رواية بنات الثانوية

الموضوع في 'روايات' بواسطة Joy, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2011.

  1. Joy
    Offline

    Joy مميز .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2010
    المشاركات:
    57,319
    الإعجابات المتلقاة:
    1,811
    نقاط الجائزة:
    0

    روايــــــــــــــــــــة بنـــــــــــــــــــات الثانوية
    حلوة ومن الوااقع
    كول
    حمااااس
    ان شاءالله تناال رضااكم واعجاابكم .





    الجزء الاول..
    :
    :
    :
    العصرالساعه3.30.....
    ترررررررن ترررررن
    هااااااا التليفوون يدق محد يرفعه غيري وخرووا وخرووا طريق طريق واحد اثنين ثلاثه اسحبهاااااااا <<طاااااااااااخ
    سعود((توأمها)):تستاهلين يالمرجوجه
    العنود: ااااااااااااااااه يعوور مالت عليك حد يقول لتوأمه تستاهل ترى انا اللي شاركتك في بطن امي هاا التليفون لا ينقطع
    الووووو
    المتصل :السلام
    العنود:وعليكم السلام والرحمه ..من معي؟؟
    المتصل((الصوت ناعم)):ماعرفتيني لذا الدرجه الصوت غريب عليك؟؟
    العنود:لا والله مو غريب بس وربي ناسيه من معي
    المتصل((بان الصوت على حقيقته)):مالت عليك مداك تنسين صوتي ماتنلامين 3شهور قاطعه
    العنود:هااااااااااا هموووووووووس الحين عرفتك طلع الصووت الحقيقي ..يالخايسه ووينك من طلعنا من المتوسط وانا مااعرف شي عنك؟؟..
    همس:ههههههه بسم الله شوي شوي علي خليني اتكلم بعدين انتي اللي قاطعه مو انتي اللي بالديره انا ياقلبي كل سفرات
    العنود:اهووووو بدت المغروره المهم ماعلينا وش سويتي وش ماسويتي
    همس:لا جديد رحنا الاردن قضينا هناك 3اسابيع ونااسه وفله ورجعنا هنا قبل يومين
    العنود:يارب تكوون وناستكم دوووم
    همس:امييين...بشريني عنك انتي اخبارك واخبار العطله معك
    العنود:لا جديد تجول في انحاء المملكه ودخلت معهد انجلش مدة شهر ووبس هذا كل اللي صار بختصار
    همس:ماشاء الله اللي يقول اللحين قايله قصة حياتك باختصااااااار
    العنود:هههه ((وجه منصدم))هااا طلع دم
    همس:شنو وشو دم
    العنود:كل بسببك لما دق التليفون جايتك اركض وطحت ...تدرين حسافه على الطيحه اللي طحته بسبب التليفون لان اخر شي طلعتي انتي
    همس:يالخايسه يعني اللحين انا ما استاهل طيحتك قولي امين تسكرين مني السماعه وتطيحين طيحه تكسر رجولك زين
    العنود:لالا هموسه قلبي اسحبيها والله ورانا ثانويه فشله اداوم وانا متكسره
    همس:أي والله نسيتيني ليه داقه ...اقولك جهزتي شي لثانويه؟؟
    العنود:لا ولا همه ما احس اني مستانسه اني برووح الثانويه يا شيخه احس انه عالم يخرع اااه يا حلات المتوسط
    همس:ههه خلاص يابنت اكبري ايام المتوسط ولت وانتهت ...صحصحي الحياه اللحين كل مالها تكبر وتصعب اكثر من قبل ولزوم حنا نجاريها ..عنوده ايام الطفوله بح خلاص لا تفكرين ترجعين لها
    العنود:ههههههههه ايام المتوسط مااسميها ايام طفوله بالعكس اسميها مرحلة المراهقه العاطفيه بالمرحله هذي تفجرت فيها كل ينابيع المشاعر الغريبه اللي نحس فيها همووس افهمي اذا رحنا الثانويه الكل بيعتبرنا كبااار والكل بيحاسبنا على صغيره وكبيره
    همس:شنو بتبقين على طفولتك محد يبقى على حاله
    العنود:ادري بس انا قصدي ان مرحلة الثانويه احس انها صعبه تحتاج مننا طاقه ما اظن اننا بنكون قدها كل ما سألت عنها عند ناس اكبر مني اللي يقول صعبه اللي يقول تعتبر مرحلة نضج يعني بالمرحله هذي تحددين مصير حياتك
    همس:تدررين انك تقهرررررررررين ليه تسبقين الاحداث وليه تسألين غيرك خلينا نجرب مو الحياه تجارب خلينا حنا نحكم مو الناس ..حطي في بالك ان الناس اذواااق ناس تعجبها مرحلة الطفوله وناس لا مو الكل يتفق على راي واحد كل شخص وله ذوقه وشخصيته
    العنود:اوكي بحاول...هي غير السالفه ان فتحناها ماتسكرت انتي فيلسوفه وانا احب التحدي
    همس:هههه طيب قولي لي وش نسوي نسيتي انا حنا بنروح ثانويه مانعرف فيها احد يعني صديقاتنا مدرسه وحنا بمدرسه
    العنود بنبرة صووت خفيفه:هموسه ندمانه انك نقلتي معي
    همس:يا ذا البلشه بدت الحساسه والله لو ماكنت احبك ولا اطيقك كان ماتركت الشله الحلوه وجيتك عنوووووده خلاص انا نقلت وكل شي انتهى ...شنو انتي تبيني اعصب قولي لي وش نسوي لا تغيرين السالفه
    العنود:خلاص خلاص يمه اكلتيني بقشوري ...مدري ماودي الايام تمر خايفه
    همس:صدق انك بزر اسمعي بكره تطلعين معي السووق نشتري اقمشه مرايل ومنها نشوف الشنط والجزم وخرابيط البنات
    العنود:اوكي اكلم الماما وارد عليك ..تعالي كم باقي على بدايت الدوام ؟؟
    همس:يمكن اسبوعين..ليه تسألين؟؟
    العنود:امس كلمت اسوووله بنت عمتوو قالت لي انها بتجي تجلس عندنا اسبوعين اسبوع قبل الدراسه واسبوع بعده
    همس:الله وناسه خلاص بتلقيني كل يوم مطيحه عندكم ...هي و شلون جامعتها.. متى تبدا دوماتهم؟؟
    العنود:اتوقع بعدنا باسبوع بس تعرفين اسيل عادي عندها تطنش
    همس:اها يالله تبين شي ابي ارووح اتغدا جوعاااااااااانه
    العنود:لا سلامتك بس لا تنسين موعدنا بكره وبالعافيه ان شاء الله
    همس:الله يعافيك يالله سي يو
    العنود:سي يو
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    اليوم الثاني الساعه8.00 في السوق
    سعود:يالله انزلو راح اجيكم على الساعه 12 انا رايح للربع
    العنود:خييير تخلينا بروحنا بالسوق وحنا بنااات شنو عادي عندك
    سعود:شنو عادي وش بيصير كل اللي بالسوق حرريم ماراح يصير فيكم شي بعدين انا واثق فيكم
    العنود:طيب واذا تدري ان حنا محنا متعودين نتكلم مع رجال وشلون بنسأل عن أي شي نبيه
    سعود:اللحين انتي ليه تطولين القصه وهي قصيرة يالله انزلو تأخرت على الربع
    العنود:انت بس همك ربعك وربي لو تدري امي انك منزلنا السوق لحالنا ياويلك منها
    سعود:ان قلتي لها والله لا يكون اخر يوم بعمرك ..يالله انزلي بسرعه لا تخليني ارجعكم البيت
    همس:عنووده خلاص يالله انزلي ان شاء الله مو صاير الا الخير
    سعود:اسمعي انتي وياها الساعه12اشوفكم هنا بنفس المكان طيب
    همس:ان شاء الله بس انت توكل
    ......
    العنود:يالله اللحين ووين نرووح
    همس:اول شي نروح محل اقمشه بعدها نشوف ووين نكمل اوكي
    العنود:اوكي بس اقولك من اللحين أي محل يبيع فيه رجال مو هندي ماندخل عنده
    همس:ههههههههههههه ليه السعودي بياكلك
    العنود:ههه لا بس الحذر واجب
    .......
    <<بعد الفرفره بنص محلات السوق
    همس:وش رايك باللي شريناه؟؟
    العنود:لحد اللحين كل شي اووكي باقي لنا الجزم وماباقي غير ساعه ويجينا سعود خلينا نعجل شوي
    همس:اوكي اوكي بنعجل بس ماتلاحظين ان في شباب يمشون ورانا من اول مانزلنا من السياره؟؟
    العنود((وهي تلف على ورا)):منو تقصدين ذلي خل يولون
    همس:يالخبله لا تلفين بيشكون ان حنا نتكلم عنهم
    العنود((وهي للحين تطالع فيهم)):يا شيخه ماباقي الا ذا ااااااااااااااااااه<<طااااحت
    همس:هاااااااا حسبي الله على بليسك قومي بسرررعه فشلتينا
    واحد من الشباب:هااااااااا وش فيه الغزال طايح ترى حنا في الخدمه اذا محتاجين مساعده ولا شي
    العنود:لا مشكور مانبي منك شي
    الثاني منصور:لا ولو مستحيل نخليكم كذا دحووم وش رايك اجيب السيارة ونرووح المستشفى
    همس:قلنا لكم خلاص مانبي شي شنو انتوا ماتفهمون بقر؟؟
    واحد داخل عرض:وووووووووو سبتهم احلى يالحركات يالقووويه
    منصور((معصب)):تخسي انت وياها مابقى الا ذا الاشكال تغلط علينا شوف وش بسوي فيها
    دحووم((عبد الرحمن)):وش بتسوي امش خلنا نرووح جمس الهيئه قريب
    همس:لا خله خلنا نشوف وش بيسوي؟؟
    منصور:اقول ماباقي الا البزارين يتكلمون ................................
    عبد الرحمن:منصور الهيئة الهيئة بسرعه خلنا نمشي خلهم يولون
    العنود:همووس امشي بسرعه مالنا خلق مشاكل اللحين يجينا سعود ويلعب فينا امشي بسرعه
    منصور:روحو بس والله ما اخليها لكم وانا ولد ابوي
    همس:اعلى مافي خيلك اركبه محنا خايفين منك ..يالله عنوده مشينا
    .................
    عبد الرحمن:وش فيك خبل انت وش تبي تسوي
    منصور:محد خبل غيرك زين كذا تبين لهم ان حنا خايفين من الهيئة وش بيقولون غير ان حنا ورعنه
    عبد الرحمن:هذا جزاي اني ما ابي اسوي مشاكل
    منصور:انت اساسا خوااااااااف بزر في رجال يخاف من بنت
    عبد الرحمن:انت قلتها بلسانك بنت وش لك بالمشاكل يا اخي خلها ترووح بطريقها ولا تنسى ان انت اللي بديت
    منصور:حتى ولو انا رجال وانا كلمتي وحدة ما أثنيها ما اخليها بحالها ما اخليها اذا انت عندك عادي ان وحده تقولك بقرة ..انا لا ماجابته امه اللي يغلط علي
    عبدالرحمن:طيب هي بنت صغيرة ماينشره على كلامها ليه تتعب نفسك معها؟؟
    منصور: انت قلت بنت صغيرة يعني ماراح اتعب نفسي بولا شي ...راح تكوون لي صيده سهله وسريعه
    عبدالرحمن:لا حول ولا قوة الا بالله اللحين وش ناوي تسوي؟؟
    منصور:اول شي بسوويه اول مايطلعون من السوق بمشي وراهم وبعرف بيتهم ووين
    .............
    عند البنات..
    العنود:عاجبك اللي سويته سويتي لنا فضيحه
    همس:ماسويت شي هو اللي بداء ..بعدين هذا جزاي اني بخليه يبعد عنك
    العنود:ماقلنا شي بس مو تغلطين عليه وتقولين له بقرة تدرين ان هو رجال يقدر يسوي أي شي
    همس:مالت عليه لو يقدر كان مانحش اول ماشاف جمس الهيئة
    العنود: انا نبهتك وانتي كيفك
    همس:يووه انتي ليه مسويتله قيمه خليه يولي مايقدر يمس شعره من راسي
    العنود:طيب امشي خلينا نخلص بسرعه شوي ويجي سعود
    ...................
    هذا البيت وعرفناه باقي اني اروح البيت واخطط وش بسووي بس اول شي لازم اسوويه اراقبها واعرف اوقات طلعاتها وبأي مدرسه تدرس بعدها انفذ اللي في بالي..والله انك بتطيحين بين يديني يا هموووووووس ..هاااا اعرف اسمها ههههههههه كل من صديقتها الغبيه تناديها بأسمها قدام الشباب هههههههههه واضح عليهم الغباء
    عبدالرحمن:منصور منصور هييييييييييييي
    منصور:هاا نعم شنو شتبي ماتعرف تتكلم شوي شوي
    عبدالرحمن:من ووين وانا اكلمك انت الي ماتسمع
    منصور:كاني سمعتك نعم وش تبي؟؟
    عبدالرحمن:مطوول وانت واقف قدام بيتهم خلنا نمشي قبل مايشوفنا احد من اهلهم
    منصور:ماعمري شفت رجال خواف كثرك ..شنو رجال انت اصلا ماتستاهل حد يقول عنك رجال انت بزر
    عبد الرحمن:منصوور عن الغلط
    منصور((يقلد صوته)):منصور عن الغلط بس هذا اللي قدرت عليه
    عبدالرحمن:شنو يعني تبيني امد ايدي عليك مثلا
    منصور:جرب بس تبيني اكسرها لك ..تدري خلني ارووح انزلك عند بيتكم ورووح البيت اخطط على كيفي
    عبدالرحمن:شنو منت رايح عند الربع؟؟
    منصور:لا اليوم مالي مزاااج لسوالفهم..بعدين قعدتهم زي امس واللي قبله وزي بكره كل يوم يعيدون الاسطوانه مافي شي بيتغير ارووح البيت اتكتك احسن لي
    .......................



    http://vb.tgareed.com/t327311/
    جاري تحميل الصفحة...
  2. Joy
    Offline

    Joy مميز .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2010
    المشاركات:
    57,319
    الإعجابات المتلقاة:
    1,811
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بنات الثانوية


    من ووين ببدأ بالثناء واملا الدواوين
    لالا ماظن تكفيج مليون ديوان
    انتي غلاي وفدوتج النفس والعين
    يمه قلبي في هواج حيل هيمان
    وشلون اسدد ديني قولي لي من ووين
    ...:رووحي لبنك الرياض وسدديلي...وخلي المدير يعجل في التسديد
    العنود:هاااااا اسووول هلا وغلا<<وهي تحضنها
    اسيل:هلا فيك يعيني على الصوت اللي عندك خياااااااال
    العنود:هههه شنو تتمسخرين علي
    اسيل:لا والله بس جد صووتك رووعه مررة نااعم وبنوتي
    العنود:احم احم شهاده اعتز فيها..تدرين وربي مشتاقتلك مرررررررة
    اسيل:هههه اخر جمله داخله عرض
    العنود:ههههههههه عادي عادي تقبلي أي شي يصدر مني هذي الايام
    اسيل:وليه وش فيك هذي الايام؟؟
    العنود:اول شي تعالي اجلسي
    اسيل:جلسنا يالله قولي وش فيك واضح من عيونك ان عندك كلام مهم
    العنود:اااااااااه خليني ساكته احسن
    اسيل:اف اف سلامات وش صاير
    العنود:ههه شفيك لا تخافيني كل اللي فيني خايفه من الثانويه تدرين ان هذي راح تكون اول سنه لي هناك ماودي ارووح ابي الساعات تمشي على انها اياام او سنين ما ابي يجي اليوم اللي ادخل فيه الثانوي
    اسيل بعصبيه متمثله:ما اقول الا مالت عليك زين فكرت ان عندك مصيبه
    العنود:وانا عندي الثانويه اكبر مصيبه
    اسيل:قولي لي وش اللي مخوفك بالثانوية؟
    العنود:كل شي عالم الثانويه اكبر من العالم اللي عشناه بالمتوسط العالم هذا كل شي فيه كبير ويخوف
    اسيل:نفس كلامك لما كنتي بتروحين المتوسط
    العنود:بس هذي المرة صدقيني انها غير
    اسيل:شنو اللي غير
    العنود:صديقاتي مو معي راح ارجع من البدايه واكون صداقات تخيلي تدخلين عالم ماتعرفين فيه احد وش بيكون شعورك
    اسيل:بس اللي اعرفه ان همس معك صح ولالا
    العنود:بلا معي بس تعرفين ان علاقتي مع همس مو مثل علاقتي مع ندووش...مهما حاولت همس انها تتقرب مني ماراح توصل لمكانت ندى هههه بس بنفس الوقت همووس لها مكانه
    اسيل:العنود..شنو اللي مخليك متمسكه بندى رغم اللي صار بينكم؟؟
    العنود:كل شي اسيل ندى وربي انها طيبه وانا متأكده كل اللي صار بينا والكلام اللي قالته لي مو من قلبها اكيد في سبب مخليها تبتعد عني
    اسيل:وانتي ماحاولتي تعرفين السبب شنو؟؟
    العنود:لا ما حبيت اسأل اذا في شي اكيد بتقوله او بالاصح بيوصلني من البنات ...ما قلت لك قبل شهر كان عيد ميلادها وارسلت لها رساله وردت علي برساله وربي حسيت ان في امل ان صداقتنا ترجع مثل قبل واحسن
    اسيل:وش ارسلتي لها وشنو ردت عليك؟؟
    العنود :محتفظة بالرساله اللي ارسلتها بس اللي هي ارسلتها لي مو عندي لانها ارسلتها عن طريق جوال بنت من البنات اللي تعرفت عليهم بالمعهد.....ثواني اجيب موبايلي
    "تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه...ماهو بعيد يتجاهلني اذا يقدر وينساني..يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه...يكون البعد اشرف لي ولا نكراني...وانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانه...ولا اذرف دمعه عطشي مر الهوى الفاني...أبستحمل واستحمل وارويه أني أنسانه...وبخلق لي حنان يروي بستاني..كل عام وانتي بخير..عيد ميلاد سعيد"
    ادري ان الرساله ابد مو مناسبه لعيد ميلاد خخخخ....المهم وكل اللي اذكره من رسالتها انها ارسلت لي((وانتي بخير امس كان احلى يوم عندي لان اهلي سوو لي حفله ومشكورة انك ذكرتيني وكل عام وانتي بخير بصراحه ما اعرف أي يوم بالضبط عيد ميلادك كل اللي اعرفه انك بعدي بكم يوم))
    اسيل:وانتي استانستي؟؟
    العنود:اكيد بستانس صديقة عمري اذكرتني وماتبيني استانس
    اسيل:والله انتي اللي طلعتي على نياتك وقلبك طيب ما اشوف شي يستاهل الفرحه هذي كلها
    العنود:اسيلووووه ليه التحطيم هذا جزاي اقولك عن مشاعري
    اسيل:ههه امزح بس هذا انتي تبين الزله علشان تبكين ...تدرين قومي اتصلي على همس خليها تجينا علشان نهاايط......اقول شمووخ اختك ووين من جيت ماشفتها؟؟
    العنود:نسيتي ان عرسها بعد شهر وبنفس الوقت دوامها بالمدرسه بدأ واظن انه شي طبيعي انك تلقينها بالسوق
    اسيل:خلاص انقلت ملفها عندنا
    العنود:ههههههههه حلوة ذي ملفها بس لاتعيدينها ..اي خلاص انقلت عندكم شفتي النحاسه لما جيت الثانويه هي انقلت منها
    اسيل:لا تخافين اكيد المدرسات بيعرفون انك اختها
    العنود:ههههه لا انا ما ابيهم يعرفوون بعدين يحطون العين علي
    اسيل:مهما سويتي بيعرفونك بيعرفونك ..مو كأنك طولت الهرج وهو قصير روحي بسرعه كلمي همس
    العنود:ززززيييييين جالسه في بيتنا وتتأمر
    اسيل:مالت عليك زين
    العنود:وعليك اغصان الجنه
    ..............
    بعد صلاة المغرب في المطبخ
    اسيل:صدق انكم جليلات الحياء اللحين حنا ضيوفكم ومجلساتنا بالمطبخ
    شموخ:انا اللي اعرفه انك من اهل البيت الا اذا انتي عاده نفسك غريبه هذا شي ثاني
    العنود:ماعليك منها تبي تتهرب بس علشان ماتساعد في العشاء
    همس:ابي اعرف انتوا ليه متعبين انفسكم والشغاله موجوده
    شموخ :ابوي ما يحب ياكل من ايدها
    اسيل:خالي ولا قصدك حبيب القلب
    العنود:اها وانا اقول غريبه شمووخ داخله المطبخ
    شموخ:هي انتي بديتي تطلعين صواريخ اللحين صارت غريبه اني ادخل المطبخ
    همس:انا اشوف ان عنوده معها حق ولا مره جيت بيتكم شفتك داخله المطبخ
    اسيل:هاااا افا خلاص ماتصلحين زوجه لاخوي طلعتي زوجه فاشله....بدور له على وحده ثانيه
    شموخ((وهي تقرب السكين من بطن اسيل )):تبيني اذبحك سويها
    العنود:اسيل انصحك لا تاخذينها لاخوك شوفيها اطلعت مجرمه
    همس:يمه يالانانيه اللي فيك ياعنيده كل هذا بس علشان ماتبين شمووخ تبعد عنك
    اسيل:صح عنوده وش بتسوين اذا شموخ جت عندنا؟؟
    العنود بهدوء:مدري بس اكيد بزعل وراح احس بالوحده و..............<<بدت تخنقها العبره
    شموخ((وهي حاضنتها)):يابعد قلبي لا تخافين كل يوم اكلمك وراح ازوركم
    همس:ياعيني ياعيني على الحنان الاخوي..مالت علي مدري وش اللي رازني ومخليني الكبيرة
    اسيل:كلنا في الهوى سوى ...بس بعد حلو انك كبيرة كل شي يصير تحت امرك
    العنود:الحمد الله ان مو انا الكبيرة .....ههه كلها شهر واصير الكبيره في البيت مثلي مثلكم
    همس:بس اسيل بيصير تغير في ناس معها بالبيت
    اسيل:كان بيصير تغير بس اللحين خلاص اخوي راح يسكن في بيت لحاله
    شموخ:اووه لذا الدرجه لي مكانه في حياتكم
    همس:بدا الغرور بسرعه بسرعه غيرو السالفه التافه
    شموخ:ووجع اللحين صارت سالفه تافه
    اسيل:اقول همووسه حتى انتي خايفه من الثانويه؟
    شموخ:شف الخيانه من جدهم غيروها
    العنود:لا من عمهم هههههههههه
    همس((مطنشه العنود وشموخ)):لا بالعكس متشوقه ارووح لها ودي الايام تمشي بسرعه ...تعرفيني احب المغامرات والاكتشافات الخطييره ههههه
    العنود:لالا ان شاء الله تمشي مثل السلحفاء
    اسيل:مهما دعيتي الوقت بيمشي برضاك وبدونه ماباقي الا ثلاث ايام ...سكري عيونك وفتحيها تلقين اليوم المدرسه
    همس: يالله سكريها
    ..........................
    اسيل:يالله عنوووده قومي تروووشي مافيه ووقت
    العنود:ليه كم الساعه؟؟
    اسيل:الساعه5.30
    العنود((مصدوومه)):هاااااا وليه ماصحيتيني ساعه وحده ماتكفيني اجهز فيها
    اسيل:وش اسوي لك انتي الي كل ماصحيتك قلتي لي بدري
    العنود:اوكي اوكي خلاص خليني اجهز قبل مايصح البابا
    اسيل+شموخ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:ليه تضحكووون؟؟
    شموخ:معليك منها تلعب عليك تو الساعة 3.30الفجر باقي على الدوامات كثيير
    أسيل:هههههههههههههه
    العنود((معصبه)):وووووووجع زيييييين كذا يعني عاجبك لو صار لي شي من الخرعه؟؟
    أسيل:وليه تخترعين مو أنتي ماتبين ترووحين الثانوية ليه شايله هم الروووحه؟؟
    العنود:رحت اليوم ولا بكرة نفس الشي راح يكون أول يوم لي وأنا أشوفه شي طبيعي إني اكوون خايفه
    أسيل:طيب بلا فلسفه وروحي تروووشي مافيه ووقت
    العنود:باقي 3ساعات بلا كذب
    ........
    شموخ:نعيماً
    العنود:الله ينعم عليك
    شموخ:تعالي الأعضاء اللي بالمنتدى يسألون عنك
    العنود:طيب قومي خليني اجلس
    شموخ:اوكي بس نص ساعة وتقومين
    العنود:يصير خير
    ..في المنتدى..
    في اليوميات..خايفه اليوم اول يوم لي بالثانويه ههههه ادري اذيتكم من كثر ما اتكلم خايفه وخايفه
    هو صدق شي عادي بس مدري احس اني راح اكبر اكثر من سنه
    ادري انا سخيفه صح الشي ما يستاهل بس انا ماعطته اكبر من حجمه <<<تحب تحطم نفسها ذا البنت
    ووووشوووووووووووو<<صوت الاستشوار ههههه
    العنود:هي انتي انا مترووشه قبلك شلون تستشورين قبلي
    شموخ:محد قالك اجلسي على النت... وبعدين انا اللي مسكته قبلك
    العنود:لا والله اقول قومي بس انا متروشه قبل
    شموخ:اللي جايه قبل هي اللي تستشور..ولا تنسين تراه حقي
    أسيل:اشطف
    العنود:مالت عليك اساسا انا مخليتك علشان شعرك قصير تخلصين بسرعه اما انا شعري طوويل
    أسيل:اللعن ابو الترقيعه اللي عندك
    العنود:الحقران يقطع المصران
    ورجعت للمنتدى.. وانا اكتب يومياتي تهاوشت مع اختي على الاستشوار ..خخ تعرفوون سوالف البنات
    اللي ما تخلص وبنفس الوقت مالها داعي ...يالله اللحين استأذن بروح اصلي بعدها بستشور الشوشه خخخخ
    على فكرة اذا رجعت من المدرسه راح اقولكم وش صار معي ..دعواتكم لي بالتوفيق....
    ...........
    أسيل:خلصتي من شعرك؟؟
    العنود:ايه خلصت قولي وش عندك
    أسيل:تعالي معي المطبخ نسوي لنا فطوور
    العنود:اوكي يالله المزاجيه اليوم رايقه
    ..... في المطبخ....
    العنود:وش تبينا نسوي؟؟
    اسيل:مالنا الا خبز وجبن وزيتون
    العنود:اوف كل يوم نسوي كذا ليش حنافيران
    اسيل:شنو تبينا نسوي اذا اسرع شي نقدر نسويه
    ((بدت الأخت تجهزالفطور))
    العنود:أسول شرايك نسوي كرن فلكس وحليب
    أسيل:خلاص انتي سويه
    العنود:طيب واللي سويتيه
    أسيل:عادي ناكل الاثنين
    العنود:اوكيهيالله..عطيني حقتي وانتي روووحي لشمووخ اذا خلصت جيتكم
    أسيل:اوكيه بس انتي لا تتأخرين عجلي شوي طيب
    ...........
    العنود:يالله انا خلصت تبون اجيبه هنا

