روايه شفته جن عقلي مدري شاللي حصلي

الموضوع في 'روايات' بواسطة دنيتي عيوونك, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2011.

  1. دنيتي عيوونك
    Offline

    دنيتي عيوونك عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    البارت الاول



    حلا بصراخ : جنى وصمخ ياام كشه مشينا

    جنى ترد عليها بكل برود : والله لأدعي عليكم وأقول جعلكم ماتتوفقون اذا مشيتوا من دوني

    حلا: يالخايسه احنا اهلك وش هالكلام ماتستحين

    جنى : انا في الطلعه ماعرف ابوي
    من امي خالت جدتي

    حلا: الله يخلف عليك ماتعرفين حتى تتكلمين

    ويقطع حديثهم صوت البوري طوط طوط

    سلطان : الشرها موعليكم الشرها على الي بتطلعون معاه ولا انتو حرام فيكم الصدقه


    سلطان (عمره 23 شكله خوقاق شعره ناعم واسود وعيونه عسليه وواسعه والي محليه اكثر واكثر السكسوكه )


    حلا: واخيراَ خلصتي ياهانم

    جنى : .......................


    بعد هدوء دام خمس دقائق وهذا طبعاَ شي غريب ولايصدق انو جنى تسكت طول هالفتره


    جنى (17سنه عربجيه ومطلعه قرون حق اهلها من شقاوتها بيضه وعيونها وساع وعسليه ورموشها طويله طالعه على ابوها وشعرها طويل اسود وعندها غمزات )


    جنى :جوعــــــــــــــــــاااااانه
    ياناس حسو فيني

    حلا وسلطان : ههههههههههه
    سلطان : وانا اقول وش عندها
    ساكته لوتموتين مارح اجيبلك شي
    علشان مره ثانيه تخلينا بالشمس ننتظرعلى ماتخلصين يا صاحبه السمو

    حلا: امحق صاحبه السمو بصوت خافت <<<<< شغاله واجد عليها

    جنى : تاخذ علبه كلينكس وترميها عليها انا شغاله يالعبده

    جنى وحلا: يتهـــــــــــــــــــــــاوشون
    وبينما جنى وحلا يتهاوشون وسلطان في حاله من الذهول موعارف وش يسوي وبينه وبين نفسه خايف يدخل ويجيه شي
    وووفجئه تووووقفت السياره
    حلا وجنى

    وسلطان :...........................

    سلطان : نزل من السياره يشوف وش السالفه
    وحاول مره ومرتين يشغل السياره بدون فايده
    المشكله انو السياره توقفت بدوار
    وسيارات رايحه وجايه

    جنى : الله ياخذني ولاانا وجه طلعه ولاتمشيه

    حلا : توك تدرين ههههه

    جنى : اقول ماني ناقصتك حلا حلا شوفي

    حلا : وجع خرعتيني شنو

    جنى :شوفي سياره وقفت وتاشر لنا
    يمه كلها شباب الله يسترر شكلها اخر يوم في حياتي المهنيه والدراسيه

    حلا:ضحكت على كلام جنى وبنفس الوقت تبي تهديها

    عند سلطان : ياهلا عاش من شافكم (طلعو الشباب معرفه )

    الشباب بصوت واحد : مات من شافك

    سلطان : امين تموتون فيني

    الشباب عدا سلطان : وووووووووووووووووووووويع

    الجميع : ههههههه

    فهد : عسى ماشر وش فيك

    سلطان :لا ابد بس السياره توقفت فجئه

    معاذ : خلينا نوديها عند المحطه قريبه من هنا

    جنى : حلا شوفي شوفي

    حلا : وش بعد

    جنى : فهد ومعاذ

    حلا : اه ياقلبي وش فيهم بعد

    جنى : واقفين عند سلطان

    حلا : ايه وش فيها واقفين جنبه مومستوعبه وش تقول وبعد ثانيه مع شهقه قويه
    شنو تقولين وشوووووو وينه وينه وريني

    جنى تاشر بصبعها :هناك ياريت كل مره نطلع توقف السياره عشان نشوف هالزين

    حلا: ههههههه حشى موبنت واحد من الشباب

    جنى : اخ ياقلبي مستعده أموت واتحلل واتبخرر وصير ورق تواليت بس يزوجني

    حلا: الله يقرفك وش هالحب الوصخ وخري بس خليني اامتع ناظري بفهودي حبيب قلبي

    جنى : اوووووخص يااااقيس ابن الملوح

    حلا: قيس ابن الملوح دارس عندي وانا الي معلمته الحب والغرام

    جنى : ااانطمي وخلينا نطالع موكل يوم تحصل لنا هالفرصه


    عند سلطان >>>>الجو كان حار مره والساعه صارت على 1الظهر

    فهد: معاذ الله يخليك طلعت روحنا من الشمس جرب شغل السياره

    سلطان : عينه على محركات السياره ومانتبه لكلام فهد

    معاذ : اففففففف طيب فتح باب السياره ووجلس على المقعد بكل هدواء لفت انتبها نظاره شمسيه كان شكلها روووعه اخذها وطالع في مرايه السياره وشـــــــــــــــــــــــاف



