رواية ليه يازمن

الموضوع في 'روايات' بواسطة رساامة الجروح, بتاريخ ‏28 يوليو 2011.

  1. رساامة الجروح
    Offline

    رساامة الجروح عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    هاذي اول رواياتي وه, هي من الواقع والشخصيات موجودة لليوم . بقلمي
    اخليكم مع الرواية , طبعا اول بارت للتعريف :

    البارت الاول

    في بيت ابو مشاري:
    اليوم هو يوم تخرجها من الجامعه وتخرج اخوها من المدرسه وبعد اسبوع بتسافر على باريس تكمل الدراسات العليا واخوها بروح على جنيف
    تعريف بالعائلة :
    ابو مشاري: عمره 55 وغني مره صاحب اكبر شركات في العالم , اهم شي في الحياة هو اولاده
    ام مشاري: عمرها 45 بس باينه 20 تهتم قي نفسها , عايشه كل حياتها عشان تربي اولادها
    مشاعل: اكبر بنت عمرها 25 دارسة طب اسنان و متزوجه
    طلال: دكتور قلبيه عمره 33 يحب مشاعل 3 سنين وكاتم حبه الين تخرجت وخطبها
    مشاري: اليد اليمين لابو مشاري و عمره 23 دارس ادارة اعمال , اهم شي عنده مظهره , لازم تكون ملابسه من الماركات
    مرام: دلوعة امها تخصصها صيدلة , مررررررة تهتم بالمظاهر بس طبعا مو زي مشاري ,عمرها 22
    مشعل: دلوع العايلة كلللللها عمره 18 في ثالث ثانوي ومررره ذكي , اخر اهتمامه الكشخه و المظاهر
    الكل راح على دواماته , على الساعه 4:00 طلعت ام مشاري عند امها عشان تزورها
    نعرفكم على عايلت الام:
    الجد(ابو احمد): ولا كانه عنده احفاد , يصحى من الفجر يصلي وعلى شغله مرررررره نظامي
    الجدة(ام احمد): مره طيوبه وتحب جمعة العايلة ,تحب تجمع عيالها حولها
    احمد (ابو حمد): اهم شي عنده عايلته , يشتغل مع ابوه بالشركه
    سارة (ام حمد): هي بطريق و الشياكه بطريق ثاني , اهم شي عندها تنزل على السوق وتشتري
    حمد: عمره 27 متزوج وحده من برى العايلة دارس هندسة كمبيوتر, و عنده بنت اسها ساره عمرها 3 سنين وولد اسمه حمد عمره سنه وكل همه مرته و الطلعه , فاتح شركة طيران ويوم يدام وعشرة لا
    ندى: عمرها 22 زوجة حمد , مره جدية و مره تخاف على اولادها من كل شي ,و تدرس صيدلة
    اسامه: عمره 23 دارس ادارة اعمال و يشتغل بالبنك بالصباح وبشركة ابوه بالمساء , خاطب وحدة من برى العايلة بس ما كان يبغاها بعدين نعرف ليش
    عبير: عمرها 21 تدرس طب اسنان , اكثر شي يوترها الاختبارات نص علاماتها تروح من التوتر
    العنود: عمرها 15 مررررره مغروره وشايفه نفسها
    اسامة(ابوحمد): اهم شي المظهر و من اي ماركة لابس , يحب بناته بس عنده عقليه مافي احد يعرفله غير اخته الكبيره ام مشاري
    روئ(ام حمد): تحب تهتم بشكلها بس ما تعرف , اهم شي انها تطلع وتوسع صدرها
    ميسا: عمرها 20 متزوجة بس ما عندها عيال , تدرس هندسة ميكانيكية , مرررررره مرتبه و منظمه
    خالد: زوج ميسا عمره 29 دكتور اعصاب و مررره يحب زوجته
    ريما: عمرها 17 بثاني ثانوي , ما يهمها شي كثر النوم والتلفزيون وهي دلوعة ابوها
    رند و رناد: توام مرررره يشبهو بعض في كل شي , 24 ساعة مع بعض
    تاله: اصغر العيله متخرجه ترجمه وتشتغل بالبنك الفرنسي عمرها 25 مخطوبه
    وليد: مهندس معماري ومرررره يحب خطيبته تاله

    *******************************************************


    البارت الثاني



    اليوم كان يوم تخرج مرام ومشعل , احتفلوا فيهم وكانو مسويين حفله كبيرة لهم مجمعين كل العايلة