    شموخ:شنو اللي خلصتيه
    العنود:الكرنفلكس والحليب
    شموخ:لا مانبي انا شبعت
    العنود :شنو ماتبين اسيل قالت ليعادي سوي
    اسيل:ماعليك انتي منها روحي جيبي لنا
    العنود:اوكية
    ...
    العنود:هذا الفطوور وصل
    شموخ:اووف يالدببه بتاكلون كل هذا
    العنود:عادي ما ورانا شي
    شموخ:طيب انتي اسيلووه يالدبه اكلتي فطيرتين
    اسيل:هههه حتى العنود اكلت وحدة في المطبخ قبلماتجي
    العنود:هههههههههه
    شموخ:صدق انكم دبب
    بعد خمس دقايق...
    شموخ:اعترف لكم في شي
    العنود:قولي شعندك
    شموخ:اكلت فطيره لما العنود كانت تستشور شعرها
    اسيل:يالدبه
    العنود:هاااااااا الساعه 5
    شموخ:داخله عرض
    أسيل:طيب واذا فيه وقت لا يطير قلبك
    العنود:هههه حبيبة قلبي بنت عمتي شيل الفطور ودي المطبخ زين انا وراي مدرسه
    أسيل:هي انتي واختك ليكون نسيتوا اني ضيفه عندكم
    شموخ:بتشيلنه وانتي ساكته
    أسيل:اه اه ووينك يا يمه اتشوفين بنات اخوك وش مسووين فيني
    العنود:برووح اهبل في سعود
    .......
    طق طق..لا شكله للحين نايم
    حمد:لا ماني نايم ادخلي
    همس:صباح الخير والورد والياسمين
    حمد:صباح النور والجوري والكادي عطيني من الاخر وقولي وش تبين؟؟
    همس:فديت اخوي اللي يفهمني ابيك توديني المدرسه
    حمد:وليه ماتروحين بالباص
    همس:اليوم اول يوم دواام ..ووبعدين شنو نسيت اني مسجله بثانوية بعيده عن البيت
    حمد:وانتي ليه مسجله بمدرسه بعيده؟؟
    همس:ما احب ارووح مكان عنووده ماتكون موجوده فيه ..هي سجلت هناك وانا معها
    حمد:والعنود ليه سجلت هناك؟
    همس:شنو تحقيق هو
    حمد:شوفي اللي يوصلك زيين
    همس:لا حمد حبيبي تكفى مالي غيرك ابوي تعبان ماني مصحيته...
    حمد:طيب شنو سواق عندك انا
    همس: خلاص اللحين اتصل على العنود واقول لها مري علي .. حمد يقول انه مو سواق لي
    حمد:اللحين خمس ونص بعد نص ساعه اذا مالقيتك جاهزه ماني موصلك
    همس:فديت اخوووي المطيع
    ....................
    العنود:ههههههههههه اسوول فاتك هبلت بسعود اللين طلعت رووحه
    أسيل:وش سويتي فيه ؟؟
    العنود:كل شوي اسوي له حركه مره اصرخ بأذنه و مره اطق واغني على الطاوله ما خليت شي ماسويته
    أسيل:غريبه ماهاوشك؟؟
    العنود:هههههههههه تو كان بيرفع صوته الا شاف ابوي قداامه هههههه
    أسيل:يمه منك تخرعين
    شموخ:عنيييده اخلصي البسي مافيه ووقت
    العنود:زين .....اووووف ليه الحوسه ذي كلها
    اسيل:ذكرتوني بالعيد على هذي الحووسه
    العنود:يااي حركات شرايك نروح نكلم جدتي
    شموخ:ههههههههه صدق انكم خبال
    ........
    رغد:العنود تعالي ابووي يبيك
    العنود:طيب
    أسيل:الله رغووده حلوو عليك المريول
    رغد:وش رايك بالشريطه حقتي
    أسيل:تجنن دامها على شعر احلى رغووده
    ......
    العنود:ها سعوود وشلون صباحك اليوم؟؟
    سعود:اسكتي عني تراها وصله معي اللين فووق
    العنود:وليه معصب؟؟
    رغد:خليه ابوي هاوشه لانه ماراح المسجد
    العنود:ههههههه.... ويو حرا انا احسن منكم كلكم
    سعود:احسن مننا في شنو
    العنود:انا لابسه مريولبني
    سعود:حمد الله والشكر قلة العقل مصيبه
    رغد:اسكتوا البابا جئ
    بوسعود:خذوا هذي فسحتكم ...واليوم على الطلعه كلكم تكونوا واقفين عند باب المدرسه موتخلوني تحت الشمس
    العنود:طيب بس يبا السواق متى يوصل؟؟
    بو سعود:باقي له اسبووعين..
    ........................
    العنود:بنااااااااات البابا عطاني عيديه
    أسيل((بستهبال)): شوفي يا بنيتي لا تضيعين الفلوس اشتري عصير بنص وفطيرة بنص ورجعيالباقي
    شموخ:هههههههههههههههههههه
    العنود:ان شاء الله ماما ولا تنسين انتيجهزي الغدا
    شموخ((بجديه)):صدق اسيل سوي لنا الغدا
    اسيل:خلاص اخلي الشغالةتسويه واقول لكم اني سويته
    رغد:ابوي يقولكم يالله ترى بنتأخر
    ............في السياره
    بوسعود: العنود انزلي انتي اخر شي اوصلك مدرستك بعيدة
    العنود:اوكية
    ….
    ام سعود:ليه رجعتي
    العنود:يالعن ابو الشطفه ابوي قالي مو لازم تداومين((لازم التشلخ))
    برووح اجلس مع أسيل
    .....
    العنود:وش رايك نطلع برة نلعب كورة
    اسيل:لافشله اخاف اللحين يجيخالي ويشوفني
    العنود:بكيفك...انا طالعه
    ........................
    حمد:عشر دقايق اذا ماطلعتي ماني موديك
    همس:لالا خلاص طالعه معك
    حمد:طيب يالله امشي بسرعه وراي دواااااام
    .....في زحمة السيارات
    حمد:ابي اعرف السبب اللي مخليكم تسجلون بمدرسه بعيده عن االبيت
    همس((اللي خايفه منه بيصير)):شنو بتخليني اندم اني قلت لك وصلني
    حمد:هماسوه اسكتي عني كافي علي زحمة السيارات
    همس:طيب ممكن انك ماتخرب مزاجي على صباح ربي
    حمد:اول ماترجعين البيت تكلمين ابوي ينقلك من المدرسه وتروحين تدرسين بالقريبه فاهمه
    همس((ليتني ما قلت لك قوم وصلني)):يصير خير
    ....................
    العنود:ووووووو قوووووول
    طططاااط طووووووط<<ههه هرن سياره
    ام سعود:العنود اكيد ابوك جاي ياخذك
    العنود:ها ايه اصلاً انا كنت امزح معك اللحين بطلع
    ام سعود:تعرفين تكذبينبعد
    العنود:ههههههههه بطلع قبل مايجيني شي من ابوي
    :
    :
    the and
    (1)
    يتبع في البااااااااااااااارت الثاني
  3. Joy
    Offline

    Joy مميز .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2010
    المشاركات:
    57,319
    الإعجابات المتلقاة:
    1,811
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بنات الثانوية