    تتوقعون وش راح يصير مع معاذ والبنات
    وش راح يسوي سلطان اذا شااافه جوا السياره

    لاتحرمونا من تعليقااتكم
    مع تحيات الكاتبه : دنيتي عيونك

    http://vb.tgareed.com/t327311/
    جاري تحميل الصفحة...
  2. جمال انثى
    Offline

    جمال انثى عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أغسطس 2011
    المشاركات:
    485
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: ¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤ روايه جريئه في قمة الروعه والرومنسيه

    والله مدري اكيد راح يصارخ خخخخخ
    بليييييييييز كمليها
  3. lolocat
    Offline

    lolocat .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2011
    المشاركات:
    1,722
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: ¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤ روايه جريئه في قمة الروعه والرومنسيه

    اصلا من عربجة جنى بيصير العيد انشاالله اما سلطان ...امممم مابيسوي شي لان قاعد تحت الشمس
    والشيخ معاذ قالوله شغل السيارة مو تكشخ بخشتك
    كملي ياعسل
  4. Βeesђ
    Offline

    Βeesђ .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    192
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: ¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤ روايه جريئه في قمة الروعه والرومنسيه

    [align=center]
    اتوقع بتصير بداية الحب
    بين "معاذ وجنى"



    بليييييز كملي
    [/align]
  5. تولآآي
    Offline

    تولآآي عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: ¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤ روايه جريئه في قمة الروعه والرومنسيه

    كملي بليييييييييييييز
  6. دنيتي عيوونك
    Offline

    دنيتي عيوونك عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: ¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤ روايه جريئه في قمة الروعه والرومنسيه

    [SIZE=+0]البارت الثاني

    ..رحت ملح بهواهـا وأنا واقف معاها..
    ..صدقوني ياعـالم كم سحرني حلالهـا..
    ..شفتها وجن عقلي ماادري شاللي حصلي..
    ..لو اشوف حد غيري قلت خله يولي..
    ..غرقت عيني بهواها وصار قلبي يبيها..
    ..تخطف قلوب وعقول الله واكبر عليها..
    ..قبل ماابدأ سلامي قمت ابين غرامي..
    ..اذهلتني بحسنها وضعت بهيامي..
    ...راحت وجننتني بعد ماولعتني..
    ..قبل ماهي ترحل مني روحي اسلبتني..
    ..رحت ملح بهواها وانا واقف معاها..
    ..صدقوني ياعالم كم سحرني حلاها..

