وطلب مني التنسيق معه في العمل والحفاظ على أعضاء ومبادىء الحزب الإسلامي من أي تدخلات أو مخاطر.
    ــ التقيت بالمقدم ( ع. س. م. العيساوي) وكان مسؤول الإدارة والميرة وكان في الحقيقة هو ضابط استخبارات ومسؤول عن جمع المعلومات في المنطقة بشكل عام، فأخبرني بأنه على أتصال مباشر بـ ( الدكتور رافع العيساوي) لأنه أحد مسؤولي ( كتائب حماس العراق) وهي الجناح العسكري للحزب الإسلامي، وبقيادة ( أبو معروف) في الأنبار عموما وفي محافظات العراق ولا يخفى عليه أي شيء.
    ــ والتقيت هناك (النقيب س. م) وهو ضابط استخبارات الكرمة، والتقيت "م" وهو ضابط معلومات في عامرية الفلوجة، ومقدم "ع .ف" وهو ضابط معلومات الصقلاوية، والشرطي الذي أصبح ملازم أول بتوجيه من رافع العيساوي هو " م.غ" وكانوا جميعا مرتبطون بالمقدم ( ع.س. م. العيساوي) والحزب الإسلامي وكتائب حماس العراق.
    رقم المجلس التحقيقي : 63/70
    وهو يتبع لإفادة العقيد: الزوبعي أيضا
    ـــ عندما أزداد عدد الموقوفين في مديرية شرطة الفلوجة تم تشكيل لجنة من قبلي وباقتراح من رجل الحزب الإسلامي، وعين الدكتور ( رافع العيساوي) وهو المقدم " ع. س. م. العيساوي" وكانت برئاستي، وعضوية العقيد " د. المرعاوي" ــ اللقب غير واضح تماما ــ والمقدم ع العيساوي ضابط معلومات الفلوجة، ونقيب س .ط ضابط معلومات الكرمة ومنطقة الشهابي، ومقدم ع ضابط معلومات الصقلاوية لغرض أطلاق سراح المعتقلين الموجودين في المديرية . في هذه الفترة أستغل المقدم ( ع. العيساوي) والضابط ( س.ط) ومقدم ( ع) هذا الموضوع لغرض تصفية مجموعة أهداف كانت على خلاف مع الحزب الإسلامي في الفلوجة على أنها لها علاقة بتنظيم القاعدة في الفلوجة، تهمة ملفقة، وعندما حدث صراع بين( كتائب حماس العراق) التابعة للحزب الإسلامي وتنظيمات القاعدة للسيطرة على بعض المناطق في المدينة.
    ــ في شباط 2007 جاءني المقدم ( ع. العيساوي) وطلب مني أخلاء سبيل مجموعة من المتهمين يبلغ عددهم (20 متهما) سبق وأن تم القاء القبض عليهم بناء على معلومات مقدمة من قبل المقدم ( ع . العيساوي) والنقيب ( م. ط)، وبالفعل تم الأتفاق بيني وبين أعضاء اللجنة لأخلاء سبيلهم وتم استلامهم من قبل مجموعة تتكون من ( محمد غني، وملازم عمر، وملازم يوسف، وعدد من المنتسبين) وبتوجيه مباشر من المقدم ( ع. العيساوي) وتم أخذهم بسيارات المديرية الى منطقة عامرية الفلوجة وبحماية رسمية من أجل أبعاد الشبهات وتم أيصالهم الى مركز شرطة عامرية الفلوجة، ومن هناك قد أخذوا و ( أغلبهم من عشيرة أل بو عيسى) وتم قتلهم في منطقة ( البيار) في منطقة صحراوية وتم إخفاء جثثهم وبعد شهر عثرت عليهم القوات الأميركية، فتعرفت العائلات على بعضهم، والبعض الأخر سلم الى مستشفى الفلوجة العام لصعوبة التعرف عليهم... ولقد قيدت ضد مجهول من قبل مديرية شرطة الأنبار.
    جميع تلك الجرائم ووثائقها عند المالكي وأستغلها للإبتزاز، وكذلك مجلس القضاء!
     

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)