    الجزء الثاني..
    :
    :
    العنود:ووووووو قوووووول
    طططاااط طووووووط<<ههه هرن سياره
    ام سعود:العنود اكيد ابوك جاي ياخذك
    العنود:ها ايه اصلاً انا كنت امزح معك اللحين بطلع
    ام سعود:تعرفين تكذبينبعد
    العنود:ههههههههه بطلع قبل مايجيني شي من ابوي
    ..................
    في السياره ..
    العنود بداخلها:ياررب ما يهااوشني صدق الشوااارع زحمه وابووي معصب
    بو سعود يقطع حبل افكارها:يالله وصلنا
    العنود بخاطرها:ياارب لك الحمد احسسن ماهاوشني
    بو سعود وهو يطلع من جيبه موبايل: خذيه واذا خلصتي اتصلي علي
    العنود:ليه انا وين رايحه تراني رايحه ادرس مو أدرس اواطبق((لسان طويل ههه))
    ابوي :وشلون اذا خلصتي؟؟
    العنود:خلاص انا اتصل عليك منالادارة
    ....................
    عالم كل بنت في المتوسط تحلم انها توصل له الا العنوود تحب تكون بنوته بسيطه تتعامل مع البشر بلطافه ...
    العنود بشك:انا ووين جاايه ليكوون عررس وانا ماادري… على كشخت البناتاللي مجعده الشعر وااللي حاطه المكياج واللهبلاويالله يرحم اياام المتوسط...ياربي اللحين ووين ارووح ما اعرف شي
    خلني انتظر همس يمكن للحين ماجت..
    بعد دقاايق
    همس:عنوووده واااو طالعه رووعه بالبني ههههههههه
    العنود:ههههههه مالت عليك الكحلي احلى هههههههههه
    همس:هههه طيب ماعلينا تعالي نفر على المدرسه خلنا نتعرف عليها
    العنود:اووكي يالله ....اسألك المدرسه كم دوور؟؟
    همس:3ادوااااااار
    االعنود:هااااااااااا وفصلنا ووين ؟؟
    همس:مدري تعالي ندور ونشووف اسامينا ووين خلينا نبدأ من تحت
    العنود:يالله....شنو هنا كل ثالث مافيه اثر لأسامينا
    همس:اوكي تعالي الدوور الثاني...من اسم الدور لصف ثاني
    العنود:هااااا ليكون حنا بالدوور الثالث؟؟
    همس:لالا ما اتوقع ان في صفوف فوق
    العنود:بس فيه بنات فوق
    همس:ماعلينا منهم تعالي ننزل تحت
    ...............
    العنود:همووس شنسوي نروح المتوسط نقول لهم اي مدرسه حطيتوا ملفاتنا
    همس:هههههههليش لا خلنا نروح
    العنود:ههههههههه طيب شنسوي
    همس:هذي استاذه خلنانسالها
    الاستاذه:بنااات يالله على فصوولكم
    همس:استاذه دورنا على الفصول مالقينا اسامينا؟؟
    الاستاذه:شووفوا هذيك الغرفه اللي على اليمين هذي غرفة الوكيله روحوا أسألوها
    العنود:ان شاء الله ..مشكووره استاذه
    العنود..همس:السلام
    الوكيله:وعليكم.السلام والرحمه
    العنود:استاذه اسامينا ما لقيناها<<<ياربي حتى مدرساتهم يخرعوون
    الوكيله: معقوله ليكون جاين تستهبلونعلينا
    همس:شنو نستهبل ترانا اول مره نجي هنا
    الوكيله:طيب اللحين ادوراساميكم <<بعد لحظة
    الوكيله:روحوا انتو في صف اول \اول
    العنود:اوكيه مشكورة
    ........
    همس:فرينا المدرسه ولا لقينا اول\اول
    العنود:اكيد في الدور الثالثخلينا نرووح
    همس:يالله نرووح....هااا عنووده لقيته صفنا
    العنود:الله يعين كل يوم على هذا الحال
    مرالوقت في المشي والضحك والطفش
    جت وقت الطلعه الوضع كان زحمه عند غرفة الوكيله لما جا الدور على العنود وهمس...
    الوكيله:خلاص مافيه تلفون الباصات بره
    همس:طيب حنا مانروحبالباصات
    الوكيله:طيب شنسوي لكم اطلعو برة لين تجي سياراتكم
    العنود:طيب ماقلنا لاهالينا متى راح نطلع
    الوكيله((معصبه)):ليش يعني تستهبلون اول يوم راحتطلعون الساعة2مثلأً
    العنود((بصوت واطي)):الغبية هذي ماتفهم
    الوكيله:شقلتيانتي
    همس:لا استاذه تقول حنا ساكنين في الغربيه
    الوكيله:طيب يالله مافيهتليفون
    العنود بهمس لهمووس:تعالي خليها تولي بعد شوي نرجع
    همس:انتي اللي بتورطينا لا تتكلمين كذا
    العنود:هي ترفع الضغط بس تصرخ
    همس:اوكي تعالي نتمشى واذا البنات رااحوا خلينا نكلم اوكي
    العنود:اوكي....همووس تعالي نروح لها مافيه احد
    ..................
    بعد دوامات المدارس لاول يوم الكل تعبان ويبي ينام<<شي طبيعي تعلموا على الكسل
    في الصاله قبل ماتنام العنود
    بو سعود:العنود خذي الموبايل بكرة تاخذينه معك وتقفلينه وماتفتحينه الا على طلعت البيت))يعلمها على التهريب ونعم الاب ههههه))
    العنود بداخلها:بصراحة دخلت في بالي التهريبه خلني اسويها واذامسكونين عادي اقول لهم كلمو ابوي انا مالي دخل
    ...............
    العنود:بنات ابوي قال لي اخذ الموبايل معي المدرسه
    أسيل:مجنونه انتي اذا خذوه منك الاداره
    العنود:انا مالي دخل راح اخلي ابوي يكلمهم
    شموخ:طيب اللحين ممكن تسوون معروف بـأنكم تسكتون وتطفون الانوار وتخلوني انام
    العنود:ان شاء الله من عنوني بس مو قبل ما اصور كتبي وانزلهم المنتدى
    أسيل:اشوفك فرحانه فيهم هذي اللي كانت خايفه من الثانويه
    العنود:ههههههه لحد اللحين ماصار شي ماراح اقدر احكم
    ................
    حمد:يبه بكره تنقل ملف بنتك للمدرسه القريبه من هنا
    بو حمد:ليه المدرسه هذيك فيها شي؟؟
    همس:ايه يبه حرر ومافي برادات والفصول صغيره وبعيد من بيتنا
    بو حمد:خلاص بكره اخلي امك تنقلك..
    ........................
    اليوم الثاني...
    بدأ اليوم بملل درووس مافيه حرر ملل
    في وقت الفسحة...
    العنود:همووس شوفي في حرمه داخله المدرسه
    همس:هااااااا (وقفت على طولها وهي مستناسه)العنود امي جت امي جت
    العنود(منصدمه)وليه امك تجي؟؟
    همس:ابي انقل من المدرسه اللي يقول عايشه بصحرا
    العنود: يعني وين بتروحين
    همس: بروحالمدرسه القريبه من بيتنا
    العنود: اها يعني بتروحين اوروبا
    همس: شنو اوروبا بروحالمدرسه اللي بالغربيه
    العنود بعصبيه:ادري يعني هناك عندهم ثلج مثلا
    همس:طيب ليهمعصبه المدرسه بعيده وابوي قالي انقلي
    العنود:طيب وانا تخلينيبروحي
    همس:عنوده والله المدرسه بعيده وهنا مافيه بنات نعرفهم هناكاحسن
    العنود:اوكيه خلاص على راحتك
    همس:طيب وش رايك تنقلينمعي
    العنود:مدري بقول لبوي بعدين ارد عليك
    همس:حاولي هنا بتصيرينوحيدة...وبعدين كل شي حطيه في المدرسه قولي حر والمكيفات خربانه ومافي برادات وزحمهوبعيده عن البيت و..............
    العنود:بس بس حرام عليك كل شي حطيتيه في المدرسهاللي يقول هناك ابد كل وسل الراحة موجوده
    همس:ههههههههههههه انا سويت كذا علشانابوي يقتنع اكثر
    العنود:اوكي خلاص بحاول
    همس:خلاص انا اللحين بروح وبكرةاشوفك في اوروبا
    العنود:ان شاء الله ليه لا
    همس:طيب يالله قومي سلمي على امي
    .......................
    على نهاية الدوااام..
    العنود بداخلها:ياربي اللي متى ببقى متوتره اللحين البنات بدوا يطلعوون اللحين كيف بكلم ابووي
    خلني ارووح ورا المدرسه اكيد مافيه حد....<<كانت تمشي بشكل واضح منه انها متوتره
    الحمد الله هنا مافيه حد بسم الله يارب سترك...هلا يبه يالله تعال
    بو سعود:منو العنود
    العنود:ايه يالله تعال بسرعه <<وسكرت الموبايل بسرعه خايفه ان حد يشووفها
    ............................
    بالبيت...
    العنود:يبه بكرة مقدر اخذ الموبايل معي
    بو سعود:ليه ان شاء الله ...قولي لي كيف بعرف انك خلصتي دواام
    ام سعود:يا بو سعود ريح عمرك وانقلها للمدرسه القريبه من عندنا
    بوسعود:انا من البدايه كنت بجيبها هنا بس هي اللي رفضت
    العنود:طيب واللحين انا رضيت خليني ارووح
    بوسعود:قولي لي شنو اللي مو مريحك بالمدرسه هذي..شوفي اختك شموخ ادرست فيها وماشكت منها بشي
    العنود:يبه شمووخ معها صديقاتها اكيد راح تكون مرتاحه اما انا ما معي ولا وحده من صديقاتي
    بوسعود:خلاص وانا ابوك اذا ربي احيانا وديتك تنقلين ملفك
    العنود:لك طولت العمر..مشكور يبه
    ..............................
    ......:عنووده انتي اوصلك الساعه 8 اوكي
    العنود:اوكي بابا
    .........
    أسيل:مستانسه انك بتنقلين ؟؟
    العنود:اكيد ااااااااه واخيرا بكمل حياتي مع صديقاتي
    أسيل:الله يديم عليك هالفرحه
    العنود:ااامين ...تدرين احسن شي محد يعرفني بالثانويه هذي مافيه الا صديقاتي ماراح اكون مراقبه من قبل التصرفات
    أسيل:اها قصدك لان شموخ درست بالاولى وكنتي متوقعه المدرسات يحطون عليك
    العنود:ايه ...وانا ما احب اكون مقيده
    أسيل:بس يالخبله احسن يساعدوونك بالدرجات
    العنود:لالالا ما ابي انا عندي الوناسه وراحت البال اهم من المساعده بالدرجات
    ...........بالثانويه..........
    ......:انتي من ووين جااايه؟؟
    العنود:هااا انا جاايه انقل
    المديره:من ووين تنقلين وليه؟؟
    العنود:بنقل من الثانويه الاولى ووهذي اقرب مدرسه لبيتنا
    المديرة:انتي ووين ساكنه ؟؟
    العنود :ساكنه في حي...........
    المديرة:طيب رووحي جيبي لي صك البيت
    العنود بداخلها:وش دخل صك البيت بنقلي للمدرسه الحمد الله والشكر نروح نجيب صك البيت ليه لا
    ...........
    العنود:يبه المديره تبي صك البيت
    بو سعود:صك البيت وش تبي فيه ؟؟
    العنود:مدري بس يمكن تتأكد من مكان السكن خخخ<<تستهبل
    بو سعود:الصك بالبيت ووين ارجع اجيبه لك رووحي قولي لها الصك في الخزنه ومفتاح الخزنه ضايع<<ونعم الاب يعلم على الكذب
    ثوااني
    العنود:تقول روحي حاولي وافتحي الخزنه ماراح تنقلين الا اذا جبتي الصك
    بو سعود:روحي قوليلها.................
    العنود قاطعته:يبه رووح انت كلمها وربي تعبت رايحه وراده
    بو سعود:من ووين اكلمها؟؟
    العنود:كلمها من عند الحارس
    بو سعود:طيب خلاص رووحي انتي السياره
    ثوااني...
    بو سعود:لا زم نجيب الصك ضروري وانا مشغوول عندي دوااام ...شوفي انا برجعك البيت وصحي عمك من النوم وخليه يرجعك هنا تعطينهم صك البيت ....ولا اقولك انا اقول لعمك وش يسوي
    العنود بخاطرها:زين علشان تفكني من الصدعه
    ...................
    في البيت
    بو سعود:خذي هذا الصك انتبهي لا يصير شي ترى اذا ضاع منك الصك ضاع البيت
    العنود:ان شاء الله يبه تراه في عيووني <<تتمسخر
    خليل:شف ترى بنتك تتمسخر عليك
    بو سعود:ماعلينا شوفا لمدرسه الثالثه اللي بالغربيه اكيد تدلها....................<<وشرح طوويل عن الشوارع خخخ
    ...........
    خليل:شوفي اول شي برووح المرور بعدين نروح مدرستك
    العنود:زين عمي بس بليز لا تتأخر حر
    خليل:بحاول اني اخلص بسرعه
    ..........بعد نص ساعه...........
    العنود بخاطرها:ووينه ذا احترقت وانا تحت الشمس يااااربي تأخر وربي فطست من الحر...اللحين اكيد خلصت الفسحه ابي اشوف البنات هههههه
    ....
    خليل:شنو تأخرت عليك؟؟
    العنود:لا ابد بس نص ساعه مو كثير لو مطول اكثر كاااان ذببببببحتك
    خليل:هههههههههههه مو مني من المرور
    العنود:يعني ماجت شغلتك الا لما ابوي قال لك وصلها
    خليل:هههه خلاص كل شي ولا زعل عنووده حبيبت عمها اللحين نرووح السوبر ماركت واجيب لك اللي تبينه
    العنود:شنو انا بزر تلعب علي بكم كلمه اقوول رووح بسرعه المدرسه تأخرنا
    خليل:زين عااد لا تصرخين..
    العنود:بعد ريايل مايجون الا بالعين الزرقه
    خليل بعصبيه مصطنعه:شنو وش قلتي انسه العنود عيدي ماسمعتك
    العنود:هاااا اقوول عمي حبيبي يالله تأخرنا
    خليل:ايه حسبت بعد شي ثاااني.
    ...........................
    العنود:لو سمحتي ووين المديرة؟؟
    الفراشه:المديره عندها اجتماع اذا تبينها انتظريها
    العنود بخاطرها:هذي فرصتي اشووف المدرسه واسلم على البنات
    ..................
    .........:عنووود عنووووده
    العنود:هاااااااا ياقلبي مهاااااااوي<<تحضنها
    مها:هلا وغلا اخبارك مشتاقتلك يالددوووووبه
    العنود:هلا فيك وانا اكثر ياقلبي..انتي اخبارك واخبار البنات؟؟
    مها:كلنا بخير والحمد الله..قولي لي وش عندك هنا؟؟
    العنود:لو قلت لك ماراح تصدقين
    مها:اووه اعتبرها مفاجأه يالله قولي شنو
    العنود:مممممممم راح اكمل مشوار حياتي معاكم
    مها منصدمه:جد واخيرا اقتنعتي<<حضنتها من الفرحه
    العنود:هههههههه ياقلبي وربي لو تدرين وش عانيت باليومين اللي راحوا وانتوا بعاد وربي الحياه صعبه
    مها:ههه احسن علشان تعرفين كيف تفكرين تبعدين عنا
    العنود:شنو مستحيل افكر مره ثانيه حياتي من دوونكم ماتسوى
    مها :هههههههههه تدرين لو ندووش تدري انك هنا بتطير من الفرحه
    العنود بنبره حزن:ما أظن نسيتي اللي صاار
    مها:عنووده بليز انسي صفحه سوداء اطوويها ...تعالي نشووف ندووش ووين وخليني اخذك سياحه على المدرسه بشكل سريع
    العنود:هههههههه اوكي بسرعه اخاف المديره تجي وتعرف اني بينكم
    ..عنوده تمشي بين البنات وهي فرحانه الكل مستانس انها تراجعت عن قرارها ورجعت لهم واللي زاد فرحتها سلام الحار اللي لقته من البنات عرفت كيف هي غاليه عندهم وهي تتجول شااافت همس....
    همس:عنووووده شنو خلاص بتجين هنا
    العنود:ههه ايه اكيد شنو تبيني ابقى برووحي
    همس:تدرين هذا احسن قرار اتخذتيه
    العنود:بشري كيف الجلسه هنا
    همس:رهييييييييبه مافيه احلى منه مو زي هناك طفش وملل
    العنود:ههههه خلاص انتهت ايام الثانويه الاولى من قبل ماتبتدي يالله عن اذنك بنزل عند المديره عمي بره ينتظرني
    همس:ههه خليلووه
    العنود:خليلوه بعينك شنو هو اصغر عيالك
    همس:ههههه لا بس كل ماتذكرت الموقف اللي صار افطس ضحك...المهم ماعلينا شفتي ندووش
    العنود:لا ماشفتها يمكن وانا نازله اشوفها..يالله سلام
    ...................
    كنت متوقعه اني اطلع وما اشوفك ووينك ليه بعدتي عني منو اللي فينا غلطان انا والا انتي....تدرين بس خلاص مانبي عتاب خلينا نرجع خوات مثل قبل واكثر قوليلي شنو اللي بيمنع ...كرامتك ولاقلبك...ندووش انتي معي ولا لا ليه احس بعيونك كلام كثير ودك تقولينه قولي خلاص انا بسكت واسمع نبرة صووتك ااااه ياصوتك ياني مشتاقه اسمعه..
    كل الكلام هذا دار في بال العنود وهي سرحانه
    ندى:ياهوووو نحن هنا اللي ماخذ عقلك يتهنابه
    العنود((من ماخذ عقلي غيرك)):هلا هلا ههه ابد سرحت شوي . ...((تحضنها))... ماعلينا انتي اخبارك
    ندى:انا بخير الحمد الله عالي العال...شنو خلاص بتنقلين عندنا؟؟
    العنود:ايه بصراحه مالي حياه من دوون صديقاتي
    ..............................
    خليل:كان تأخرتي اكثر ليه جايه..
    العنود:هههههههه عمي والله خذتني السوالف مع البنات ونسيتك
    خليل:لاحقه عليهم ثلاث سنين بتبقين معهم
    العنود:لو اقضي معهم العمر كله ماراح امل منهم هم حياتي
    خليل بدلع:ايه المحبه كلها لصديقاتك واناعمك المسكين تحبه البسه
    العنود:ههه فديت عمي اللي يغار...المهم ممكن توديني الثانويه الاولى اودي لهم ورقة النقل
    خليل:ان شاء الله تامرين امر كم عنوده عندنا
    .................
    مها:ماحسيتي انك كنتي جافه شوي بالتعامل مع العنود؟؟
    ندى:شنو تبيني اسوي عادي عاملتها مثل ما اعامل غيرها
    مها:بس اللي اعرفه ان العنود معزتها بقلبك مو مثل زي غيرها
    ندى تتكلم بألم وهي تتذكر الماضي:مهاوي صعب انسى اللي صار وربي صعب
    مها:انتوا الثنتين اخذتوا جزاتكم وبزياده خلاص عاد افتحوا صفحه ثانيه وانسوا كل اللي صار
    ندى بتنهيده:عطيني وقت اجلس مع نفسي واشوف كيف بتصرف
    .................................................. ....
    الوكيله:خلاص قررتي تنقلين من عندنا؟؟
    العنود بابتسامه: مو بيدي الظروف هي اللي حكمت
    الوكيله بأبتسامه:اهم شي راحتك ............<<دخلت المساعدة
    المساعدة:ههههه اللحقي باب الخشب اللي بالدور الثالث طاااح
    الوكيله:هههههه شلون طاااح اكيد من البنات
    العنود بداخلها:الحمد الله طاح بعد مانقلت ولا كان اللحين طاح علي خخخخخ صدق اني خبله
    الوكيله:العنود العنود عنوووده
    العنود توها تنتبه:هااا هلا امري تبين شي
    الوكيله:هههه ما يامر عليك عدو بس خذي ملفك ووصليه للثانويه الثالثه انتبهي لا يضيع منك ولا يطيح منه شي اذا ضاع مستقبلك انتي بيضيع ورااه
    العنود:لا تخافين ان شاء الله مو صاير فيه شي
    ...............................
    العنود:يالله عمي حبيبي رجعنا الثانويه الثالثه
    خليل:ليه ترجعين ؟؟
    العنود:بوصل لهم ملفي
    خليل:بصراحه اشك انك تدورين وظيفة ..ابي اعرف ليه مايرسلونه هم؟؟
    العنود:مدري هي قالت لي وديه وانا اخذته
    .....................................
    ...:تكملين دواام ولا تداوومين بكرة؟؟
    العنود:لالالا شنوا كمل بعد التعب هذا كله خلاص ان شاء الله اداوم بكره
    المساعده:خلاص على راحتك
    ..................
    المنتدى
    عالم العنود الخاص ..اسرارها فيه اشعارها فيه أي شي تبون تعرفونه عنها فيه <<بفضحها البنت
    في صفحه اليوميات
    اليوم من احلى الايام شفت صديقاتي اللي هم خواتي من بعد غيبة 3شهور بصراحه فرحة كثييير حسيت ان الرووح ارجعت لي من جديد حسيت ان الدنيا صارت حلوة بعيوني ...ههه صرت اتفلسف ...لا بس من جد ابي الكل يعرف اني فرحااانه فرحه ما اقدر اوصفها ربي يديمها علي ان شاء الله..
    بس بصراحه اليوم مع انه حلو بس متععب هذا وانا بس بنقل من مدرسه وصار معي كذا كيف حال اللي يدورون وظايف اليوم لما رجعت المدرسه وانا تعبااانه تو كنت بنام بس تذكرة موعد طبيب الاسنان رحت للموعد بعد ماخلصت رجعت نمت((اقولكم سر)) اسيل قبل ماتترووح تسافر باستني وانا نايمه ياخي حسيت فيها من قوتهاهههههههههههههههه لا والله امزح<<خايفه من أسيل
    يالله اللحين بطلع برووح انام وانا مرتااحه بكره ترجع ذكريات المدرسه مع صديقاتي
    .............اليوم الذي يليه <<احلفي
    ريماس:بنات ملل اليوم ابد مافيه حصص
    هنادي:تكلمت الدفره تونا بأول اسبووع وتبين حصص
    العنود:ههههههههه شكلها مشتاقه لاكل الكتب
    ريماس:هههه لا عادي بس نبي شي يغير ذا الملل اللي جالسين فيه
    ......تدخل عليهم استاذه والكل يرجع مكانه....
    الاستاذه:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    الاستاذه:انا عندكم انتظار وعندي شغل بالمصلى فياليت تنزلون معي تحت
    ريماس:ان شاء الله ابله الحين نجي معك
    اطلعت الاستاذه والبنات وراها
    همس:ياالخايسه ليه قلتي لها نبي نرووح معك هنا فوق اريح لنا
    ريماس:ماتبين تنزلين بكيفك اجلسي فوق<<تمشي وتخليها
    همس:انا محد باط كبدي غيرها البطه
    العنود:هههههههه خليها بكيفها ليه حارقه دمك ....طيب تعالي ننزل شوفي المراقبه تخز ..اعووذ بالله
    همس: ماعليك منها لاتطالعين امشي وانتي منزله راسك.....اقول وش عندك مستانسه اليوم بس تضحكين
    العنود:اللي يعيش معاكم يقدر يسكت من الضحك
    همس:هههه ربي يديمها علينا من وناااسه
    العنود:يارب الله يسمع منك
    همس:مممم كلمتي ندووش اليوم؟؟
    العنود:لا ماشفتها
    همس:طيب انتي بتكلمينها؟؟
    العنود وهي منزله راسه وبكل حيره:لا ..انا اخر مره راضيتها فيه ولا رضت تكلمني
    همس:المسامح كريم اللي متى بتبقين كذا ؟؟
    العنود:ممكن تسكرين الموضوع ما ابي اتذكر شي...
    ..............بالمصلى بجلسة البنات
    همس:ههههههه ولا اشكالنا تحفه لما دخلنا على الوكيله استاذه مالقينا اسامينا
    العنود ميته ضحك:ههههههه لا هذ كوم ولما قلت لها غبية كوم
    ريمااس:قلتي لها غبية مجنونه انتي
    همس:عادي لا تستغربين ذي خبله كانت بتطيحنا بورطة ههههههه
    الكل سكت لما سمعوا صوت الاستاذه وهي تسألهم...
    الاستاذه: منو منكم تعرف تكتب على الكمبيوتر
    ريماس:انا اعرف
    المدرسه:اكيد تعرفين مو تخربينه
    ريماس:افا عليك اكيداعرف
    الاستاذه:طيب انتظري على ما ادور الكلام اللي تكتبينه..بس انتي رووحي اجلسي على الجهاز
    ريماس:اوكي..بنااات تعالوا نلعب شوي
    العنود:هي لا تخربينه وتسوين لنا مصيبيه
    ريماس:افا عليك تراني خبيره فيه
    همس:طيب يالله ورينا اكتبي شي
    ريماس بدات تكتب اسامي صديقاتها بسرعه
    همس منصدمه:هب عليك تكتبين بسرعه
    ريماس:قولي ماشاء الله لا تحسديني
    الاستاذه:خذي اكتبيلي هذا وسويه على شكل كرت((أقترب شهر الرحمة..وحال بخاطري همس الاحبة...ونادى لساني داعيا لهم بمودة ...اللهم بلغهم شهرك..بعظيم غفرانك..والعتق من نيرانك....لجنة العلاقاتالعامة:.اسماء المدرسات))
    دق الجرس..
    العنود:ريماسووه دق الجرس خلصتي
    ريماس:ايه خلصت بس باقي تعديلات ..انتوا روحوا اذا خلصت جيتكم
    همس:اوكي بس لا تتأخرين يالله سلام
    .......
    العنود:همس...ندى ومها بأي صف
    همس:بصف أول ألف ...ليه تسألين
    العنود:بس كذا..اقولك شي؟؟
    همس:قولي وش عندك
    العنود:مرتاحه لاني ماصرت مع ندى بصف واحد
    همس بصدمه:شنوو ليه مو انتي تحبينها
    العنود:بلا بس المثل يقول خلك بعيد حبك يزيد
    همس:وهم المثل يقول من تغلى تخلى
    العنود بعصبيه:همس انتي الوحيده اللي تعرف وش كثر احب ندى مستحيل اتخلى عنها بس اللي صار بينا هو اللي خلاني حذره في التعامل معها ..وشكرت ربي الف لاني ماصرت معها لاني وبأختصار ماراح اقدر اتحكم بتصرفاتي معها لانها وبكل بساطه تمسك علي الزله وانا بصراحه ما احب اكون مقيده ودي تصرفاتي تكوون متحرره
    همس:اسمع كلامك استغرب اشوف تصرفاتك استغرب اكثر
    العنود:تدرين خلاص سكري على الموضوع
    همس:هذا انتي لما تجي المواجهه تتهربين قولي لي من شنو خايفه ليه اللي بقلبك ماتقولينه
    العنود:همس قلت لك سكري على الموضوع وخلي اليوم يعدي بخير ..شنو يعني مستخسره فيني الضحكه
    همس بهدوء:اوكي بنعديها اليوم بس اعرفي لابد من انه يجي اليوم اللي تقابلين فيه ندى امس سلمت عليك مو بعيده بكرة تجي تكلمك.....((بضحكه))يالله عاد خلاص ليه عاقده النونه بسرعه يالله اضحكي
    العنود وهي تتصنع الابتسامه:كاني ضحكة ..<<جتهم ريماااس
    همس:اخيرا خلصتي
    ريماس:من قال خلصت عطتني شي ثاني وتبيني اكمله بعدين
    العنود:هههه شكلك ابتلشتي فيها ها
    ريماس:لا والله عااادي انا احب الكتابه على الكمبيوتر
    همس:طيب يالله خلصونا وخلونا نرووح الفصل قبل ماناخذ تهزيئه
    ....................
    بمكان ثاني من المدرسه....
    ندى:بصراحه انا اتوقع انها مانست اللي صاار والدليل انها ماجت تكلمني
    مها:لا تظلمين البنت يمكن مانتبهت لك؟؟
    ندى:ابي اعرف انتي ليه تدافعين عنها
    مها:انا ما ادافع عن حد انا مع الحق والحق يقول انتوا الثنتين غلطانات
    ندى:ماني قادره انسى وربي اللي تطلبينه صعب
    مها:حاولي اكيد بتقدرين ..وش رايك انتي اللي تبدين..ندوش حنا داخلين على رمضان القطيعه مو زينه
    ندى:بحاوول اذا في فرصه بكلمها
    ..................................
    الساعه 2 الفجر الهدووء يعم المكااااان الكل نايم الدار مظلمه مافيه الا نور جهاز الكمبيوتر
    كالعاده عنوده على منتداها المفضل ...ضاع وقتها وهي تكتب وترد وتسأل
    وأذن الفجر
    العنود:خلني اصلي واصحي الشغاله تسوي فطوور وتجلس العيال للمدارس
    بعد الصلاة وعنووده بغرفة الشغالة
    العنود:يالله نورتينا قومي صلي
    نورتينا: انت ليه جالس بدري؟؟
    العنود:شنو ليه نسيتي دوام المدارس يا هانم
    نورتينا:لا اليوم رمضان انت يرووح الساعه 9
    العنود:وااو فله اللحين اقدر اجلس على المنتدى اكثر...((توجهت لنورتينا))وانتي انطقي بفراشك يالخيشه
    ثواااني يدق جرس البيت
    العنود بخاطرها:يمممه منو اللي جاينا على الصبح اروح افتح الباب ولالا الكل ناايم...خلني اتوكل على الله واشوف مين
    <<تمشي بكل حذر
    س/تتوقعوون منو اللي جايهم ؟؟

    [​IMG] the and
    (2)

    نلتقي في الباارت الثاالث
  4. Joy
    Offline

    Joy مميز .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2010
    المشاركات:
    57,319
    الإعجابات المتلقاة:
    1,811
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بنات الثانوية