    ******
    فهد: معاذ الله يخليك طلعت روحنا من الشمس جرب شغل السياره
    سلطان : عينه على محركات السياره ومانتبه لكلام فهد
    معاذ : اففففففف طيب فتح باب السياره ووجلس على المقعد بكل هدواء لفت انتبها نظاره شمسيه كان شكلها روووعه اخذها وطالع في مرايه السياره وشـــــــــــــــــــــــاف
    جنى : حاطه الشيله على كتوفها من الحر ورافعه شعرها بربطه ورديه وحاطه غلوس وردي يبرز انوثتها طالعه ملاك
    معاذ : خق على جمالها موقادر يتحرك ونسى وش كان بسوي
    جنى: حدث ولاحرج من الخرعه ماتحركت من مكانها
    معاذ: اانتبه على نفسه وطلع من السياره قبل لايشوفه سلطان ويسوي له سالفه
    معاذ ( 23 بنفس عمر سلطان وهم اصدقاء من زمان معاذ انسان مرح وخفيف دم ملامحه بدويه ولون بشرته برونزي الي يشوفه يخق عليه على طول )
    <<< طبعن بالنهايه السياره اشتغلت بعد ماطلعت روحهم
    سلطان : اسف شباب تعبتكم معي
    الكل : افا عليك بس ماسوينا الا الواجب
    في سياره الشباب : معاذ لسى ماصحى من الحلم الي شافه ويسال نفسه ياترا منهي هالبنت معقوله تكون اخت سلطان ولا وحده من قرايبه
    فهد : معاااذ وصمخ
    معاذ : وجع وش فيك تصارخ الي في السياره الثانيه اسمعوك
    الكل : ههههههههههه
    <<<<< <<<<
    <<<<<<<<<<<<<< في بيت ابو سلطان
    كانت ام سلطان تتفرج على تي في
    جنى وحلا:سلاااام عليكم يمه
    ام سلطان : هلا بناتي الحلاوت وش فيكم موعلى طبيعتكم
    جنى : وش اقولك يايمه وش احكيلك اه ياقلبي يجنن فديته <<< ناسيه نفسها
    ام سلطان مصدومه<<<
    حلا تصرف وهي تطالع جنى بحده :يمه تقصد سياره ولدك تجنن تخيلي وقفت علينا بنص الشارع اهئ اهئ ولاشتغلت الا بطلعت الروح
    جنى : ايه يمه تجنن مـــــــــــره ياريتك شفتيها
    حلا تسحب جنى من زندها : يالى ماماتي حبيبتي بنروح نريح اوك
    ام سلطان : طيب
    <<<<<<<<<<
    <<<<<وهم صاعدين على الدرج
    حلا بهمس : وووجع ماتعرفين تسكتين فضحتينا
    <<<<<
    <<<<<<<< في بيت ابوريان بعد ماخلصو العشا
    ابوريان :ياحرمه وين الشاهي
    (ابوريان اخو ابو سلطان وعلاقتهم قويه اب حنون وعايلته مكونه من ولدين( ريان 27سنه يدرس برا)( وطلال 24 سنه ) وبنتين( ساره دلوعه امها18 سنه) (وشهد 15 سنه) وزوجته المتسلطه رح تعرفونها اكثر في البارتات الجايه )
    ام ريان بدون نفس : طــيــــــــــــــــــب
    ساره بدلع : بابا وين بنروح الويكند هذا
    ابو ريان: ياقلب ابوها امري انتي وين تبين تروحين
    ساره : اممممم وش ريك ناخذ لنا شاليه على البحر
    ابوريان : جبتيها بكلم اخوي يجي معنا
    ساره تتحلطم بصوت واطي : لاحول هالعم ورانا ورانا
    ابو ريان : وش تقولين يابنت
    ساره تعض على شفتها : سلامتك بابا
    <<<< <<
    <<<<<<<< في غرفه حلا كانت منسدحه على فراشها بعد ماخذت لها شور سريع ومستعده للنوم وتوها بسكر عيونها .........الاطق طق
    جنى دخلت الغرفه ونطت على السرير : حلا بنام عندك
    حلابعصبيه : جنو انقلعي غرفتك
    جنى بدلع : افا تطرديني هذا وانا بحسبت اختك ومون عليك
    حلا : هههههه خبله انتي وش بحسبت اختي بروح اتاكد من ابوي
    جنى : هههه تعالي يالخبله امزح معك
    حلا: ههههه
    جنى : ..................
    حلا : اشفيك ساكته موبالعاده
    جنى : بصراحه موقادره انسى الموقف الي صار اليوم
    حلا:..................
    جنى :تتوقعين بيجي يوم الله بيجمعني فيه لايروح بالك بعيد بالحلال ههه
    حلا: وجع هههه وش هالكلام اقول انا بنام انتي ماوراك الا القلق
    <<<<<< يوم الخميس الكل متحمس ويجهز اقراضه لطلعه
    وبعد مشوار طويل وصلو العايلتين الشاليه
    جنى : واااو شكله مره يجنن
    حلاتمسك زند جنى : تعالي خلينا نشوفه من جوا <<<<<<
    <<<<<الشاليه مكون من
    حديقة منسقةمليانه ورد وشلالات مائية شكلها يدوووخ
    و من اربع غرف نوم وصاله فاخره شاشة بلازما ومطبخ ستايل امريكي مفتوح على الصاله ومجلس خارجي ومسبح
    <<<< وبعد ماتفرجو على الشاليه ابو ريان وزوجته خذا غرفه وبو سلطان خذا غرفه والغرفتين الي بقو وحده للبنات وثانيه لشباب
    ابو ريان : خلونا نريح شوي قبل العشا
    الكل : طيب
    >>> في غرفه البنات
    ساره :قـــرف
    جنى : وش الي قرف ياست الحسن والجمال
    ساره بغنج : انتي
    جنى :هدوني عليها البقره
    حلا: هدي لاتنزلي نفسك لمستواها تعالي ننام احسن
    ساره :ماقدرت ترد يوم شافت جنى بتضربها (موووهينه هالبنت تخوف هه)
    <<<< نسمات الهوا تداعب خصلات شعرها الاسود وعيونها غرقانه بدموع
    معاذ بعد مامسح دموعها وطبع قبله على خدها : جنى وش فيك
    جنى : قبل لاتسالني بردانه بحضنك دفيني
    معاذ حضنها وبخوف : جنى حبيبتي وش فيك
    جنى : معاذ اهئ اهئ لاتخليني انا احبك
    معاذ : ................... <<< رفعت راسها من حضنه وتطالعه تشهههههههق ط ط طلال وين معاذ لالا مستحيل اكيد انا احلم
    جنى صحت من النوم وهي تصارخ : معاذ معاذ
    حلا صحت مخترعه : جنى بسم الله عليك وش فيك
    جنى بين دموعها : كابووس اهئ اهئ
    حلا: خلص سمي برحمن وتعوذي من بليس


    انتهى البارت الثاني
    انشاء الله البارت يعجبكم والحين جااا دور توقعاتكم
    تتوقعون حلم جنى مجرد كابوس
    وتتوقعون طلعت الشاليه راح تمر بسلام مع وجود ام ريان
    وتتوقعون حلا راح يكون لها قصه حب تعيشها
    [/SIZE]​
  7. بنت المجمعه
    Offline

    بنت المجمعه .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أغسطس 2011
    المشاركات:
    294
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    170
    رد: ¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤ روايه جريئه في قمة الروعه والرومنسيه

    الروااااية اكثررر من روووووعهـ

    تكفين كمليها بسرررررررعه

    تقبلي مروري

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 4)