    الجزء الثالث...
    :
    :
    العنود بخاطرها:يمممه منو اللي جاينا على الصبح اروح افتح الباب ولالا الكل ناايم...خلني اتوكل على الله واشوف مين
    <<تمشي بكل حذر
    العنود بصوت واضح فيه نبرة الخووف:مييين
    ........:افتحي الباب
    العنود:منو انت؟؟
    خليل:منو يعني الجني عمك خليل
    العنود فتحت الباب:انت شنو جابك تو الناس الدوام الساعة تسع
    خليل:ليه الساعةتسع
    العنود:يالخبل اليوم رمضان<<مطيحه الميانه مع عمها
    خليل:هههههههههههههههههههههههههههههههمنو قالك ان اليوم رمضان
    العنود:الشغالة
    خليل:شكلها تبي تضحكعليك
    العنود:انا تضحك علي انتظر اللحين اوريك شسوي فيها
    ................
    تفتح الباب بصوت عالي
    العنود:نورتينا من قالك اليوم رمضان يالله قومي بسرعة
    نورتينا:انت جداب اليوم رمضان
    العنود: محد جذاب غيرك يالخيشه قوم بسرعة جلسي العيال مافيه وقت تاخرنا
    ..................................
    ريماس:ليه متأخره اليوم
    العنود:الشغاله الدبه تقول ان اليوم رمضان
    همس:بنات بنات جتنا مدرسه بسرعه كل وحده مكانها
    الاستاذه:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    الاستاذه((وهي رايحه جايه بالفصل)): انا اسمي نوري وادرسكم انجلش وطبعي بتعرفونه مع الايام
    العنود تكلم همس بصوت واطي:وربي شكلها مايبشر بخير
    همس:اسكتي لا تسمعك
    أ.نوري وهي تكلم العنود وهمس:خير في شي
    همس:لا استاذه مافيه الا كل خير ابدي الدرس
    سأله الاستاذه البنات عن التاريخ بالانجلش ومحد رفع ايده او رد عليها
    أ.نوري:وش فيكم قلت شي غلط ..مافهمتوا اللي قلته انا سألت عن التاريخ ليه ماتجاوبون
    الكل يطالعها محد متكلم حركتهم نرفزتها
    أ.نوري:بسرعه كلكم وقفوا
    العنود تكلم همس:اذا هذي بدايتها ينعاف تاليه قلت لك ماتبشر بخير
    أ.نوري:خير يا انسه في شي
    همس:لا استاذه تقول لي كم التاريخ
    أ.نوري بنبرة حزم :ما اظن ان في شي صعب من اللي قلته تاريخ 3سنين دارسينه بالمتوسط وماتعرفوونه ..في شي بنبهكم له من البدايه انا اذا قلت كلمه ما اثنيها يعني اذا سألت جاوبوا مو تسكتون اوكي ...يالله اجلسوا
    همس تكلم العنود:الحمد الله عدت على خير ...انتي كل تحطينا في بلاوي
    العنود:ههه شكلك يضحك وانتي خايفه
    همس:اسكتي لاتطيح علينا مرة ثالثه مبين انها ماهي سهله
    العنود:خل تولي انا قاهرتني شايفه نفسها
    همس:عنيده اسكتي مالنا خلق مشاكل من البدايه
    العنود:ههه والله فكره اعجبتني حركات لو تهاوشنا معها
    همس:يرحم امك اسكتي شوفيها تخز
    العنود: انتي من جدك خايفه من ذا القطوه ام عيون كبااار
    همس ماقدرت تمسك نفسها وضحكت وريماس ومياسم اللي جنبها سمعوا وش قالت العنود وهم مثل همس ضحكوا
    أ.نوري بنظرات عصبيه:خير ياهوانم في شي يضحك
    همس بصوت واطي:عنيده بسرعه طلعينا منها
    العنود:لا ابله مافي شي بس يضحكون على الصوت اللي سمعناه من برا
    أ.نوري:انتبهوا للدرس وما عليكم من اللي برا
    ..................
    على نهاية الدوااام...
    مها:هاا وش رايك بالمدرسة هاا ان شاء الله مرتاحه فيها
    العنود:الحمد الله على كل حال ....((وهي تناظر ندى)) مهاااوي وش فيها ندوووش متضايقه
    مها:مدري تو كانت تضحك وتتكلم عادي.. شنو اللي غيرها مدري
    العنود:هي كذا متقلبت المزاج عمرها ماراح تتغير تزعل على أي شي
    ثواااني...
    ..........:عنوده عنووووده
    العنود تلف حولها تدوور منو اللي يناديها ((منصدمه معقولها ندى جايه تكلمها ))
    ندى:يناااس انا اكلمك
    العنود:هلا والله
    ندى:وش فيك سرحانه ؟؟
    العنود:ابد ولا شي ...ماقلتي لي انتي وش اخبارك
    ندى:انا بخير الحمد الله..........لحظة صمت من الطرفين
    ندى بصوت هادي وبنظرت تساأل:شنو اللي تبينه يتغير فيني..مو انا اللي جيتك وسلمت لما جيتنا بتنقلين..وانا اللي جيت اكلمك...قولي لي شنو اللي موعاجبك فيني؟؟
    العنود بنبرة توتر:قالت لك مهاا
    ندى:شنو ماتبينها تقول لي؟؟
    العنود:لا عاادي...((لحظه صمت مرت سرعاان ما قطعتها العنود))اللي موعاجبني فيك نظراتك ندووش انا اعرفك اكثر من نفسك ابيك ترجعين زي ماعرفتك تضحكين نظرات الالم بعديها عنك..ندووش بليز حاولي تنسين اللي صار بينا مثل ما انا احااول خلينا نرجع زي قبل
    ندى:اذا تبيني ارجع زي ماكنتي تعرفيني مستعده ارجع اجلس بالفصل ولا اكلم احد ولا اطلع مع احد
    العنود مصدمه:لا ندى مو هذا قصدي اللي اقصده ترجعين علاقتك معي زي ماكانت بالبدايه
    ندى:اوكي نرجع زي قبل بس خلي الايام والقدر هم اللي يرجعونا اوقي
    العنود بأبتسامه:اووقي...للحين تتذكرينها
    ندى:ليه انا نسيت شي يربطني فيك ...ما علينا مبارك عليك الشهر مقدماً
    العنود:علينا وعليك
    ..........................
    تشرق شمس على ارض ديارنا الحبيبه لتبشر الخلائق بعد مرور الايام..وبعد انتظار طويل دام أياماً وشهوراً ...ببداية شهر الرحمه شهر العبادة والمغفره هل علينا شهر رمضان حاملاً معه الأمال والأمنيات .....
    في السعوديه ..في الشرقية...في الخفجي...في بيت بو حمد <<هههههههه
    همس من بعد التعب اللي تعبته بالمطبخ وهي صايمه راحت المجلس لاخوها تريح
    همس:حموود حبيبي نزل الصوت من التلفزيون والابتوب ابي انام
    حمد:ماجيتي تنامين الا هنا
    همس:هناك حر مافيه الا المجلس بارد
    لما قرب أذان المغرب ...
    حمد:همس يالله قومي صلي اذن المغرب
    همس وهي تتمدد:اااااااااااااااه
    بو حمد:هي انتي ماتشوووفين
    حمد:ههههههههههههههههههههههههه
    بو حمد:كسرتي ظهري برجولك
    همس توها تنتبه انها ضربت ابوها على ظهره برجولها :ههههه انت الي جالس تحتي
    ..........في بيت بو سعود
    الهوانم توهم راجعين من السووق
    ام سعود:واخيرا جيتوا..بس هذا انتوا كل بالسوق
    العنود:والله محد قالكم خلوا عرس بنتكم بالعيد قولي لي وش نجهز له العرس ولا العيد ولا المدرسه
    ام سعود:اسكتي انتي يا ام اللسان ..يالله روحوا جهزوا الفطور قبل لا يجي ابوك واخوانك من المسجد
    .....................
    اول ايام رمضان في المداارس...
    العنود بصوت عالي وهي تدخل الصف:كل عاام وانتوا بخير بناات
    البنات:وانتي بخير...وانتي بصحه وسلامه...ينعاد علينا وعليك كل عام<<ردوود متفرقه
    العنود:بنات من عندنا اللحين؟؟
    هنادي:عندنا استاذه سارة مدرسة التاريخ
    أ.سارة:بسرعه كل وحده مكانها ....مره ثانيه الحصه اللي اكون فيها عندكم ما اشوف ولا وحده بره فاهمين....السلام عليكم
    همس بصوت واطي لشله اللي جمبها((هنادي وريماس والعنود ومياسم)):ههه اول مره اشوف وحده تهاوش بعدين تسلم
    العنود:ههه اسكتي لا تسمعك اللحين انتي اللي بتطيحينا بورطه
    أ.سارة:بس ما ابي اسمع صووت...شوفوا انا اول مرة ادخل عندكم ...وخلونا من البدايه حلووين مع بعض
    همس:أن شاء الله ابله تامرين امر
    العنود تكلم همس:صدق انك منافقه..ام وجهين
    همس:اكرمينا بسكوتك لا تهاااوشنا
    العنود:الظاهر هنا مافيه مدرسه تضحك لحد اللحين كل اللي دخلوا بس يصرخوون وكل شوي يجعموون
    هنادي:ماعليك منهم بس أول بدايه يسوون فيها شخصيه قدامنا .. ....بعدين يطلعون على حقيقتهم
    العنود:انا مو قاهرتني الا نووير المغروره
    ريماس:منو نوير؟؟
    همس:قصدها مدرسة الانجلش ابله نوري
    ريماس:هههههه شلون جات نوير على نوري
    العنود:عااد انا جبتها بمزااجي
    هنادي:اسكتوو الابله تخخز..ترى شوي وتعطيكم تهزيئه محترمه
    .................
    بعد حصه التااريخ...
    مياسم:عنووده منو عندنا اللحين؟؟
    العنود:مدري لحظة اسأل ريماس الدافوره.....ريمااسوه من عندنا
    ريماس:اذا قلتي اسمي زين اجاوبك
    العنود:ريمااس حبيبت قلبي عاد كل شي ولا زعلك قولي لي منو عندنا؟؟
    ريماس:عندنا حصه عربي والاستاذه اسماء غايبه يعني عندنا حصة انتظار
    العنود وهي تكلم مياسم:سمعتي يعني استانسي
    مياسم:واااو فله اللحين نقدر نضحك ونستانس
    .....:العنوود تعالي اجلسي معي ودي اتكلم معك
    العنود:اجلس معك ليه لا كم ربى عندي انا
    ربى:تسلمين ياقلبي...عنوده كلميني عن نفسك؟
    العنود:شنو تبين تعرفين عني؟؟
    ربى:عن حياتك بختصار ..بعلاقتك مع البنات تو ماصار لنا شهر وماشاء الله عليك كل البنات اللي بالفصل يتعاملون معك وكأنهم يعرفوونك من سنين ....وخصوصا هنادي من بعد ما صارت انطوائيه لما المدرسات خلوها هي بصف وبدور بصف
    العنود:شوفي اول شي بكلمك عن نفسي ....انا كنت بالمتوسطه الاولى ونص الفصل اللي هنا كانو معي اللي هم ماكانوا معك بالسابعه ومن المتوسطه رحت الثانويه الاولى داوومت هناك يومين وماعجبني الوضع وجيت عندكم والحمد الله مرتاحه
    ربى:وليه رحتي هناك من الاساس؟؟
    العنود:الظروف هي اللي جبرتني اني ارووح هناك ..ولا تسأليني وش هي الظروف لاني احتفظ فيها لنفسي وما اودي اتذكرها ..وأجابتي على سؤالك الثاني ..لاني اعرف البنات من المتوسط هي اللي سهلت علي المهمه في اني اتقرب لهم اكثر من قبل والباقي من ضحكه او موقف صرت معهم عاادي
    ربى:ماشاء الله عليك وانتي وجهك وابتسامتك تساعدك بأن الناس تتقرب لك
    العنود:هذي نعمه من ربي اشكره واحمده عليها
    العنود وهي تطالع الطاوله اللي ربى تشخبط عليه..
    العنود ببتسامة مكر:منو عندك حرف M
    ربى:حبيبتي اللي بأول الف
    العنود:حتى انتي عندك ذا الخرابيط
    ربى:ليه انتي ماعندك حبيبه؟؟
    العنود:قطع مالي بذ السوالف انا مدرسات زين احبهم واللحين بالثانويه وووع ما افكر اني احب مدرسه ولا وحده تستاهل ....لا تسأليني ليه لان انا نفسي مدري احس انها حركات مراهقه ومبزرة
    ربى:ياعيني على العاقل والكبيره
    العنود:احم احم ماعلينا مني ذي حبيبتك وش اسمها؟؟
    ربى:اسمها مها
    العنود:مها بنت غانم ال..................
    ربى:ايه تعرفينها
    العنود:ذي صديقتي من ايام الابتدائي..هي الوحيده الي لحد اللحين صداقتي معها مستمرة
    ربى:صدق والله تكلميلي عنها
    العنود:الله يسلمك هي بنت............................................... ......<<هرج طويل عن البنت حريم لازم الحش
    هيا:بنات فيني طررب ابي استانس
    العنود وهي تطالعها:يالمجنونه رمضان
    هيا:انا مرووقه اللي تبي تطق معي حياها <<وبدوا البنات الدجه يطقوون
    العنود:استغفر الله ذا الخبله تبي تجمع لها سيئات
    ربى:ههههه خليها تولي هي من المتوسط وهي كذا ماتغيرت
    شوي يقطع جوهم الفوضاوي صوت أستاذه داخله عليهم .....
    أ.سارة بعصبيه:خيير حنا ويين جالسين اشووف ماخذين راحتكم على الاخر...شنو نسيتو انكم بمدرسه وفوق كل هذا في الشهر الفضيل ...اذا كان مو هامكم احتارم المكان ولا اللي موجودين فيه على الاقل احترموا الشهر اللي تمروون فيه..اللحين شووفو البنت اللي طقت وغنت كم سيئه خذت لانها برمضان وكم سيئه خذت بسبب البنات اللي موجودين معها..ويالله اشوف احسبوووا<<<خلصت كلامها وطلعت
    هيا:الحمد الله ماعرفتني
    همس:شنو يعني مستانسه بالتهزيئه
    هيا:عادي مع الايام بتتعودين على ذا النوع من التهزيء<<مشت وخلت همس معصبه منها
    همس:يابردها زي الثلج
    هنادي:خليها منك ليه حارقه دمك
    ..................
    وهاهي ايام رمضان تطوي يوما تلوى الاخر
    مياسم:العنود تعالي معي نروح لابله خلده ناخذ منها تخطيط الدرس اللي امس
    العنود:اوكي يالله ...بس منو عندنا انتظار؟؟
    مياسم:ماعندنا احد خلينا نرووح
    العنود يالله <<<طلعوا من الفصل ومشوا من قدام نوري وهند
    ا.نوري بعصبيه:خير انتي وياها على ووين؟؟
    العنود:رايحين عند ابله خلده
    ا.نوري:وان شاء الله طالعين كذا بكيفكم بدون اذن ولا شي ماتشوفوني قدامكم
    العنود:وحنا وش درانا انك عندنا انتي منتي واقفه عند صفنا
    ا.نوري:اقول بسرعه ارجعي الفصل انتي وياها <<ورجعوا الفصل منقهرين من حركتها السخيفه
    العنود:والله انها سخيفه...وانتي شلون تقولين محد عندنا؟؟
    مياسم:وانا وشدراني انها علينا
    العنود:كل اللي قهرني انها هزأتنا قدام ابله هند والا هي باللعنه ماهمتني
    ريماس:طنشوا خلوها تولي
    العنود:وربي ترفع الضغط تلوموني لا قلت لكم اني من شفتها ماحبيتها
    همس:عنيده حليتي واجب الفيزياء؟؟ <<داخله عرض بس مسكينه تبي تهدي صديقتها
    العنود بعصبيه:ودي مره تجين حاله الواجب
    همس:يعني انتي اللي تحلين ..اقول اخلصي علينا عطيني قبل ماتجي
    ثوااني<<دق الجرس
    مياسم:بنات بنات جت الطوويله
    همس:بسرعه بسرعه عطيني الجواب بختصاار قبل ما تدخل
    العنود:اول شي اكتبي القانون ووبعدين الحل
    همس:مو لازم اهم شي الناتج
    .............
    أ.رغد:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    أ.رغد:يالله طلعوا الواجب وامسحوا السبورة بسرعه
    الاستاذه وهي تلف على البنات
    العنود:اخلصي بسرعه
    همس:الحمد الله خلصت الحل قبل ماتوصل لنا
    العنود:ايه زيين
    أ.رغد:يالله بنات انتبهوا للدرس تراه طوويل ويحتاج تركيز
    الشلة الموقره..
    مياسم:استعدوا بداء الشريط يشتغل
    ريماس:حرام عليكم هذا جزاها تشرح لكم
    همس:بس بدت الدفره تتكلم اكرمينا بسكوتك وانتبهي للشرح
    العنود:حرام عليك وش فيك على البنت
    همس:خلك منها اللحين...بأي اقلام بتكتبين الدرس<<ابد ولا همها الدرس ولا شرح الابله
    العنود:امم مدري محتاره انتي اختاري أي لوون
    همس:تدرين وش رايك نكتب بالاقلام كلهم
    العنود:وشلون يعني؟؟
    همس:شنو شلون يعني بلا هباله افتحي الاقلام وصفيهم قدامك وكل كلمه اكتبيها بلوون وتصير الصفحه ملوونه
    العنود:طيب والدرس
    همس:ليكون انتقلت لك العدوه من اللي قدامك ريمااس
    ريماس لفت على همس والعنود:في حد ناداني
    همس:انجعمي انتي وطالعي قدام ((لفت على العنود))انا بكتب الدرس تبين تكتبين معي حياك
    العنود:يالله نكتب ليه لا
    بالوقت اللي العنود وهمس مندمجات بالكتابه ولا بمهتمين للدرس اسمعوا صووت قريب للهمس من مياسم
    مياسم بهمس:جااكم المووت
    العنود مافهمت وش تقصد الا لما رفعت راسها وشافت اللي واقفه فوقهم ...العنود من الصدمه طقت همس بيدها
    همس مو منتبهه:شتبين خليني اخلص
    العنود وهي تبلع ريجها:يالخبله شوفي اللي فوقك
    همس رفعت راسها منصدمه من اللي شافته ...من الصدمه ابتسمت للي شافتها واقفه قدامها العنود لما شافت ابتسامة همس ماقدرت تمسك نفسه وضحكت وهمس وراها بالضحك ومنوا وراهم بالضحك غير البنات وشلتهم
    أ.رغد:وش تضحكوون عليه على ساخفتكم ..ولا المسخره اللي مسوينها بالدفتر
    لا جوااب الكل يضحك
    أ.رغد:ماتتكلمون صدق ناس فااضيه ...اللحين انا اشرح وانتوا تكتبون ولا مسويني الدفتر كراسة الوان
    ورااحت تكمل الدرس وطنشتهم وخلتهم يكملون اللي سووه
    العنود لهمس:حسبي الله على بليسك زين اللي صاار
    همس ه:ههههه ماعليك منها كملي
    العنود:صدق عينك قوويه....وربي من كلامها حسستني اني بزر وسخيفه على اللي جالسه اسويه
    همس:الله يا أم الاحساس بس كملي وانتي ساكته
    ..........بعد ماخلصت الحصه
    ريماس:ههه ها همس كيف التهزيئه اللي اكلتوها
    همس:لذيذه ولا في احلى منها
    العنود:تتمسخرين والله انا طاح وجهي
    همس:وش رايك نسويها بحصه ثانيه
    العنود:لا يبه تبين تسوينها انتي تاكلين تهزيئه ثانيه بكيفك بس انا لا
    مياسم:بس شكلكم تحفه وانتوا تطالعون فيها منصدمين ومن بعدها ضحكتوا
    العنود ميته ضحك:ههههه خلاص بليز غيرو الموضوع ماني قادره اتحمل
    ريماس:علينا ابله نوري استعدوا
    العنود بنبرة قهر:انا قلت غيرو الموضوع مو ضيقي خلقي
    .....:عنوده وشخبارك؟؟
    العنود تلف على الصوت:هلا بدوور انا بخير الحمد الله..انتي اخبارك؟؟
    بدور:وانا بخير الحمد الله...أسألك ووين هنادي؟؟
    العنود:طلعت الحمام اللحين جايه
    بدور:طلعت غريبه..منو عندكم؟؟
    ريماس:معقوله ماتعرفين من عندنا ...عندنا حبيبت القلب
    بدور بفرحه:استاذه نوري
    العنود بصدمه:تحبينها؟؟
    بدور:ايييييه
    العنود:يييييييع مالقيتي الا ذي
    بدور:وش فيكم كل من عرف يقوولي يع وربي انها حلوة
    العنود:هي حلووة ماقلنا شي بس تعاملها واخلاقها زفت
    بدور:توك معها شهر مداك تحكمين عليها؟؟
    ريماس:العنود احكمت عليها من اول ما دخلت
    العنود:انا كذا طبعي احكم على الناس قبل ما اعاشرهم ..بس ماتدرين يمكن اغير راي فيها
    بدور:والله هي طيبه بس مشكلتها عصبيه
    أ.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    العنود:اقول رووحي بس قبل ماتنتبه لك وتزفك قدامنا كأنك عرووس هههه
    بدور:هههههههههه استاذه نوري ماتسويها معي
    العنود:ياعيني على الواثقه رووحي بس رووحي وشوفي هنادي خليها ترجع قبل ماتفقدها
    بدور:طيب...قولي لي اذا طلعت منكم وش صار بحصتها؟؟
    العنود:هذا اذا صار شي يهمني يالله طسي بره
    بدور:طرده محترمه
    أ.نوري انتبهت لها:بدور ماعندك حصه ؟؟
    العنود بمسخره:تستاهلين ماجاك
    بدور للعنود:رادتها لك..((تتوجه للاستاذه))بلا ابله عندي اللحين طالعه
    ............. بعد نهاية الدرس.......
    أ.نوري:كل وحده تطلع مصحفها وتبدأ تقراء ..مابي سوالف استقلوا وقتكم بشي مفيد
    العنود بهدوء:بنطلعه قبل ماتقولين
    مياسم:انجنيتي تتكلمين لحالك
    العنود:بسم الله علي ان شاء الله عدوويني
    مياسم:انتي فيك شي اليوم بس معصبه
    العنود:مدري احس بتوتر من شنو مدري.....اص اص اسكتي اسمعي الاستاذه وش تسأل البنات
    أ.نوري:طيب انتوا بنات ما اظن في شي يشغلكم علشان ماتختمون القران كامل في الشهر....((لفة على الشله))
    والشله الحلوة اللي هنا ووين وصلتوا بالقران..
    همس:انا توني في الجزء 15
    مياسم:انا 20
    أ.نوري:ومتى ان شاء الله تخلصون وماباقي غير اسبوع على العيد
    همس:ان شاء الله في وقت
    أ.نوري:طيب والباقي؟؟
    ريماس:انا مع التاريخ 24
    هنادي:انا عادي اقراء بالصفحات
    أ.نوري:والعنود ووين وصلتي؟
    العنود:مممممم ماني كاذبه عليك انا في الجزء 18في الختمه الثالثه
    أ.نوري منصدمه :جد والله قربتي تخلصين الثالثه؟؟
    العنود:أي والله ليه مو مصدقه
    أ.نوري:وانا اللي كنت اظن بس انا اللي توني بنص في الثانيه واثر طلع في ناس احسن مني مسووين ثالثه
    العنود بداخلها:اللهم لا حسد <<<ههه خايفه على نفسها البنت
    أ.نوري:انتي تدرسين للمدرسه؟؟
    العنود:برمضان لا
    أ.نوري:تطبخين...تشوفين مسلسلات ....تنظفين؟؟
    العنود:لالالا
    أ.نوري:حتى مسلسلات ماتشوفين؟؟
    العنود:لا ما اشوف المسلسلات لاحقه عليهم بس رمضان مايجي الا مرة بالسنه وما ادري اذا كنت بعيش لسنه الجايه ولالا
    أ.نوري:ماشاء الله عليك ...انتي ماعندك شي ...بس انا زين مني اسوي ثنتين عندي عيال ومدرسه مافي ووقت....خلك كذا داايم لا تتخلين عن ذا العاده
    العنود بونااسه:ان شاء الله من عنوني<<مزااجيه ذا البنت
    .....دق الجرس...
    همس:اللحين تقولين لها من عنونك ها وقبل ماتدخل المغروره ولا ام عيون كبااار
    العنود:هههههههههههههه انا كذا تعرفوني من زمااان مو شي جديد عليكم اللي معي اوكي انا معه اوكي واللي يميل انا اميل
    ريماس:واللي ينحرف تنحرفين معه؟؟
    العنود:يمكن من دوون ما احس بس ان شاء الله لا
    همس:طيب يالله تعالوا نشوف البنات بالساحه خلونا نجلس مع بعض نسيتوا بكره اخر يوم وتبداء أجازة العيد
    العنود:اوكي يالله....هنادي تطلعين معنا؟؟
    هنادي:ودي بس اكيد اللحين تجي بدور علشان اطلع معها
    همس:عاادي تعالي انتي وبدور
    هنادي:اووكي اللحين وحنا طاللعين اكيد نشوف بدور اقولها تجي معنا
    ................بالساحه................
    مياسم:يووه يابنات من يصدق ان صار لنا شهر بس من بدينا الدراسه
    العنود:انا عن نفسي احس انها سنه مو شهر
    ريماس:ايه والله احس الشهر طوووويل
    همس بهدوء:بنات تظنون ان رحلتنا بالثانوي راح تكمل بحظور الكل((هنادي..بدور..العنود..ريماس..مياسم))علامة تعجب
    العنود:وش قصدك؟؟
    همس:يعني السنه هذي راح تبقى صداقتنا زي محنا سته ولا بظنكم ان ننقص اذا بنزيد الله يزيد ويبارك بس ننقص صعبه صح؟؟
    مياسم:ان شاء الله تستمر...شنو بظنك اللي بخرب صداقتنا؟؟
    همس:مدري توقعي أي شي ..بس حركاات قدرنا بشهر نكون شله هههه
    بدور بزعل:ايه شله كلكم بصف واحد الا انا
    العنود:فديتها الزعلانه ان شاء الله بثاني تكونين معنا
    بدور:الله وانا وش بيصبرني سنه كااامله
    همس:اللي خلاك تصبرين شهر بتصبرين سنه
    البنات :هههههههههههههههه
    ندى+مها:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    همس:واخير ندووش استعطفت وجت لنا؟؟
    ندى بابتسامه مرتبكه:انتوا كلكم بصف واحد انا اجي اقط وجهي ليه
    همس:بس على ما اظن كنا كلنا بصف واحد بالمتوسط وشله وربع
    مها:ترى الدنيا دواره ومحد يدري وش بيصير فيها
    العنود:خلونا من العتاب اللي لا يجيب ولا يودي....مهاووي ممكن اشوي ابيك
    همس:وش عندك انتي وياها؟؟
    مها:يا اختي وحده مع خويتها انتي وش حاشرك بينهم
    همس بدلع:عنيدوووه شوفي مها وش تقول؟؟
    العنود:وهي صادقه حاشره نفسك ليييه؟
    همس:هاااا يالخيااانه
    ندى:هههه خلاص خليهم انا ابيك بسر
    هنادي:اشوفكم طااايحن لنا اسرار ومخلينا <<في الوقت هذا العنود ومها انسحبوا منهم
    ندى:خذ اشتغلوا البااااقي غيييره
    بدور:هههه ماعليك هنادي تمزح تبين همس خذيها
    ندى:لا وربي عاادي بس كنت ابي اسكتها
    همس بعصبيه مصطنعه:ليه ياهانم انا بزر عندك
    ريماس:يالليل ذي وش يسكتها ...همووس يرحم امك اسكتي ودي يمر يووم ماتصرخين
    مياسم:همس انا اعرفها تموووت اذا صووتها مارتفع
    همس:ايه ايه تريقوا علي شفتوا محاميتي عنوده راحت مع مها استفردتوا فيني
    ندى:ماعلينا همووس ممكن تعرفيني على الشله المحترمه
    همس تأشر على البنات:كلهم تعرفينهم بس الزياده بدور وهنادي وريماس<<يعني من بقى غير مياسم
    .....نروح نشوف مها والعنود وش فيهم......
    مها: هذا حنا بعدنا عن البنات قولي وش فيك؟؟
    العنود:انا مافيني شي بس كنت حابه اسألك عن علاقتك بندى
    مها:الحمد الله حلووة وندى هااديه عاايشه ايامها ..الا اني احس في اشياء تخبيها عني بس انا متأكده انها ماتقدر تقولها الا لك انتي لانها ترتاح لك اكثر
    العنود:حلواللحين ندى وعرفنا عن حالها الليحن انتي اخبار احواللك؟؟
    مها:انا بخير ماعلامي شي
    العنود:ماودك بشي تقولينه لي؟؟
    مها:اقوولك عن شنوو؟؟
    العنود:انا بدخل بالموضوع على طوول ......تعرفين وحده اسمها ربى؟؟
    مها بابتسامه:قولي لي وش قالت لك؟؟
    العنود:فديت اللي تفهم...ماقالت حكي كثير اللي قالت لي انك حبيبتها ...وبعدها انا جلست تكلمت عنك عندها..مثل اني قلت اعرفك من الابتدائي يعني قلت اشياء عااديه
    مها:طيب شنو تبين تعرفين مني؟؟
    العنود:ربى شنو مكانتها بقلبك؟؟
    مها:اكذب عليك لا قلت لك ما احبها من شفتها دخلت قلبي
    العنود:طيب الحب ذا بيتحول لصداقه؟؟
    مها:ان شاء الله ليه لا
    العنود:يتربى بعزكم ان شاء الله والله يطوول بعمره
    مها:منو ذا؟؟
    العنود:ههههههههه حبكم وصداقتكم
    مها:هههههههههههه اميين ...يالله تعالي نرجع للبنات لا يموتون قصدي همس لا تموت
    ................عند البنات <<اول ما جت العنود ومها
    مياسم:عنوووده فااتك؟؟
    العنود:شنووو وش صاير؟؟
    ريماس:انتي اسكتي انا بقولها
    مياسم:لا انا بقوول مالي دخل
    العنود:اخلصووو علي وش صاير حمستووني
    هنادي:ماعليك انا بقول شوفي
    مياسم:احسن قولي بس اهم شي ريماس ماتقول
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:اخلصي هنود قوولي تحمست وش صار؟؟
    هنادي:الله يسلمك بس رحتي انتي ومها وانتوا تتمشون قريب من عندنا في بنات مروو من عندكم اكيد ما نتبهتوا لهم ...المهم سمعنا وحده منهم تقول((تقلد على صوتها)) غريبه مها تمشي ممع وحده مغروره..انا اللي اعرفه مها متواضعه
    العنود:ههههه هااا ان اللحين مغروره
    بدور:بصراحه اللي يشوف شكلك ايه بس اللي يعاشرك يعرف انك جد متواضعه
    مياسم بحركات تكبر:تدروون انا افتخر اني امش مع وحده مغروره مثل عنوده
    العنود بغرور:احم احم انا مغرورة ومن حقي..والدلع فيني طبيعي من قدي...ويلوموني بطبعي وانا وش بيدي..لامشيت الكل وقف لجل اعدي..هذا انا واللي مو عاجبه يا هلابه جنب اللي ضدي...
    البنات:اوووووووووووه حركاااااااااااات ابووك يالغرور
    ندى:هههههههههههههههههههه عنووده حلوة ...وانتي تتكلمين البنت اللي قبل شوي نفسها مرت تناظرك بنظرات غيره
    العنود:جد والله بسرعه وريني شكلها ووينها؟؟
    ندى:شفتي البنت اللي هناك واقفه لابسه بكله ورديه
    العنود:هذيك ام شعر طوويل
    ندى:ايووه هذي هي عليك نور
    العنود:هههههههههههه واضح انها حسووده
    همس:هههههههه شنو بتصيرين مثلها تمشين وتتكلمين على الخلق
    العنود:هههه مدري يمكن اصير زيها وانتي وش دراك
    ندى:لا ان شاء الله شنو تبين ترجعينا لايام متوسط
    العنود:ههههههههههههه للحينك تذكرين
    بدور:تذكر شنو قولو لنا طلعوا فضايحكم
    العنود:الله يسلمك لما كنا بالمتوسط انا وندووش دايم بالفسحه او الصبح بأي وقت نمشي ورا البنات ونمسك عليهم ممسك مثل بنت دايم تتكشخ مكياج وحركاات ..لا تقولين عادي هذا هنا عادي بس بالمتوسط البنت تكون شاذه اللي تسوي كذا..المهم الله يسلمك انا والهانم ندى كل ماشفناها ومشينا وراها قطينا نغزات مثل اووه في ناس اليووم ماكلين طق من ابووهم ندووش ماتشوفين خدوودهم محمره ومورمه
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي:حسبي الله على بليسكم
    ندى:ولا مانخليهم نمسكها عليها طوول السنه والبنت ذي نفسها نسميها ام التزيف هههه كل شي فيها مزور من براطم من خدوود ومن شعر ههههههه
    بدور:ليه شعرها وش فيها؟؟
    ندى:دايم تستشوره ماهو ناعم على طبيعته
    العنود:ولا اخر شي البنت تتوقعون طلعت منو؟؟
    ريماس:منو ليكون اختكم؟؟
    العنود:خخخ نكته بايخه....لا صديقة مها وتقرب لهم من جماعتهم
    مها:هاااااااا ليكوون قصدكم هذيك البنت الدبه
    ندى:ايوووه عليك نور هي وكأن اسمها عبير
    مها:حسبي الله على بليسكم ليكون عرفت انكم صديقاتي
    العنود:لا لا تخافين ماعرفت..اساسا حنا من عرفنا انها تقرب لك من بعيد خلاص بعدنا عنها وماقربنالها
    مياسم:والله انكم منتوا سهلين
    مها:الحمد الله انها ماعرفت انا وش بيفكني من اللسانها
    ريماس تكلم العنود بهدووء:وش عندها همس سرحانه
    العنود مثلها:مدري ..شوفي اللحين وش بسوي فيها؟؟
    العنود تنط وتصرخ بوجه همس اااااااااااااااااوووووووووووووو
    همس بخرعه:يممممممممه بسم الله الرحمن الرحيم
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
    همس:ووجع زين ..عنيده ووجع وش ذا المسخره طيرتي قلبي يالبطه
    العنود:ههههههههههه مدري عنك من اليوم نكلمك ماتردين انتي اللي كل سرحااانه اعترفي وش عندك
    همس:ماعندي شي بس كنت افكر في عرس اختك شمووخ
    العنود:في عرس اختي شموخ ولا من بيحظر عرس اختي شمووخ
    همس ((طنشت كلام العنود)):بنات من منكم بتحظر العرس
    العنود:شنو من منكم كلهم بيحظروون
    مها:انا اقول لك من اللحين اعذريني بنرووح الرياض
    بدور:وانا سمسم مها اعذريني عرس عمي بالكويت
    هنادي:وش تبينا نسوي الموسم كله اعراس وانا عندي عرس بنات عمي
    العنود((توجه كلامها لريماس ومياسم)):وانتوا من عندكم بيعرس؟؟
    :
    :
    the and
    (3)
    نلتقي في الباارت الرابع
  5. Joy
    Offline

    Joy مميز .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2010
    المشاركات:
    57,319
    الإعجابات المتلقاة:
    1,811
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بنات الثانوية


    الجزء الرابع..
    :
    :
    هنادي:وش تبينا نسوي الموسم كله اعراس وانا عندي عرس بنات عمي
    العنود((توجه كلامها لريماس ومياسم)):وانتوا من عندكم بيعرس؟؟
    ريماس:لا تخافين بحضر ماني قايله لا
    مياسم:حتى انا بحضر
    العنود:ايه زين((توجه كلامها لندى))وانتي مليون بالميه بتحضرين صح
    ندى:لا ما اقدر
    العنود بصدمه:شنووووووو وليه ان شاء الله انتي اول وحده عازمتها واخر شي تقولين لا
    ندى:شوي شوي وش فيك انا قلت لا ما اقدر قصدي اني ما اقدر ارفض لك طلب ..ابشر بعزك بتلقيني اول الموجودين
    العنود بابتسامه:فدييتك والله حبيبت قلبي ((تحضنها))كنت بذبحك اذا ماجيتي
    ندى:ليه تقدرين تذبحيني؟؟
    العنود:ايه اقدر اذا ذبحت نفسي من بعدك
    همس:بس اشتغلوا روميوا وجليت ..اقوول قوموا ننزل اغراضنا من فووق شوي ويدق الجرس
    العنود وندى:ههههههههههههه
    هنادي:اذا كانت العنود مغرورة فأنتي غيوورة
    همس:من عاشر قوما اربعينا يوما صار منهم
    بدور:من تقصدين؟؟
    همس<<تأشر على العنود
    العنود منصدمه:هااااااا انا غيوووره
    مها:واكبر غيووره انا اكثر وحده فيهم عاشرتك
    العنود:اشوفكم اليوم مستفردين فيني كل شوي طلعتوا فيني صفه اذا مو عاجبتكم لا تتكلمون معي
    مياسم:بنات زيدوا عليهم حمقيه<<سريعة الغضب هههه
    العنود اطلعوا عيوونها من الصدمه
    البنات:ههههههههههههههه من شكل العنود
    ريماس:ههههههههههه بنات خلاص رحموها ....عنوده حبيبتي ماعليك منهم ترانا نمزح
    مياسم:اخلصووا علينا تعالوا ننزل الشنط انا مالي خلق اتأخر تراني تعبانه من الصيااام
    ................................
    وانطوت صفحاااااااات شهر الرحمه والمغفرة وغاب معها نورها
    لتبتدأ صفحاات العيد تنكتب ويشع نورها معها
    ليهنئ كل محبوبا محبوبه وكل ولد والده وكل صديقاً صديقه
    بقدووم عيد الفطر المبااااااااااااارك...........
    العنود:اااااه والله الايام تمشي بسرعه في الوقت اللي محتاجه ان الوقت يكون بطييئ.....ياترى البنات اللحين وش يسوون ...اكلمهم اللحين ولالا ....((نطت من السرير وكأنها تذكرت شي)).....هااااا والله فكرة ليه ما اكلمهم مكالمه جماعيه...
    بدأت العنود تدق على البنات واولهم همس وكل دقيقه دخلت معهم ووحده..الين ماجتمعو الثمانيه كلهم <<ادري عددهم زايد خلاص مها وندى صاروا معاهم
    العنود:كل عام وانتوا بخيير
    البنات:وانتي بخير
    العنود:وحده وحده تقولنا اخبارها وش سوت بالاسبوع؟؟
    همس:طبعا البدايه مني..الله يسلمكم انا افر من سوق لسوق لجهز للعيد وهذا العيد جانا ومن بعده افر من مطعم لمطعم انا والاخوان الاحبه بس
    مها:هههههه وقولي كم كيلوا زاايده
    همس:ياحبيبتي انا مهما اكلت مايبين فيني بسم الله علي
    البنات:هههههههههههههههههه
    مها:طيب انا من عطلنا وانا بالرياض مع العائلة الكريمه وجالسين نجهز لعزيمه عائليه لثالث ايام العيد بعده بيومين بنرجع الخفجي
    مياسم:ولا وحده تتكلم جا دووري.....الله يسلمكم انا منطقه بالخفجي حدي اطلع البحر ولا المنتزه النسائي وان شاء الله اخر طلعه بتكوون حضوري لعرس شمووخ
    العنود:ايه زين خفت تغيرين رايك..وانتي ندووش؟؟
    ندى:طبعا انا اللحين بالدمام مع عمامي طلعات ورحلات على كيف كيفكم رهييبه وراح ارجع الخفجي قبل زواج شموخ بيوم بس
    هنادي:اشووفكم نسيتوني ...اووص ولا كلمة خلني اخلص اللي عندي بعدين تكلمو ....طبعا انا من سوق الى سوق مع العرايس بنات عمي والعرس بكرة فا شي طبيعي اتوتر لاني خايفه يجوون خطاااب هههههههه البنت واثقه بس هذا اللي عندي
    همس:هههههههه تخيلي انتي اول وحده فينا تعرس؟؟
    هنادي:ليه ان شاء الله بس علشاني اكبر منك بسنتين
    همس:يمكن يكوون سبب من الاسباب هههههههه
    العنود:هههههههههه ان شاء الله كلكم تعرسون بيوم واحد
    الكل:لالالالالالالالالالا الله لا يقول..انا بكمل دراستي...مستحيل اعرس قبل 30<<ردوود متفرقه
    العنود:زين خلاص اكلتوني...هاااا غريببببه معجزززه بدور ساكته وش صاير بالدنيا..انا اللي اعرفه ريماس اللي هاديه مو بدور
    ريماس:لا تحشين انتظركم تخلصون علشان اتكلم
    العنود:ايه زين كنت خايفه انك نمتي
    بدور:زين الحين بتخلوني اتكلم ولالا؟؟
    العنود:تكلمي محد ماسكك
    بدور:احم احم انا اتجهز لعرس عمي اللي هو مثل اخوي ..وبنفس الوقت اجهز معه غرفته للعرووسه
    همس:وانتي وش دخلك تجهزين؟؟
    بدور:وانتي وش دخلك تتلقفين قبل ما اخلص كلامي
    مها:بس بدت الحرب
    العنود:هي انا مجمعتكم في مكالمه علشان نسأل عن بعض ونتطمن مو نتهاوش
    همس:زين خلاص ماصار شي اصلا كنا نمزح صح بدور
    بدور:ايه صح حنا مانتهاوش..المهم العرس بعد يومين وحنا تقريبا جالسين نشطب على الاشياءالخفيفه ..خلاص خلصت
    ريماس:اللحين انا ممكن اتكلم عطيتكم ووجه بزيااده
    البنات:ههههههههههههههههههههههههه
    ندى:اول مرة اسمع ريماس تصرخ
    ريماس:للحينك ماعرفتيني عدل ....اقولكم باختصار حالي زي حال مياسم بالبيت مافيه طلعات بس رحت الدمام يومين تشريت للعيد ورجعت
    مها:باقي وحده ماتكلمت
    الكل سكت والكل فهم انها العنود بس هي مافهمت...
    همس:عنييده
    العنود:نعم
    همس:باقي انتي ماقلتي شي
    العنود:انا اخذ من كل وحده شوي طلعات سووق على تجهيز لعرس شمووخ على ملل على عزاايم يعني تقدرون تقولون كوكتيل
    مياسم:في شي ماعجبني من كلامك تقولين عزايم وطلعات وفوق هذا كله ملل ليه؟؟
    العنود:اكيد ملل قولي لي كيف ما اقول ملل وشموخ بتززوج بعد 3ايام منو بيبقى معي بالبيت
    همس:هذا انتي ماتتغيرين ....ابي اعرف ليه تسبقين الاحداث خلي القدر له نصيب من حياتك
    ندى:بنات انا اعتذر منكم اللحين اخواني ينتظروني بالسياره اشوفكم اذا انتهت العطله اووكي
    العنود:شنو بنشوفك بالعرس
    ندى:هههه انزين خلاص ان شاء الله بتشوفيني....يالله سلام
    البنات:سلام
    وبدوا البنات ينسحبون وحده ورى الثانيه اللين ماصفوا همس والعنود...
    العنود:بكرة نشووفك في بيتنا ليلة الحنا
    همس:ان شاء الله....تعالي فستاني خلاص جهز
    العنود:ايه كلهم عندي حتى حقك...لا تنسين يوم العرس انتي معنا بالمشغل
    همس:لا مانسيت ...يالله عنووده اخليك حمد يناديني بشوف وش فيه
    العنود:اوكي خلاص اشوفك بكره
    همس:ان شاء الله
    .........................................
    عم الليل واصبح المكان صامتاًً وبدأ لنا في السماءنوراً وتجلى النهار مدبراً
    فإما أن يظهر لنا نور القمر واضحاً لأعيننا أو أننانتقهقر الى الخلف ونعود لربعنا......
    وما إن عم الهدوء والسكون حتى أعلن عن قدومبدر البدور الذي اضفى على ليلنا الكاتم نور ....
    ووقلوبنا البائسة فرحُ وسرور ....... وتقدمها موكب العرس يدعونا ومن خلفها البخور .....
    إعلاناً بقدوم عريسنا))..غازي..))وزوجه ((..شموخ..)) المصون ....... ولم ينقصنا شيئاً كل شيء قد تم ولله الحمد والشكور و حضوركم الليله هو الذي يكمل سرورناويملأ الدنيا
    بهجة وسرور ...ولكي يبقى ذكر حضورك لهذا الزواج الاسطوري ...اجعلي اناملك تخط لنا في هذه الصفحه لتبقى ذكرى للعرووس
    مياسم:واااو بنات الفكره مرره حلووة
    ((كان في لوحه على شكل هديه بوسطها كتاب احمر وكله ريش ابيض موجود عند باب القاعه الداخلي ..يكتب فيه ذكرى للعرووس لكل من حضر الزواج))
    ريماس:يالله بسرعه من تبدأتكتب قبل؟؟
    ندى:انا بكتب قبلكم((امسكت ندى القلم وبدأت تكتب... إحترت بزواجك ويش أهديلك ...أهديكي وردة بتذبل ؟...أهديكي عمري بيخلص؟...بهديكي كلمة مبروك..من كل قلبي...توأم العنود..ندوووش..))
    مياسم:انا اللي اعرفه توأم العنود ولد واسمه سعود
    ندى:سعود توأمها في بطن امه بس انا توأمها في الدنيا والاخره ان شاء الله
    مياسم:ياعيني على المحبه خخخ اقول عطيني القلم خليني اكتب((لك ترق احلا الكلمات..وتتهادي اصدق الدعوات..ولك يهتف الفؤاد..زواج مبارك وبالرفاه والبنين...وحده من الشله الموقره مياسم))
    ريماس:واخير خلصتي عطيني القلم((يا طيور المحبة زوريها..وعن فرحتي لها خبريها...و قوليلها مبروك عليها...حبوبة الشله ريماس))
    .......:يالساحرات وش تسووون؟؟
    البنات لفوا على الصوت...
    ندى:واااااااااااااااااااو اشكالكم روووعه
    العنود:ههه قولوا الصراحه من احلى انا ولا همس
    همس بغرور:بلا شك انا احلى
    ريماس:لا انتوا الثنتين حلوات بس اللي احلى شوي عنوده
    همس بعصبيه مصطنعه:وليه ان شاء الله وش الزود فيها
    ريماس:شعرها طوويل
    العنود:وانا مافيني شي حلو غير شعري
    همس:أي زين فكرة في شي ثاني دامه على الشعر هيين انا اساسا ما احب الشعر الطويل اللي زي الهنود
    العنود:محد هندي غيرك يا السرلنكيه
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    همس:زين زين رادتها لك خليها تعدي اليوم
    العنود:ههه يمه اللحين خايفه منك ..المهم بنات تدخلون القاعه ولا تشوفون شموخ بالغرفه قبل الكل؟؟
    مياسم:لا خلينا نرووح لها نبارك بعدها ندخل القاعه
    ...................
    العنود(وهي تفتح الباب):ترت تتا هذي نص الشله شرفوا
    البنات :السلام عليكم
    شموخ..اسيل:وعليكم السلام
    البنات:الف الف مبرووك ياعرووس...عقبال ما نشوف عيالك...عقبال مانحضر عرس العنود<<ردوود متفرقه
    شموخ:الله يبارك في حياتكم وعقبالكم كلكم
    العنود:طبعا العروس عرفتوها من كشختها واللي جنبها أسيل بنت عمتي واخت المعرس...وانتوا اعرفكم على الشله ((وهي تأشر))هذي ندى الهادئة...وذي مياسم النكوتيه...وهذي ريماس الدفره..وذي تعرفونه همووس ام لسان
    همس:محد ام اللسان غيرك
    العنود:بنات غلطت في شي؟؟
    البنات:لا
    همس:انتي اليوم فيك شي الا تبين تتهاوشين معي...تكلم أسيل انا ابي اروح اجيب لي مي من المطبخ احد يرووح معي ولا يبي شي؟؟
    أسيل:لا محد رايح معك..بس جيبي واحد للعروس عطشانه
    العنود:انتبهي ترى المطبخ قريب من مجلس الرجال لحد يشوفك ويخترع
    همس:ماني راده عليك<<طلعت وخلتهم
    شموخ:وش فيك عليها اليوم؟؟
    العنود:مدري بس كذا ابي اتمسخر فيها
    مياسم:واذا عصبت وزعلت تعالوا يالبنات راضونا
    العنود:لا همووسه حبيبه ماتزعل ..يالله بنات ننزل تحت في القاعه خلونا نرقص ونفرح
    ..........عند همس اللي تمشي بسرعه متنرفزه من كلام العنود .....
    ........:لو سمحتي ممكن سؤال؟؟
    همس:امري في شي؟؟
    .......:ما يامر عليك عدو بس كنت ابي اتأكد انتي همس؟؟
    همس:أي نعم انا همس ..انتي منو ؟؟
    ......:انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك زين...يالله عن اذنك ان شاء الله اشوفك في الايام الجايه
    همس:لحظه ووين رايحه ابي اعرف انتي منو؟؟
    <<البنت مشت وراحت وخلت همس بحيرتها تبي تعرف هذي منو
    طنشت همس الموضوع وكملت طريقها للمطبخ..
    همس:نورتينا عطيني كاسات مي
    ........:نورتينا خذوا العشاء حطوه بصاله الاكل
    همس منصدمه صوت رجال بالمطبخ صنمت ماهي عارفه وش تسوي تذكرت كلام العنود لما قالت لها انتبهي مجلس الرجال قريب بس هي من عصبيتها نست ...اللحين وش تسوي ماعندها شي تغطي فيه...
    الرجال اللي منصدم من اول مادخل المطبخ...واااااااو من ذي القمر ...هاا تعال يالخبل هذا الفستان انا جايبه للعنود ليكون ذي العنود لالا ذي شعرها مو طوويل...بس وااي حلووة ...
    الاثنين منصدمين همس لما حست بهدوء فكرة ان الرجال رااح هي لفت وانصدمت اكثر انها شافته وراها
    هو خلاص مو قادر يتحرك منصدم من الملاك اللي قدامه
    شوي الاثنين صحو على صووت العنود وهي داخله المطبخ....
    العنود:نورتينا نورتينا ماشفتي همس عن....................<<منصدمه من اللي شافته
    العنود:عمي خليل وش تسوي
    خليل:هاااا كنت جايب العشاء....اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات ....يالله سلام الرجال ينتظروون<<وطلع من المطبخ
    العنود لفت على همس تصرخ:هيي ياعالم ...عاجبك انك واقفه قدام عمي كذاء
    العنود مستغربه همس منزله راسها وماتكلمها ...قربت لها ورفعت راسها
    العنود:همس وش فيك...هاااااا ليه تبكين؟؟
    همس حضنت العنود:عنيدووه فشله اللحين عمك وش بيقول منو ذي قليلة الادب اللي جايه قريب من مجلس الرجال من دون عبايه...انا والله نسيت وهو بعد دخل من دون مايسأل اذا في حد ولالا
    العنود:ههههه خلاص حبيبتي هدي ماعليك منه خل يتكلم كلمه وحده ياويله مني ....يالله تعالي معي اللحين قربت زفة شمووخ...<<سحبته وخلتها تعدل من شكله وتحاول تبتسم
    ................برى القاعه وبعيد عن الانظار سيارة تحت الاشجار....................
    الرجال:ها بشري جبتي اللي قلت لك عليه؟؟
    البنت : وش اللي ابشر
    الرجال : صورتي؟؟
    البنت : صورت اللي قدرت عليه...افا عليك ما اكون نواره حبيبتك اذا ماسويت لك اللي تبيه
    الرجال: اخلصي علي صورتي والا
    نواره تطلع جوالها : مثل ماتفقنا ما تنشرهم ولاتفضحها
    الرجال يسحب الجوال معصب : عطيني فاضي لك انا
    نواره: ماشاء الله انيقهواسلوبها راقي
    الرجال وهو يناظر الصور سكت وفتح فمه .. حلوه قليله فيها جد ملكةجمال : هذي همس
    نواره:ههههه سكر فمك ..ايوه همس
    الرجال:عفيه على الشطوره .....لك مكافئه عندي عمرك ماحلمتي فيها
    نواره:شنو المكافئه ان شاء الله تسوى التعب اللي تعبته؟؟
    الرجال:لالا ماراح اعطيك المكافئه الا اذا انجحت خطتي
    نواره:طيب ننتظر ونشوف....تدري كنت بطيح بمصيبه البنت اللي كنت تبيني اصورها طلعت معاي بالمدرسه وانا خايفه تشوفني وتسألني ليه رحتلها وسألتها عن اسمها؟؟
    الرجال:ياحبيبي والله والمهمه صارت اللحين اسهل...((انتبه لاخر جمله))شنو سألتيها عن اسمها ليه خبله انتي مو انا قلت لك اسمها همس ليه تروحين تسألين يالغبيه؟؟
    نواره:لاتصرخ خفت اني اجيب لك صور وحده ثانيه وتزعل؟؟
    الرجال:اسمعي اذا شفتيها بالمدرسه تحاولين قد ماتقدرين تتقربين لها وتخلينها صديقتك واي شي يصير بينك وبينها ابيه يوصل لي بالتفصيل فاااهمه
    <<ياترى من يكوون الرجال وشنو اللي يبيه من همس ومن تطلع نواره؟؟
    .............خلونا نرجع للقاعه...............
    عم الهدووء في ارجاء القاعه وانطفئة الانوار وتوجه ضوء خافت الى باب القاعه <<مالي بالغه العربيه خلونا عامي ويخب علينا
    اول ماينفتح الباب يطلع صوت ضحكة شريره ويطلع من الباب بابا نويل<<طبعا بنت بس لابسه لبس بابا نويل
    اول ماتطلع البنت تمشي بكل كبرياء على الجسر ومن بعدها توزع هدايا بسيطه على الحضور ووبعدها توقف عند المسرح بهذا الوقت تدخل العرووس بصوت برق ورعد وعلى دخولها تكون ماسكه مظله ولابسه معطف احمر يطيح عليها ثلج وتمشي بكل هدوء وشوي تبداء اصوات الموسيقى وبعده الشعر
    <<<كنت بكتب لكم الشعر بس مضيعته المهم نكمل الزفه<<للمعلومه الزفه حقت اختي يعني ماهي خيال
    بالوقت اللي توصل العروس بنص الجسر يجيها بابا نويل ويعطيها هديه وهي عباره عن مسكة العروس وياخذ منها المظله وتكمل العروس مشي للمسرح<<وش رايكم بالوصف
    وجلست العرووس وبدوا المعازيم يهلون للتبريك
    عند البنات....
    العنود:وش رايكم بالزفه؟؟
    مياسم:رهيييبه وفكره غريبه بس من مسوويها؟؟
    العنود:تقدرين تقولين مشتركه بس الاساس العرووس
    همس:بس اللي محلي الزفه شموخ
    ريماس:اكيد مو هي العرووس
    العنود يرن موبايلها وتشوف المتصل وتطالع همس
    العنود:اهلين عمو كيفك؟؟
    همس من عرفت انه خليل ووجهها داعي اشارة مرور من الاحراج
    خليل:بخير حبيبة عمو ...اخلصي علينا متى بتدخلون غازي نبي ندخل معه
    العنود :اممم تبي تدخل القاعه تزف المعرس ...عمي بصراحه يعني بيني وبينك تبي تدخل تزف المعرس ولا علشان تشوف اللي بالقاعه
    البنات ضحك على كلام العنود
    خليل:وش قصدك...ايه صح ابي اشوفك انتي وعدتيني لما تكشخين انا اول واحد اشوفك
    العنود تمشي كلامه تبيه يسكر:اوكي عمي خلاص بعد نص ساعه ندخلكم
    وتسكر منه...
    همس:وش عنده عمك مستعجل يبي يدخل
    العنود:يبي يزف بنت اخوه..واللقافه خليها عنك <<<وراحت وخلتها
    همس:اللحين انا وش قلت اللي تتكلم وترووح
    ريماس:ههههه ماعليك منها قبل شوي قالت انها تبي تنرفزك بأي طريقه
    ندى:همس ليه تغير شكلك لما عرفتي ان العنود تكلم عمها؟؟<<<العنود قالت لهم كل شي
    همس:هاا لا تغير ولا شي انتوا اللي شوفوا تفكيركم ووين رااح<<طنشتهم ورااحت
    ....نص ساااعه ويدخلون الرجال القاعه...
    العنود:اسييل ووين عباتي ابي اللبسها ؟؟
    أسيل:ليه تلبسينها؟؟
    العنود:شنو غازي اللحين بيدخل
    أسيل:لا غازي بيدخل بعد ربع ساعه اللحين بس اخوانك وعمامي..يعني انا اللي بلبس عبايه
    العنود:اها اذا على كذا برووح ادخلهم
    .............
    العيون كلها على الباب ينتظروون دخوول شباب العايله اذا بناتهم بذالحلاه وشلون العيال<<والعكس صحيح
    دخل بو سعود مع ولده سعود ومحمد الصغير واخوه خليل واخوه الكبير خليفه
    ولما وصلوا للمسرح سلموا على العرووس وتصوروا معها
    الحضور الكل مستغرب من الملاك اللي واقف جنب شموخ<<قصدهم خليل خخخخخ
    كان واضح عليه انه شباب في العشرين رزه وكشخته مسكته<<طالع احلى من سعود
    سعود:لو ادري ماخليتك تدخل شف الكل يطالع فيك؟؟
    خليل:ههههه تدري ماكنت ادري بأني لذا الدرجه مزيوون...ووين امك خل تقرا علي عن الحسد
    عند البنات.............
    ندى:ماشاء الله خليل احلى من سعود مع انهم مو اخوان بس في شبه بينهم
    همس:وانتي وش لك فيهم؟؟
    ندى:لا تاكليني ماقلت شي بس مجرد راي...بعدين انتي ليه عاقده النونه؟؟
    العنود تغير الموضوع:شف الخايس عمي يطالع في خلق الله ...شوفوا اللحين وش بسوي فيه
    <<وراحت العنود للمسرح سلمت على عمامها وابوها وبعدها راحت لخليل
    العنود:وش عندك من تدوور؟؟
    خليل:واااااااااااااااااو وش ذا الكشخه رهيبه حصني نفسك لا تنحسدين
    العنود:ثانكس عمو عن التلزق...وقل لي من كنت تدور؟؟
    خليل:كنت ادور عليك ابي ارقص معك
    العنود بشك:تدور علي ها طيب يالله وش تبي ترقص عليه
    خليل:خلي الطقاقه تطق شي يحمس
    العنود:اووكي
    شوي ويبدا خليل بالرقص ومعه العنود اللي جذبوا كل الحاضرين ويدخل معهم سعود وخذ جوو حمااسي
    بس محد ضبط الرقص الرجالي غير خليل
    عند البنات................
    مياسم:العنود مكيفه ترقص مع رجال
    ريماس:هههه شنو بتحسدينها ترقص مع عمها واخوها ما سوت شي حرام
    ندى:شووف بدوا يطلعون الرجال اتوقع المعرس بيدخلونه<<جتهم العنود
    العنود:اااه تعبت
    همس:وش عندك دااجه ترقصين مع عيال؟؟
    العنود:عمي طلب مني وما حبيت ارفضه....توجه كلامها للبنات....وش رايكم بالرقصه
    ندى:رهيييبه اما عمك خليل مسكت
    العنود:ههههههه ادري احلى من اخوي سعود بكثيير وهو الوحيد اللي مايشبه عمامي
    مياسم:احس ان عمك يشبهك اكثر من توأمك سعود؟؟
    العنود:صح عليك سعود مايشبهني
    جلسووا البنات سوالف اللين مازفوا المعرس والعروس وطلعوهم الفندق
    والبنات طلعوا مع بعض كل وحده تبي ترووح سيارتها....
    مياسم:يالله ريماس هذا السواق وصل
    ريماس:يالله مع السلامه بنات اشوفكم السبت
    العنود:لا انا السبت والاحد غايبه
    مياسم:طيب وهمس بتغيب؟؟
    همس:هي غايبه عرس اختها انا اغيب ليه
    مياسم:زين خلاص ياكلمه ردي محلك ماقلنا شي..يالله مع السلامه((راحت مياسم ومعها ريماس))
    ندى:همس وش فيك اليوم بس معصبه؟؟
    همس:مافيني شي....هذا حمد جاني يالله مع السلامه
    ندى:عنيده وش فيك مكتمه؟؟
    العنود:احاتي كيف بيكون وضعي من دوون شموخ؟؟
    ندى:تفائلوا بالخير تجدووه..ما تدرين يمكن يجيك نصيبك بسرعه وما تحسين بالوحده
    العنود:حتى ولو مكان شموخ مو شويه
    ندى:صعب اغير شي ببالك انتي مقتنعه فيه....طيب يالله اللحين اخليك السواق وصل ..مع السلامه
    العنود:مع السلامه....ياربي ووينه هذا تأخر خلني ادق عليه
    العنود:هلا عمي ووينك تأخرت ابي ارجع البيت تعبانه
    خليل:اوكي شوي اجيب السياره من المواقف واجي لك
    .......................عند همس وحمد
    حمد:هااا ان شاء الله استانستي بالعرس؟؟
    همس:ايه الحمد الله فليناها وناسه ...وماشاء الله العرس مرره مرتب وكيووت
    حمد:هاا يا اختي الحبيبه لقيتي لي العروسه؟؟
    همس منصدمه:شنو خلاص تبي تتزوج؟؟
    حمد:ايه اتزوج ليه لا انا اللحين رجال وعمري 22شنو اللي يمنع
    همس:خلاص العروس جاهزه بس انت حدد وقت نرووح نخطبها؟؟
    حمد:متأكده انها جاهزه مو اخاف نروح وتقول ابي اكمل دراسه ولا ما افكر اتزوج اللحين ولا تطلع لنا أي سبب وترفض
    همس:ليه انت ماتبيها تكمل دراستها؟؟
    حمد:طبعا لا شنو انا متزوجها لي ولا عشان الدراسه لا ياماما اذا بتزوج بتزوج وحده مخلصه على الاقل ثانويه
    همس:لا بالله بتشيب وانت كل يوم مطلع شرط جديد بعروسك المصون
    ..........................
    يوميات العنود بالمنتدى
    الساعه2.30الفجر العرس توه منتهي اليوم كان زوااج اختي
    الحمد الله عدا على خيييييير وكااان فلله كل شي مرتب ولي زاد فرحتي حضوور صديقاتي ومشاركتهم بفرحتي...بس شي طبيعي ان الفرحه ماتكمل ...شلون تكمل واختي اللي عشت معها16سنه ترووح وتخليني بكل بساطه...اهي اهي..ماهي انانيه بس خلاص تعودت عليها ...يالله الله يوفقه يارب
    اللحين بطلع اترووش واصلي وانام بكرة اقوولكم وش صار من مواقف بالعرس..
    ...........طق طق طق طق
    العنود:ادخل..
    سعود:صباااااااااح الخيرعنووده
    العنود:صباااح النور سعوودي
    سعود:للحينك على الكشخه مابدلتي؟؟
    العنود:اللحين قايمه ابدل...خير سعود في شي؟؟
    سعود:لا غناتي مافي شي بس كنت حاب اتكلم معك عن العرس
    العنود:اووكي اجلس وقول لي رايك؟؟
    سعود:شكلك انتي خيااال تحفه ماشاء الله عليك طالعه على اخووك...بس طبعا ماقطيتي على العرووس
    العنود بنبره حزن:العرووس ليه في احد يقدر يغطي عليها ...انت قلتها عرووس وشموخ من اول ماخلقها ربي وهي حلوة<<وبدت الدموع تهل
    ((رغم الهواش اللي يصير بين سعود والعنود الا ان محبتهم لبعض تعدت كل هذا))
    سعود يحضنها:يابعد قلبي عنووده ادعيلها ربي يوفقها هذي الدنيا لازم نماشيها
    العنود:صعب ياسعود وربي صعب شخص عشت معه 16سنه يرووح لغيرك بكل بساطه وتبقى لحالك
    سعود:عنووده بلا انانيه وانا ووين رحت ..خلي شموخ تعيش حياتها مثل ماانتي بتعيشينها اذا جاك النصيب...وبعدين الجمله الاخيره ماعجبتني شنو بتبقين لحالك انا شنو اخو البطه اذكرك اذا نسيتي انا توأمك مو شمووخ ...وبعدين احسن شموخ تتزوج علشان تبقين لحالك وتصيرين زيي وحيد وتحسين اللي احس فيه...ووين تصيرين وحيده وعندك رغد ومحمد
    العنود:هههه ياقلبي وين انت وحيد وانا ووين رحت شنو اخت البطه
    سعود:هههههههههه فديتها اللي تقلدني..يالله ياقلبي قومي بدلي وتجهزي للصلاه واذا شفتي نفسك مانمتي انزلي تحت الصاله انا ماني نايم
    العنود:خلاص بعد ما اصلي راح انزل
    سعود:اذا نزلتي بنشوف خليلوه اذا نام ولالا..اووقي
    العنود:ااوقي
    .....................
    اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات... اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات... اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات...جمله ترددت اكثر من مره بمسامع همس...
    همس:ههه حسبي الله على بليسهم البنات اكيد العنود قالت لهم السالفه ((اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات ))الله ياحلات صوووته..حراام انحرج لما شافني ماكان يدري اني موجوده ههههه...هااا الساعه4ومانمت بكرة عندي مدرسه..يالله تصبح على خير يا خيااااااالي.. تصبح على خير ياصوت(ن) يسامرني…يدفي شعوري ليامن عانقاسماعي…ليمن سمعته يسرّيني وياخذني…مدري على وين ياخذني وانا واعي ؟…أنسىمن الناس دام انه مواصلني…أبحر معا نبرته وارفع له اشراعي <<<البنت منجنه تكلم نفسها
    ....................................
  6. Joy
    Offline

    Joy مميز .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2010
    المشاركات:
    57,319
    الإعجابات المتلقاة:
    1,811
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بنات الثانوية

    ....................................
    اووه احرااج..انا خبل ليه دخلت قبل ما اتكلم او اسأل الخدم ...بس ماشاء الله عليها كبرت وينها همس البنت الملقوفه ام اللسان قدام همس اللي شفتها اليوم..سبحان الخالق ااااااه ودي اناام" أنام الليل ولاقي نفسي أحلم بك...واتخيل انى معاك وجالس قبالك...وتقول:انااموت في قلبك ومعجب بك...واصحا وانا اقول : ياقلبي يتهيا لك"ههههههههه يالحركات صرت اقول فيها قصيد ....تتوقعون اللحين هي تفكر فيني مثل ما انا افكر فيها ولا شنو<<ويقطع حبل افكاره طق على الباب
    خليل:منو عند الباب((لا مجيب))بتتكلم تقول من انت ولا ماني فاتح
    سعود:شنو خايف الجني يجي ياكلك <<يقوم خليل يفتح الباب
    خليل:الجني يدخل فيك وش مصحيك لحد الليح...((توه ينتبه للعنود))وانتي ليه مانمتي
    سعود:مافيني نووم
    العنود:في حد ينام ويفوت جلستكم انتوا الاثنين مع بعض
    سعود:شف الحلوة طلعت جايه معاي علشان تتريق علينا
    العنود:هههههه لا بس ودي اغير جوو واضحك...شنو عمي بتخلينا عند الباب واقفين
    خليل:لا تدخلون غرفتي حووسه تعالوا الصاله<<وهم رايحين لصاله
    العنود:طيب..عمي وش رايك بالعرس؟؟
    خليل:مرره حلووو مرتب من مجاميعه..عقبال مانحضر عرسك
    .....................................
    في المدرسه بعد عطلة دامت اسبووعين...
    مياسم:ياحضها عنيده تلقونها الحين ناايمه..وحنا قاطين الوجه مدااومين
    ريماس:كلها يومين اللي بتغيبهم شنو بتحسدينها عليهم انتي ياكثر ماغبتي
    همس:لو ادري مادااوت محد مداوم غير الدفره حتى المدرسات غايبات
    <<تدخل عليهم هناادي
    هنادي:بنات بنات جتنا مدرسه جديده
    همس:وش تدرس ؟؟
    هنادي:مدري اللحين تدخل وتتكلم
    الاستاذه:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    الاستاذه:يالله بنات طلعوا احياء
    همس:استاذه انتي تدرسينا احياء؟؟
    الاستاذه:لو ما ادرسكم احياء ليه قلت لكم طلعوا احياء
    همس:يمكن علشان تبين تتأكدين ان الكتب زي بعض
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    الاستاذه:بس انتي وياها<<وتلف على السبوره تكتب عنوان الدرس
    عند الشله
    همس:وربي ما اخليه دخلت مزاجي اني اجننها
    مياسم:يالله وانا معك ودي نتونس
    ريماس:انا مالي دخل بس بضحك
    همس:ياليت تحطين ضحكتك على عام مانبيه صامت ولا هزاز
    هنادي:هههههههههه ريماس الله يعينك على همس..العنود وغايبه مافيه حد يدافع عنك
    همس:بنات شوفوا وش بسوي...استاذه شنو معنى احياء
    الاستاذه:اذا شرحت الدرس بتعرفين شنو معنى احياء لا تسبقين الاحداث
    همس:اها قصدك احداث المسلسل اللي على السعوديه اللحين فهمت معنى الاحياء
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه<<الاستاذه ماعليها الا تخز
    وطوول الحصه همس او مياسم موقفينها عن الشرح ويسألونها أسأله مالها دااعي واخر سؤال من مياسم
    مياسم:اللحين انتي دخلتي علينا وشرحتي وخلصتي ولا قلتي لنا اسمك؟؟
    الاستاذه:وش تبين بأسمي بتصوورين معه؟؟
    مياسم:لا والله بس بنشر الخبر على العربيه بقول اليوم جابولنا مدرسة احياء جديده
    البنات:هههههههههههههههههه
    الاستاذه:هههه بايخه اسمي دلال <<قالت اسمها وطلعت من الفصل
    ريماس:شطفففففففففه
    مياسم:عادي عادي اهم شي قالت اسمها
    ..............بعد يومين............
    العنود:يااااربي في وااجبات كثييير
    همس:محد قالك تغيبين؟؟
    العنود:بدل ماتجلسين تتمسخرين تعالي ساعديني
    همس:ايم سووري بدرس للاختبار
    العنود بصدمه:أي اختبار؟؟
    الهمس:الحصه الخامسه عندنا اختبار رياضيات
    العنود:شلون محد منكم قالي؟؟
    الهمس:امس قالت لنا الابله يمكن نسينا...خلاص ولا تعصبيبن في وقت تدرسين تونا بالحصه الثانيه
    العنود:طيب والعربي الدرس طوويل ماكتبته..يكفي وقفت بحصة الاحياء بعد بوقف بالعربي
    همس:مو ضروري تكتبينه قوليلها غايبه..بعدين تنقصين نص او ربع في الواجب احسن من انك تنقصين عشر او خمس درجات بالاختبار
    العنود:اووكي ...من ووين الى ووين الاختبار
    ............بحصة العربي.......
    أ.اسماء:السلام عليكم والرحمه <<العنود وقفت من اول مادخلت الاستاذة
    البنات:وعليكم السلام والرحمه
    أ.اسماء:يالله بنات افتحوا على الواجب
    الشله
    العنود:بنات الابله تخز من اول مادخلت وانا واقفه
    هنادي:ههههههه هذي هي قربت منك اسكتي خلينا نشوف وش بتقول اذا جت عندك
    أ.اسماء: حضرتك فرحانه من اول مادخلت وقفتي
    العنود:ههههه حرام عليك والله اني غايبه؟؟
    مياسم:أي ابله كان عندهم عرس اختها علشان كذا هي غايبه
    أ.اسماء:اسكتي انتي يالملقوفه ماكلمتك..بعدين انا موقلت من اول يوم دخلت عليكم انتي والعنود ماتجلسون عند بعض
    همس:ايه ابله انا قلت لهم بس هم مايسمعون الكلام
    أ.اسماء:الحصه اللي بعدها ما ابي اشوفكم عند بعض
    العنود:ان شاء الله ابله..من تبين تجلس عندي؟؟
    أ.اسماء:هنادي تجي عندك ومياسم تروح عند ريماس
    همس:وانا ابله عند البطه السوداء
    الشله:ههههههههههههه
    أ.اسماء:انتي يا ام اللسان صيري بالنص بين ريماس ومياسم........بنات تذكرت يوم السبت راح يكون فيه تنظيف فصول وغسلها كل فصل ينظف صفه مع مربية الفصل حقته
    مياسم:وحنا منو مربيه صفنا؟؟
    أ.اسماء:انا مربية فصلكم ماتدرون
    ريماس:لا والله ماندري حنا من داومنا دخل علينا رمضان ولا في طابور وما عرفنا منو يفتش على الاظافر
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.اسماء:يعني لازم يصير تفتيش على الاظافر علشان تعرفون منو مربية فصلكم ..ليه انتوا ماتسألون؟؟
    العنود:ما علينا المهم عرفنا منو امنا ما طلعنا ايتام خخخخخخخخخخ
    ا.اسماء:انا مدري وش خلاني ارضى اصير مربية فصلكم
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    همس:ابله عادي عادي قالوها احسن الابلات والامهات
    ........................
    .....:كح كح كح كح كح كح
    طق طق طق طق
    ندى:تفضل
    بوفراس:مسااء الخير
    ندى:مسااء النور والسرور
    نبذه عن حياة ندى((ندى البنت الوحيده الدلوعه عند ابوها توفت امها بعد ولادتها عندها اخو واحد اسمه فراس اكبر منها بسنتين..ابوها تزوج بعد وفاة امها بسنه وعند من زوجته الثانيه وولدين وبنت صغار بدر ومازن وروان ...))
    بو فراس:وش فيها حبيبت ابوها تعبانه ولا تقووله؟؟
    ندى بابتسامه:لا يبه مافيني شي بس كحه بسيطه ان شاء شوي وتخف
    بوفراس((يحط ايده على راسها)):شلون كحه بسيطه ودرجه حرارتك مرتفعه..خليني اوديك المستشفى
    ندى:لا يبه ما ابي ارووح بكره عندي اختبار وابي انام علشان الصبح اراجع
    بو فراس:لا بكره ماتداومين وانتي مريضه
    ندى:لا يبه شنو ما اداوم اقولك عندي اختبار..لا تخاف علي انا اللحين بنام وان شاء الله بكره اصير احسن
    بوفراس:طيب توعديني اذا التعب زاد عليك تجيني غرفتي اودك المستشفى
    ندى:ايه اوعدك
    بوفراس:طيب حبيبتي اللحين اخليك تنامين وترتاحين..تصبحين على خير
    ندى:وانت من اهله
    ...................
    .....:امس كنت تعبانه حدي حتى ابوي قالي غيبي
    العنود:سلامات ماتشوفين شر
    ندى:الشر مايجيك
    بدور:بنات تعالوا نجلس هنا وربي تعبت من المشي
    جلسوا البنات ضحك وسوالف والمقالب اللي ماتخلص
    ....: اااااااااه اسفه مانتبهت
    ندى:ههههههههههه لا انا اسفه ماشفتك
    العنود:هههههههههههه ياحرام تخطرفت كانت شوي وتطيح
    بدور:لو انها وحده من المدرسات ماخلتك بس احمدي ربك انها من بنات الكليه
    ندى:وانا وش دخلني هي اللي تمشي ورافعه خشمها فووق
    هنادي:هههه لو انها طايحه ياهي بتصير نكته للمدرسه
    .........بالصف بعد الفسحه.........
    ......:بنات انا اليوم متونسه ودي اطق واغني
    هيا:شنو همووس انتقلت لك العدووه
    همس:من عاشر القوم اربيعين يوم صار منهم
    ريماس:ههههه هذا انتي كل يوم تقلببن المثل على كيفك مره اربيعين ومره اربعوون
    العنود:هههههه همس ضروري تكون مميزه حتى بأمثالها
    هيا:يالله بنات وش تبون من طرب
    العنود:غني عززه احبها ذي اهداها لي عمي خليل<<تناظر همس
    ربى:شنو العنود اختربتي هذي اللي ماتسمع اغاني
    العنود:ههه والله مااسمع بس احيانا اذا لعب فيني ابليس ارووح لعمي ولا اخوي اخليهم هم يغنون لي وانا احفظ من عندهم...بس ماني زي البنات 24ساعه على قنوات الاغاني ولا المسجل.ووبعدين ياشيخه خلينا ننسى هم اختبار الادب اللي زفتنا فيه
    هيا:يالله بلا هرج ماله داعي واحد اثنين ثلاثه


    the and
    (4)
    نلتقي في البارت الخامس
  7. Joy
    Offline

    Joy مميز .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2010
    المشاركات:
    57,319
    الإعجابات المتلقاة:
    1,811
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية بنات الثانوية

    الجزء الخامس
    :
    :
    ((عزاه ياقلبي من الهم عزاه..ومن يواسي دمعتي قال خيره..واشلون خير في بعادهوفرقاه ..لاتقولوا خيره خيبه كبيره.. ياللي تواسيني كلامكحفظناه..أنا أبغى منك خدمة صغيره..ودي تروح تبلغ الشي معناه..اللي يحبك يبغىكلمه أخيره..........))
    مامداهم يكملون الاغنيه الا يقطع صوت الطرب صرخه من المساعدة..
    م.سميرة:لا والله كملوا كملوا ..حنا جالسين في قاعة احتفالات وحنا ماندري..بصراحه صفكم ما اسميه الا صف الطقاقات ..الظاهر ان ودكم بتعهدات تخليكم تعرفون ان الله حق <<وطلعت عنهم وخلتهم
    العنود:ليكون ذي من جدها بتوقعنا تعهد اه اه يعني على حظي انا اول مره اطق
    همس:ماعليك منها بس تهدد
    هيا:حتى لو وقعتنا تعهد بيرمونه الزباله ماراح يسوون فيه شي
    ......................بحصة الانجلش
    أ.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    أ.نوري:توزعوا مجموعات اليوم في مرااجعه
    خمس دقايق....طق طق
    م.سميرة:السلام عليكم..عن اذنك استاذه نوري شوي بكلم البنات
    أ.نوري:وعليكم السلام...خذي راحتك
    م.سميرة:بسرعه اللحين يطلعون البنات اللي كانوا يطقون ويغنون يجون عندي يوقعون تعهد
    <<ولا وحده من البنات تكلمت
    م.سميرة:شنو يعني تبوني اوقع بنات الفصل كلهم ..تبوني اظلم الكل
    أ.نوري:بسرعه كل وحده تطلع بكرامتها احسن ولا تخرب على زميلاتها
    عند الشله..
    العنود:بنات خلونا نطلع بكرامتنا حراام نظلم البنات معنا مالهم ذنب
    ريماس:شنو خايفه منهم
    العنود:خايفه من ربي قبل ما اخاف منهم
    ربى:يالله قومي انا وانتي <<وقفوا العنود وربى وهمس
    م.سميره:طلع الخير يالله الباقي <<هنادي وهيا وكم بنت غيرهم
    العنود لربى:في بنات كثير ما وقفوا
    ربى:ماعلينا منهم اهم شي حنا برينا ذمتنا
    م.سميره:تعالوا وقعووا تعهد وكل وحده تكتب رقم بيتها عند اسمها <<البنات بدوا يكتبون وحده ورا الثانيه
    أ.نوري:ماشاء الله مدرستنا فيها طقاقات
    العنود بخاطرها:بس بدت تتمسخر ام عيون كبار
    همس تكلمها:اللي يميل في طريقه انتي تميلين معه..واضح من عيونك انك منقهره منها
    العنود:ههههه ماتشوفينه الدبه تتمسخر فينا
    همس:طنشيها الحقران يقطع المصران
    م.سميرة:يالله انتي دورك اكتبي اسمك مع الرقم <<تأشر على العنود
    العنود اكتبت اسمها:رقم البيت ما اعرفه؟؟
    م.سميرة:في حد مايعرف رقم بيته طيب اكتبي رقم امك ولا ابوك؟؟
    العنود:وهم رقم امي ماني حافظته..ورقم ابوي وش تبين فيه؟؟
    همس الملقوفه:بتغازله
    البنات:ههههههههههههههههههههه حتى الاستاذه نووري مامسكت نفسها وضحكة
    م.سميرة:تتمسخرين انتي وحضرتك ..تكلم العنود..وانتي بسرعه اكتبي أي رقم حافظته
    العنود:والله ماني حافظه غير رقم الشغاله
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    أ.نوري:العنود خلاص بلا مسخره واكتبي رقم البيت
    العنود:وربي ماني حافظته ..لحظه شوي((تكلم مياسم))كم رقم بيتنا؟؟
    مياسم:767500000000000000
    العنود:خلاص كتبته
    م.سميره:انتظروا مكالمه الاداره لأولياء اموركم خلهم يشوفون بناتهم وش يسوون بالمدرسه
    ................
    مها:هههههههههههههههه همس مجنونه
    همس:هههههه والله لو تشوفين وجهها لما قلت بتغازله حتى استاذه نوري ضحكة
    العنود:ولا عصبت اكثر لما قلت لها اني ماني حافظة غير رقم الشغاله
    بدور:هههههههه غريبه استاذه نوري ماتكلمت؟؟
    العنود:مالقيتي غير ذي الملقوفه لازم تدخل قالت لي ((تقلد صوتها)) العنود خلاص بلا مسخره واكتبي رقم البيت
    ندى:ههههههههه ماقلت لكم بالحصه الرابعه جتنا بنت الكليه اللي تخطرفت شوي وتطيح
    مياسم:لا والله بسرعه قولي وش صاار؟؟
    ندى: الحصة الرابعة جتنا انتظار اول بدايه تتكلم معي بعصبيه خفت تحقد علي من الموقف بس الحمد الله شوي شوي روقت وصارت تتكلم معي وتسولف تقول ان هي الليتمسكنا في التطبيق المتصل
    العنود:حللو معناته انها نست اللي صار
    همس:عنووده متى ترجع شمووخ من شهر العسل ؟؟<<داخله عرض
    العنود: اللحين هم صار لهم اسبوعين يعني بترجع بعد اسبووع
    بدور:ووين رااحت؟؟
    العنود:رااحت ماليزيا
    ريماس:بنات استاذه خلده تقول اسبوع الجاي يوم الاحد في اختبار كيمياء
    همس بمسخره:ابووك يالعقل اللي عندك تشوفينا نتكلم عن شموخ داخله علينا عرض بذالاختبار ليه؟؟
    ريماس:خفت اني انسى ولا اقولكم ووبعدين تجووني وتقولون ليه ماقلتي لنا
    همس:اساسا انتي.....
    مها:هموس بليز خلاص ماصار شي اسكتي
    ريماس:ابي اعرف انا وش مسويت لك دائماً تدورين علي الزله وتبين تتهاوشين معي ليه<<وراحت وهي شوي وتبكي من القهر <<البنات منصدمات
    مياسم:زين كذا عاجبك اللي سويتي بالبنت هذا جزاتها انها تبي تذكرك للاختبار
    همس:طيب اللحين ممكن تسكتون وتخلوني انا ارووح اتفاهم معها
    هنادي:يالله روحي بنشووف كيف بتراضينها؟؟
    ............
    همس:ممكن اجلس معك؟؟
    ريماس:....................
    همس:ممكن ولالا...اساس حتى لو قلتي لا بجلس ماهو بكيفك
    ريماس:......................
    همس:هههههه شفتي حتى وانا اراضيك اسلوبي زفت ابد ماعندي لسان معسول وطيبه قلب زي العنود ولا عندي خفت دم وضحك زي مياسم ولا عندي هدوء ندى وحكمتها حتى هنادي ماعندي مثلها في الرومنسيه والبرائه مابقى الا انتي ومها ...اخذ من مها القوة والاجتماعيه واخذ منك اللقافه
    ريماس:انا ملقوفه؟؟
    همس:هههه واخيرا تكلمتي...ممم ايه ملقوفه بس لقافه على معنى مو زي باي شي اتدخل فيه...المهم ماعلينا انتي من جد زعلتي؟؟
    ريماس:لا مازعلت ..بس اللي سويته كنت ابي انبهك اني انسانه وعندي مشاعر ومو على أي شي تشطفيني عند البنات والله فشله
    همس:هههه شتبيني اسوي اذا انا طبعي كذا ووبعدين انتي كل ساكته واذا بتتكلمين تتكلمين عن الدراسه ولا تدخلين بشي بلقافه حتى ماتعلقين على مواقفنا او السوالف ..ريماس انتي الوحيده بينا مانعرف عنها شي ...اسفه اذا ثقلت عليك بكلامي ...بس حطي في بالك صديقك اللي يصارحك بعيوبك مو اللي يجاملك
    ريماس:مشكوره انك نبهتيني
    همس:ولو انتي صديقتي ومافي بينا شكر....شوفي البنات جو خلنا نسوي فيهم مقلب بأننا تهاوشن اوكي
    العنود:هاا بنات طااح الحطب
    همس بكبرياء:الهانم موراضيه تكلمني بالطقاق عساها ماتكلمت <<وقامت همس وراحت بعيد
    بدور منصدمه:ريماس وش صار بينكم؟؟
    ريماس:خليه تولي هي اللي لسانها طوويل ..عمرك شفتي حد يتأسف يقول انتي اصلا ملقوفه
    مياسم تحاول تكتم الضحكه:ههه ما استبعد شي على همس
    العنود:انا برووح اكلمها
    ريماس:لا لا تكلمينها
    ندى:ليه خليها ترووح شنو بتبقوون كذا متزاعلين؟؟
    ريماس بابتسامه:ههههه هذا مقلب من مقالب همووس..ماصار شي بينا علشان نتزاعل
    هنادي:الحمد الله ((استوعبت اللي قالت ريماس))مقلب حسبي الله على بليسكم طيحتوا قلبي
    مياسم:بنات اللذين وانا اقول غريبه ريماس تسكت لهمس وهي تقولها بالطقاق عساها ماتكلمت
    ريماس:ههههه..طيب يالله خلونا نرووح لهمس...ووين مها ما اشوفها معكم؟؟
    بدور:راحت تتمشى مع ربى
    ................النظافة العالميه..................
    ا.اسماء:يالله بنات طلعوا الطاولات بره مع الكراسي ..بس قبلها طلعوا اغراضكم <<فضى الفصل من كل شي
    ربى:واللحين وش نسوي؟؟
    ا.اسماء:انزلوا تحت روحوا لام عبدالله خذوا منها ادوات التنظيف <<<دقايق وهم جايين
    همس:بس لقينا الصابون والديتول والدلو والمكنسه
    العنود:كلهم خذوهم الفصول اللي قبلنا
    ا.اسماء:لا ليه..طيب حنا نقدر نسوي بالاشياء اللي عندنا صح ولالا
    عايشة:اكييد نقدر
    ا.اسماء:خلاص عايشه وهنادي انتوا أملوا الدلو مي وجيبوه ...العنود روحي دوري مكنسه ثانيه يمكن تلقين
    <<<عشر دقايق والفصل كله مي ناس تمسح الجدران وناس تنظف السبوره كان التعاون بينهم واااضح حتى اسماء معاهم
    العنود:ابله جبت مكنسه شافتني ابله رغد بالطريق كانت بتاخذها مني
    ا.اسماء:هههههه زين انك ماعطيتها خليها لنا ...يالله نشوف منو اسرع ينظف ...لا هذي ماتنفع العنود رووحي دووري اللي تنشف المي من الارضيه
    العنود:بس كذا تامرين امر دقايق وجايه لكم
    هنادي:اووووه تعبت
    ا.اسماء:انا اللي تعبت مررره يا خوفي اطلع حامل ياويلكم اذا طلعت حامل وصار فيني شي
    البنات:ههههههههههههه
    همس:لا ان شاء الله ما يصير شي
    ا.اسماء:ان شاء الله...ربى ارفعي مريولك كل مي
    ربى:وش اسوي هو موديله كذا
    ا.اسماء:والله انكم بالشين اعماركم بالموديلات ..على ايامنا قصه من قدام وحزام من ورا وخلصنا
    ريماس:ابله في احد يناديك بره؟؟
    ا.اسماء:منو يناديني ؟؟
    هنادي:ابله كأنه صوت العنود <<طلعت اسماء تشوف
    ا.اسماء:هلا العنود وش فيك؟؟
    العنود:الحقي لقيت لك اللي تبين بس ابله رغد بتاخذها مني
    ا.اسماء:لا لا تعالي جيبيها بسرعه
    ا.رغد:اسماء نبيها حنا ماسوينا شي انتوا شوي وتخلصون
    ا.اسماء:لا والله بنات صفي يدورون ويتعبون وانتوا تاخذونها بكل سهوله ..لا حبيبتي اذا خلصنا جبناها لكم
    العنود:شفتي ابله اسماء قالت لا يعني لا <<ودخلت الصف بسرعه
    هنادي:ههههههه وش سويتي انتي
    العنود:انا ماسويت شي ابله اسماء اللي قالت لا
    ا.اسماء:يالله بنات بسرعه خلونا نخلص
    عايشه:يالله بسرعه واحد اثنين ثلاثه <<<بعد ربع ساعه وبعد التشطيب وكل شي
    ا.اسماء:يعطيكم العافيه بنات ...انتوا اللي تأذوني بالحصه ..وأنتوا اللي ساعدتوني بتنظيف الفصل
    ربى:شفتي ابله الشطار خذوا قشهم وراحوا ولا حركوا شي
    ا.اسماء:ماعلينا منهم ..خلاص درجات النشاط راح احطها لكم في كل مواد العربي
    العنود:مشكووره مانبي شي ...حنا بس نبي الاجر من الله
    ريماس:الاجر لنا جميع ان شاء الله
    ...................
    يوم اختبار الكيمياء....
    ......عند اول/ الف....
    ا.هند:مها بشنو منشغله فيه؟؟
    مها:لا ولا شي بس
    ا.هند:بس ايش <<قربت من عندها وشافت المرايه بأيدها واخذتها
    مها:مو حقتي هذي لندى
    ا.هند تطالع ندى وهي مستغربه:أنتي يا ندى؟؟
    ندى:هي طلبتها مني يا أبله
    ا.هند:بعدين نتفاهم خلونا نكمل الدرس.. <<بعد الدرس
    مها:ابله ابغى المرايه؟؟
    ا.هند:ماراح اعطيك أياها بسلمها لصاحبتها
    مها:ماتقدر تجي تستحي تطلبها منك
    ا.هند:هي تجي تاخذها بنفسها ارجعي لمكانك يامها
    "افقدت الامل مها انها تاخذ المرايه منها واضطرت ندى ترووح تاخذها"
    ندى وهي متفشله ووجهها طايح بالارض:ابله ممكن المرايه؟؟
    ا.هند:خذيها مرة ثانيه لا تطلعينها بحصتي <<وسلمتها المرايه بأيدها
    ندى:ان شاء الله يا ابله تامرين امر <<واخذت وجهها من الارض ورجعته ماكنه بعدها مشت
    بعد الاختبار عند اول/هـ...
    العنود:وش سويتوا؟؟
    ريماس:الحمد الله حلو ان شاء الله كامل
    مياسم:انا عندي المعادله خطاء
    همس:انا عندي عللي وواحد من الفراغات
    العنود:هنادي وش سويتي؟؟
    هنادي:ان شاء الله كامل بس شاكه في فراغ واحد
    العنود:حللوو يعني مافيه حد مزفت انا عن نفسي ان شاء الله كامل
    همس:يالله خلونا ننزل... شوي ويفتحون الباب
    ............................
    ......:هااااا ياقلبي متى جيتي <<وتطير لحضنها
    شموخ:هههه هلا والله جيت من الساعه 10الصبح
    العنود:حمد الله على السلامه وربي فقدتك لك مكاانه بالبيت <<ضروري دمووع السحالي
    شموخ:واخيرا عرفتي مكااانتي <دخل عليهم سعوود
    سعود:هلا والله بالعرووس
    شموخ:هلا فيك وش اخبارك؟؟
    سعود:انا بخير دام انتي بخير بس انا مو متعبني غير العنود ضروري اذا تضايقت انا اتضايق وهي من رحتي وهي متضايقه توني اليوم اشوف ضحكتها
    شموخ:مو انت توأمها ضروري تعيش معها كل لحظات حياتها
    سعود:خلنا نعيش معها بس الحلوة مو المرة
    العنود:ههههههههههه انت اصلاً لك الشرف ان عندك توأم اسمها عنوده
    سعود:وأنا اشهد انها احلى توأم بالدنيا
    شموخ:اووووه اوووه وش ذالحركات من متى المحبه بينكم زااايده ..انا من عرفتكم كل ماجلستوا مع بعض تهاوشتوا
    سعود:والله يا اختي العزيزة لما انتي عرستي قلنا اكيد بتلاقين الحب والحنان والدلع من زوجك وانا بصراحه فكرة خفت العنود تشوف وناستك وتغار وتقوم البنت تنحررف فا قلت خلني اعطيها حنان الاخوه والامان علشان تعيش بسلام
    العنود:هااا يالخايس تظن اني من النووع هذا؟؟
    سعود:ههههه لا والله امزح ((يكلم شموخ))وانتي لازم تشعلين الحطب بينا
    شموخ:هههههههههه لا والله مو قصدي ((ترفع يدينها تدعي))يالله يارب يديم المحبه بينكم وتفكون راس امي من صدعة هواشكم كل يوم
    سعود+العنود:امييييييييين <<دخل عليهم عمهم خليل
    خليل:انتوا هنا وامكم من اليوم تنادي عليكم؟؟
    شموخ:خير ان شاء الله امي وش فيها؟؟
    خليل:تبيكم تنزلون تتغدون((يكلم العنود))انتي اللي طبختي الغداء اليوم؟؟
    العنود:لا انا توني راجعه من المدرسه
    خليل:ومتى ان شاء الله تتعلمين الطبخ بكرة اذا عرستي منو بيطبخ لزوجك؟؟
    العنود:ووين اتزوج تو بدري علي ..بعدين انت وش حارك اعرف اطبخ ولالا انت ماراح تصير زوجي؟؟
    خليل:بس محد بينحرج غيري اذا جاني زوجك وقال بنتكم ماتعرف تطبخ...شوفي يوم الخميس اجازة ماعندك عذر تطبخين الغداء
    العنود:ان شاء الله اذا ربي احيانا
    سعود:ياخوفي نموت على ايدك بتسمم من اكلك؟؟
    العنود:شفت عمي يتمسخر وتقولي انتي اطبخي
    خليل:ماعليك منه غيران منك لانك الاحلى
    شموخ:هههههههههه طيب يالله خلونا ننزل للغداء تلقون اللحين امي معصبه
    العنود:خلاص انتوا انزلوا انا ببدل ملابسي وانزل بعدكم
    .............عند همس اللي للحين بالها مشغول بالبنت اللي جتها بالعرس تسألها عن اسمها......
    همس:ياربي من تكون وليه جتني تسأل عن اسمي وشكلها مو غريب علي ((تنط من السرير تصرخ ))هاااا تذكرت هذي معنا بالمدرس هوانا اقول شكلها مو غريب ...ايه صح لاحظت ان من بدينا المدرسه من بعد الاجازة وهي تراقبني وتمشي وراي...خلني بكره اقول للشله عنها ونشوف وش قصتها....والله يستر منها شكلها مايبشر بخير<<قلت لكم البنت مجنونه عادي تكلم نفسها
    ...................بعد يومين.......
    من صبااح ربي...
    بدور:دريتي شنو صار بمها؟؟
    العنود:خير شنو اللي صار؟؟
    بدور:قبل امس توفت جدتها علشان كذا كانت غايبه اليومين اللي فاتوا
    العنود:ياقلبي وربي مادريت واليوم هي غايبه ؟؟
    بدور:لا داومت لان عندها اختبار مضطره
    العنود:ان شاء الله بعد الطابور امر صفها
    بدور:طيب وانا برووح معك <<بعد الطابور
    العنود:خلينا نمشي بسرعه قبل ماتمسكنا الابله
    بدور:تعالي من الجهه الثانيه ماراح تنتبه <<واخيرا وصلوا عند المقر المقصود
    العنود:مهااااااااااااا <<حظنتها
    مها:راااحت العنود راااااااحت
    العنود:هذا يومها ياقلبي ...ادعيلها ان ربي يرحمها
    بدور:عظم الله اجرك
    مها:اجرنا واجرك
    ندى:العنود عندكم ابله؟؟
    العنود:اوكي مهاوي اذا قدرت بين الحصص جيتك واذا لا ماقدرت بالفسحه عندك اوكي
    مها:خلاص لا تشغلين نفسك انا بأختبر وبطلع
    العنود:حتى ولو راح اجيك يالله مع السلامه
    مها:مع السلامه
    ..............بحصة المكتبه...
    والاستاذه تشرح وصلت رساله للعنود من عند ربى"المفروض تكونين عند مها؟"
    العنود"والله لو كنت أقدر ماتركتها"
    ربى"فديتها الله يعينها ويرحم جدتها يارب"
    العنود"الله يرحمها ويرحم جميع المؤمنين..جدتها كانت كبيره يعني كان متوقع انها تموت بأي دقيقه انا ما اقول ان عيالها مايبونها بس ..........."
    ربى"ان شاء الله يكون عمرها100 اهم شي توقفين مع صديقتك ولا تخلينها لحالها..وبعدين انتي صديقتك من زمان وماعليك كم كان عمر جدتها اهم شي انها كانت غاليه عليها وبعدين هي عايشه عندهم بالبيت ولالا..؟"
    العنود"ربى لا تنرفزيني انتي ماتعرفين معزت مها عندي ومن متى وهي صديقتي وقلت لك لو كنت اقدر مابخلت عليها بشي..واذا على جدتها الله يرحمها..خلاص سكري السالف هاو اذا تبين تتناقشين اجلي النقاش لبعد الحصه"
    ربى"مانرفزتك ..اقولك بس على صديقتك لانها حراااام كسرت خاطري فديتها..خلاص لا تردين..احبك العنود حييل"
    العنود"حتى انا احبك بس انتي ماتعرفين مها زين مها قويه ماتحب تطلع اللي بداخلها قدام احد وصدقيني ان حزنها على جدتها اكبر من اللي انتي شايفته ..ان شاء الله في الفسحه اكلمها"
    ربى"اووكي..منو أي احد؟؟" <<يسمعوون اصوات كراسي وطاولات تتحرك فوق المكتبه
    العنود"ما اقصدك انتي بس شايفه البنات حولها...ترى فصلهم فوقنا اللحين بيختبرون؟؟"
    ربى"ادري..خلاص لا تردين الابله بتنتبه لنا..اووكي"
    .............حصة الكيمياء
    مياسم:بنات قولوا لابله خلدة تعطينا درجات الاختبار؟؟؟
    هنادي:وليه ماتقولين لها انتي؟؟
    مياسم:تدرون اني ما أتجراء عند ابله خلده فـ انا استحي منها
    همس:مقدر انا على اللي تستحي
    العنود:خخخ خلاص انا بقول لها....استاذه خلدة ممكن تعطينا درجات اخر اختبار؟؟
    ا.خلدة:تبونهم ضروري؟؟ <<الكل ساكت محد رد عليها يعني السكوت علامة الرضى
    بدات الاستاذه تقول الدرجات واخر شي قالت:اللي ماقلت اسمها معناته انها ما ختبرت
    هنادي:استاذه انا ماقلت اسمي؟؟
    أ.خلده:هذا معناته انك ماختبرتي
    مياسم:طيب حتى انا ما قلتي اسمي شلون ما ختبرت وانا متأكده اني مختبره مع البنات
    أ.خلدة:متأكدات انكم اختبرتوا؟؟
    هنادي:ايه ابله متأكده وأن شاء الله الدرجه الكامله
    أ.خلده:طيب تعالوا معي غرفة المدرسات خلوني اشوف مكتبي يمكن فيه اوراق
    <<طلعوا البنات مع الابله لغرفة المدرسات
    <<من اللحظة هذي راح تصير مواقف في غرفة المدرسات وراح نعرف كيف تكون جلساتهم وسوالفهم
    أ.خلده:ملقيت شي يمكن انتوا ماختبرتوا وانتوا ناسين؟؟
    هنادي:لا شنو ناسين انا متأكده اني اختبرت وان شاء الله الدرجه الكامله
    أ.خلده:لذ الدرجه واثقه ان الدرجه كامله..((تكلم مياسم))وانتي مثلها درجه كامله
    مياسم:هههه لا اتوقع ثمانيه او تسعه
    أ.خلدة:طيب وش تبوني اسوي ماعندي اوراقكم متأكدات انكم اختبرتوا؟؟
    مياسم:والله اختبرنا ليه منتي مصدقه والدليل انا حافظه اسئلة الاختبار واذا تبيني اقولهم اقولهم لك
    أ.خلده:لا ما ابيك تقولينهم بس انتوا اختباركم زي اختبار اول ـ ب يمكن اوراقكم معهم خلوني ادور واشوف
    مياسم:استاذه اذا تبينا نعيد الاختبار عادي نعيده؟؟
    هنادي بأنفعال:لا شنو نعيده انا ماصدقت على الله احل زين<<<مياسم تضرب هنادي بأيدها يعني اسكتي
    أ.خلده بأبتسامه:خليها ليه تضربينها خليه تقول اللي عندها ...انا ماقلت لكم عيدوا الاختبار قلت بدوور الاوراق ((وهي تحوس بالدرج لقت اوراقهم))..انتي اسمك مياسم وانتي هنادي هذي اوراقكم
    هنادي:شفتي قلنالك حنا مختبرين
    أ.خلدة:وانتي قلتي انك متأكده جايبه كامل يعني 10بس اللي عندي بالورقه 8
    هنادي:ليه شنو الغلط اللي عندي؟؟
    أ.خلدة:مدري خذي ورقتك وشوفي((تكلم مياسم))وانتي بعد مثلها جايبه8
    مياسم:انا قلت لك من البدايه اني ناقصه
    هنادي:طيب نخليك اللحين استاذه عن اذنك
    ............................
    مياسم:ههههه الخبله تتكلم بأنفعال مع الاستاذه ولا شوي وتضربها انا متأكده اني مختبره
    العنود:هههههههه زين انها ماعصبت عليك؟؟
    هنادي:لا والله هي حبوبه ...بس قهرتني لما طلعت الاوراق قالت((تقلد صوتها)) وانتي قلتي انك متأكده جايبه كامل يعني 10بس اللي عندي بالورقه 8
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    مياسم:تستاهلين فشلتك ...والله انتي اللي قلتي بكل ثقه انا متأكده جايبه كامل
    هنادي:ههه بنات لو تشوفون شكل مياسم وهي عند الابله مستتتحيه وتكلم بنعومه
    همس:ههههههههههه شكلها تبي تضبط معها
    مياسم:هههههههه ..بس تدرون احس ان حركتها متعمده ليه انا وهنادي بالذات وهي تدري ان حنا صديقات
    ريماس:لا مو شرط يمكن طلعت صدفه <<تدخلت بينهم ربى تغني
    ربى:صدفه ومن بين كل الناس علقني
    البنات:هههههههههههههههههههههههههه
    ربى:ههههه ها وش سويتوا جبتوا درجاتكم
    هنادي:ايه جبناها <<دخلت عليهم استاذه هند
    ا.هند:السلام عليكم ...
    البنات:وعليكم السلام
    أ.هند:يالله بنات طلعوا الواجب
    عند الشله...
    العنود:يوووه اليوم مالي مزاج للرياضيات
    هنادي:والله حتى انا مثلك...وش بتسوين؟؟
    العنود:ماني مسويه شي ..بس بطنش شرحها وماني مشاركه
    بعد خمس دقايق...
    .......:I love you
    همس لفت على الصوت:هذا انتي I love you to <<طنشتها وكملت مع الابله
    العنود:ليه ان شاء الله مو عاجبتك
    هنادي:ههه يووه اشطفووه
    العنود:مالت عليها وربي الطفش ومايسوي اصبر بشوف وحده غيرها....ريماس
    ريماس:نعم..
    العنود: I love you
    ريماس بأبتسامه عريضه: I love you to
    العنود:هههههههههه يحليلها استانست..شوفي اللحين ربى ....ربى أحـبــك
    ربى بأستغغراب:وأنا أكثر
    العنود:تسلمين ياقلبي..هنادوه شوفي اللحين هيا..هيا هيا
    هيا:ها وش تبين من اليوم تنادين
    العنود بأبتسامه عذبه:أحــبــك
    هيا:لا والله صدق انك فاضيه اقول انتبهي للدرس احسن
    البنات :ههههههههههههههه
    العنود:ههههههههه صدق انك عربجيه اسكتي احسن
    هنادي:اقوول انتي اللي اسكتي صايرت لي روميوا ..اللحين لو مسكتك الابله قولي احــبــك
    العنود:تخيلي لو قلت لها ..شوفي هو في احتمالين يا انها تذووب وتقول حبتك العافيه او انا احبك اكثروالاحتمال الثاني تقول بلا مسخره وانتبهي للدرس ولا تخليني انزلك الاداره
    هنادي:هههههه وانا اتوقع الاحتمال الثاني
    .......عند طلعة البيت
    همس:وش عندها روميوا اليوم شغاله احبك و I love youاحبك و I love you
    هنادي:ههههههه تبي تكسب معجبات
    العنود:تمسخرووا علي..اصلا انتوا ووين والرومنسيه وين بصراحه اشك انكم بنات
    مياسم:يعني مانصير بنات الا بكلمة احبك وبالرومنسيه
    بدور:والله حنا عندنا البنت السنعه اللي تعرف تطبخ وترتب بيتها
    العنود:ابوك يالتخلف....هاااااا اتذكرت
    ندى:وش تذكرتي؟؟
    العنود:بكرة الخميس وعمي يبيني اطبخ له
    همس بشمئزاز:وليه الشغاله ووين راحت؟؟
    العنود:موجوده بس يقول يبي يذوق طباخي ولا يقولي تعلمي طبخ من اللحين مانبيك تحرجينا بعدين مع رجلك
    ندى:ههههه شكله جايب لك معرس
    العنود:هاااااااااااا تخيلوووا وااي انا اعرس بذالعمر لا
    ريماس:والله اذا جاك النصيب اللي كاتبه ربك مافي شي راح يردك
    ..............................يوم الطباخ خخخ....
    خليل:عنووده عنووده يالله قومي الساعه 10...انا اللي نايم متأخر صاحي قبلك
    العنود:عمي تو بدري خلني انام
    خليل:شنو تنامين نسيت ان اليوم الغداء عليك يالله قومي..وابيك تفطرين معي
    العنود صحت:عمي ابي اعرف انت وش عندك تبيني اطبخ لك الغداء وتصحيني بدري وتبيني افطر معك شنو ليكون انا زوجتك وانا مدري
    خليل بأبتسامة خبث:ان شاء الله تعرفين اللي عندي بعد الغداء اللي بناكله من يدينك الحلوة<<طلع وخلها بحيرتها
    العنود بداخلها:لا اكيد هذا انجن
    <<قامت من على السرير خذت لها شور وبدلت ملابسها ونزلت تحت عند عمها تفطر معه بالصاله
    خليل:هلا والله بعنوده بدلوعة عمها صباح الخير
    العنود:صبااح النور والسرور
    ام سعود:غريبه سمعتي كلام عمك خليل وصحيتي ولا بالعاده الخميس والجمعه ماتصحين الا وحده الظهر
    خليل:انا اللي مصحيها فأكيد بتصحى بدري صح عنوده
    راحت له العنود وجلست على رجولها بمستواه وهمست بأذنه
    العنود:اقص ايدي من فوق اذا ماكان وراك شي ولا مو أي شي اكيد شي كبير
    خليل بهمس:فديت حبيبت قلبي اللي تفهم عمها من نغزه
    العنود:ولا تتفداني وتقول حبيبتي ..انت عقلك فيه شي؟؟
    خليل:لا مافيه شي بس الشي اللي ابيه منك يتطلب مني اني ادلعك
    العنود:تدلعني وانت مقومني من الصبح وتبيني اطبخ لك؟؟
    خليل:وش اسوي ابي اعلمك الاشياء السنعه اللي تعجب الرجال بزوجته
    العنود منصدمه:وانا وش دخلني شموخ اللي متزوجه مو انا...لا انت اكيد شارب شي
    قامت العنود رايحه للمطبخ وخليل يطالع فيها ويتفداها واخيرا دلوعته كبرت وصارت عروس
    خليل:تعالي افطري معي الفطور عندي ماتشوفينه قدامي؟؟
    العنود:بجيب لي حليب شوكلاته وجايتك
    .....بالمطبخ
    نورتينا:العنود انت اليوم في يسوي الغداء؟؟
    العنود:ايه بسويه افطر واجي اطبخه..بس اسمعي انتي قطعي البصل والطماط ونظفي الدجاج والباقي انا اسويه << لا ياشيخه كل شي سوته الشغاله خخخ
    ...............بعد الفطور
    ام سعود:يالله قومي معي علشان اعلمك كيف تطبخين الكبسه
    خليل:انا برووح معكم
    العنود:ليه وش عندك؟؟
    خليل:ابي اتأكد انك انتي اللي طبختي مو امك
    ....................
    في بيت ثاني في ناس تطبخ
    .....:سلووم اطلع برره لايطشر عليك الزيت وتحترق
    سلووم:ما ابي اطلع عطيني اول سي اكل توته
    ((بدور ثاني وحده من خواتها وعندها وحده اصغر منها واخوانها الباقي شباب سلووم اخوها الصغير الدلوع ...تقريبا هي اللي تقوم بالبيت امها مريضه عاجزه وابوها مشغول عن بيته))
    بدور:بعطيك بس اطلع لا تخليني كل شوي اضربك
    سلوم:قلت لك ماني طالع <<بدوور عصبت وضربته كف
    سلووم:ليه تضربين؟؟
    بدور:كيفي ما احبك <<سلوم سكت شووي محززن
    سلووم:انتي تحبين اخوي نايف؟؟
    بدور:ايه احبه واحب فهد كلهم احبهم
    سلووم بحززن:انتي تحبيني؟
    بدور بنظرت حناان:انت تحبني؟؟
    سلووم:ايه احبك اكثر من بشاير
    بدور:ياقلبي تعالي دامك انت تحبني اكيد احبك<<وحضنننته وهو مستانس ياقلبي على برائة الاطفال
    بدور:بعد شوي نايف بيطلعني السوبر كات روح جهز نفسك علشان اوديك معي بس هاا لا تقول لحد انك بتطلع طيب
    سلووم:طيب بس ارووح معك تشترين لي حلاوة؟؟
    بدور:اشتري لك حلاوة وانا كم سلووم عندي
    ...................نرجع للطباخه العنود
    العنود:واخيرا خلصت ...بس والله الكبسه طلعت سهله
    ام سعود:الطبخ كله بيصير عندك سهل اذا ستمريتي
    خليل:ان شاء الله العنود بتستمر عليه ..صح عنووده؟؟
    العنود:بستمر عليه في وقت المزاااجيه بس
    خليل:اوكي يالمزاجيه دامك اللحين خلصتي طبخ وضمنا الاكله تعالي معي غرفتك اقولك وش عندي
    العنود بفرحه:صدق ولله..يالله بسرعه تعال<<امسكت بيده وراحت تركض غرفتها
    العنود:يالله قوول؟؟
    ((لحظة صمت بين الاثنين خليل مايعرف كيف يفتح الموضوح من دوون مايحرجها والعنود تفكر وخايفه انه يكوون الموضوع اللي في بالها لان تصرفات عمها ونغزاته ماتدل الا على ذا الشي..قطع الصمت صوت خليل))
    خليل:من دوون مقدمات وش رايك بفكرة الزواج؟؟
    العنود بداخلها :مثل ماتوقعوا البنات جايب لي معرس
    العنود :راي فيه من أي ناحيه؟؟
    خليل:من كل النواحي ؟؟
    العنود:كـ فكرة عامه مشروع لستقرار الحياه بين شخصين واذا على راي فيه مشروع يمكن يفشل ويمكن ينجح وكلاً على حسب اجتهاده
    خليل:طيب انا ابي اتزووج؟؟
    العنود بداخلها:يافرحت قلبي الحمد الله فكرته جايب لي معرس خخخخ
    العنود بفرحه :هههه والله من جدك تتكلم ولالا؟؟
    خليل:لا من عمي ههههه كل هذا فرحانه لي ....ايه جد بتزووج قولي لي فيني شي يعيبني شباب عمري 23اشتغل وراتبي ممتاز وكل شي عندي والحمد لله من بيت من سياره وغيره وغير
    العنود:لا والله مافيك شي ينعاب والله يديمها عليك من نعمه ...بس تفاجأت حنا من ووين نبيك تعرس بس انت اللي رافض؟؟
    خليل:ماكنت مستعد لا اجتماعيا ولا عاطفيا ولا نفسيا
    العنود:واللحين استعديت وكل شي تمام؟؟
    خليل:الحمد الله على كل حال
    العنود:طيب ماقلت لي عندك عروسه في بالك ولا تبيني ادور لك على وحده تليق في مقامك؟؟
    خليل:ههه انا ما جيتك تدورين لي انا جيتك تساعديني...
    العنود:اساعدك ..اساعدك في شنو؟؟
    خليل:العرووس موجوده بس كل اللي ابيه منك تكلمينها وتشوفينها اذا بتوافق علي ولالا علشان بعدين نقرر نرووح نخطب ولالا؟؟
    العنود:خلاص من عيووني تامر امر..يالله قول منو العرووس؟؟
    خليل:صديقتك همس..
    العنود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خليل:وش فيك ساكته شنو قلت شي غلط؟؟
    العنود:لالا بس ...انت متى تبي تتزوج؟؟يعني العرس متى؟؟
    خليل:انا لو ودي اليوم قبل بكره ..بعدين وش فيك هذا كله نتفاهم عليه بعدين بس اهم شي خذي لي رايها
    العنود:ان شاء الله..سؤال انت مقتنع فيها ولا بس اعجبتك لما شفتها في العرس؟؟
    خليل:لا تخليني اطلع فضايحي .... ((بنربة هدووء))العنود قلبي متعلق بهمس من صغري ..كنت احاول اتقرب منها بس هي ابد ماتساعدني ومن لما غطت عني من اربع سنين ماشفتها الا بيوم العرس..بشوفتها رجعت لي كل شي رجعت لي ذكرياتنا مع بعض رجعت الماضي اللي عشته من دوونها
    العنود:اوووف اوووف كل هذا فيك وانا مااعرف والله انك طلعت احسن من روميوا
    خليل:ههههه الحب وانا عمك يسوي اكثر
    <<تدخل عليهم شمووخ بالكشه والعيون المنتفخهوالشعرعلى طول رافعته رفعه خربوطيه بالبكله
    خليل: انتي مثل عمتك لم الكشه وحط البكله وخلاص ماله داعي التمشط ههههههههه
    العنود:ههههههههههههههه <<شموخ من دوون ماترد تبي تطلع و تسكر الباب
    خليل: وين رايحه؟؟
    شموخ:برووح اصلي الظهر
    خليل: اي صلاة وهو ما أذان؟؟
    شموخ: شلون مااذان وغازي يقول الساعة 1؟؟
    العنود:ههههه يكذب عليك بس يبيك تصحين
    خليل: روحي الله يخلف عليك وانا عمك
    طلعت شمووخ من دون ماتتكلم وقامت العنود وفتحت جهازها الاب توب وفتحت المسن
    خليل:وش عندك فاتحه المسن؟؟


    العنود..ليه فاتحه المسن؟؟
    بظنكم همس بتوااافق على خليل والا في شي بيمنع؟؟
    معقوله شموخ صاحيه بالوقت هذا علشان صلاة الظهر والا علشان شي ثاني؟؟؟
    توقعاتكم

    the and
    (5)
    نلتقي في البارت الساااااادس

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 3)