    انتهت الحفلة على خير وبدا العد التنازلي لسفر مرام ومشعل , باقي يوم بسس و بيسافروا على باريس ومشعل بيروح من باريس على جنيف
    كانت محتاسه وهي ترتب شنطتها , دخل مشعل وباين على وجهه انه منزعج
    مرام وهي منزلة راسها: لو جاي تزعج مو وقتك
    مشعل ساكت ما رد
    مرام رفعت راسها وتفاجات من شكل مشعل وسالته: مشعل ايش فيك "كانت مررره خايفه"
    مشعل: هذا اخر اسبوع اكون معاكي , ونزل راسه
    راحت مرام وباسته من جبينه وقالت: والله بتطفش مني , كل اخر اسبوع وانا عندك
    ضحك مشعل غصب عنه وقال: والله اني اطفش من كل الدنيا اللا انت , بس لا تاخدين وجه زياده
    وطبعا كل هالسبوع كانت ام مشاري يوم تروح عند مشعل تنصحه ويوم تروح عند مرام
    جا اليوم الموعود ..... يوم سفر مرام ومشعل , كان كل البيت زعلان اصغر اثنين رايحين ودعوهم وراحو عالمطار ودخلوا على الطيارة وقعدوا في اماكنهم ورجعت مرام باذكرى لقبل شهرين كان يوم زواج اختها مشاعل و طلال
    كانت تبغى تاجله بس هو رفض صار لهم سنه وهم ملكين
    كانت مررررررره متوتره ودخلت عليها امها وكانت عندها مرام تهديها
    ام مشاري: يلا يا بنتي تجهزي شوي وبتجي الكوافير
    بدات مشاعل نوبت صياح ثانية
    مرام قالت نوع من هبالها: ما دريتي يمه اخر خبر
    ام مشاري: لا ايش
    مرام: ان بنتك مشاعل هونت , ما تبغا تتزوج
    انصدمت ام مشاري ومشاعل وقفت صياح متنحه في اختها مرام اللي منسدحه على الارض من الضحك
    جت الكوافير وخلصت شغلها وكانت مرررره كيوووت, قبل لا تنزف قالت لمرام كلمه خلتها تتاثر
    مشاعل: مرام انا ما بشوفك لما تسافري, خلي بالك من نفسك ولا تخلي اي مشكله تخليكي تنهاري فكري كويس قبل اي كلمه تقوليها ولا تثقي فاحد خلي اسرارك لك, واذا كنت مررررره متضايقة كلميني فاي وقت وانا بسمعك,,,,,, حضنتها ودخلت مشاعل تنزف بس وهي مبسمه بس تركت وراها وحده مقطعه نفسها من الصياح
    فستانها كان نااااعممممم مررره زي شعرها و مكياجها , انزفت على موسيقى هاديه واخر شي كانت اغنية اهداء من مرام على اسمائهم وتاثرت كثير , دخل طلال ومعاه ابوه وابوها واخوانها وكان طلال كل شوي ينادي اخته ويقلها انو يبغى يطلع وبعد ما خلص العرس
    طلعوا وراحوا على المطار عشان يودعوهم, بكت مرام على هذي الذكرى وصار مشعل يهديها

    ***********************************************************************

    البارت الثالث

    وصلوا على مطار باريس وكان نواف باستقبالهم وراحوا على الشقة , كانت عبارة عن جناحين مسقلين عن بعض والشي المشترك المطبخ والصالة
    نواف سال مرام: هاا عاجبك ولا لا ؟؟؟
    مرام: لا مرره حلو , يسلمو
    راحوا يتغدوا برى , وعلى الساعه 4:00 كان موعد قطار مشعل وصلوه ورجعوا علشقة , وكانت مرام خايفة ومتوترة بس من ايش ما تعرف , اول ما تسكر باب الشقة عليهم زاد خوفها وتوترها جا نواف من وراها وقعد وقالها تقعد عشان يبغى يكلمها في موضوع , ترددت تقعد ولا لا بس راحت وقعدت على كنبه ثانيه , وبدا نواف يتكلم معها وهي مرتاحه ووافقت على كل شي قاله ..... بس ايش قالها بعدين نعرف .

    اليوم كان اول يوم دوام لها كانت فرحتها ما تعطيها لاحد بس الشي الوحيد اللي مخليها متضايقة هو انهم خلوها تفك حجابها طوول ما هي بباريس , عشان لو عرفوا انها محجبه يفصلوها , دخلت الجامعه وكان اول يوم تعارف وكان نص دفعتها سعوديين وهذا الشي ضيق خلقها زيادة .


    خلص دوامها وراحت على الكافيه تستنى نواف , زي ما تفقوا عشان ما ترجع لوحدها , بعد ساعه جا نواف وراحوا علشقة واول ما دخلوا سالها


    نواف: ها كيف كان اول يوم دوام ؟؟؟


    مرام: الحمد الله بس نص الجامعة عرب


    ضحك نواف وقال: اكيد في كل مكان لازم يصير اختلاط في الجنسيات


    مشا الأسبوع عادي روتين ب روتين , وجا اخر الاسبوع وبروحو عند مشعل وكانت كل شوي تنادي نواف عشان يستعجل , ومشعل ما كان اقل تحمس عشان يشوف مرمرت قلبه "هو كذا يناديها"


    نزلوا من القطار وكان اول واحد قدامهم هو مشعل , اول ما شافهم تشقق وراح عندهم ومشاهم بجنيف كان اول مره يجون عليها , وكان يصحيهم من الصباح عشان يقعد معها اطول وقت ممكن بس بالنهايه بيرجعوا على باريس وكانت اصعب فتره على مشعل ومرام ونواف كان يعرف انهم متعلقين في بعض بس ما توقع لهذه الدرجه اتاثر مررررررره كثير فيهم وفي علاقتهم.




    رجعوا و صحت الصباح على الساعه 7:00 زي كل يوم وتجهزت وطلعت شافت نواف يفطر راحت سوت لها كوفي وقعدت معاه , ما عجبه نواف انها ماتفطر قالها


    نواف: ترى موب صحي انك ما تفطري الا كوفي


    ابتسمت مرام وقالت: بدات نصايح الدكتوور نواف


    نواف: اقوول لا تتمصخري , وترى من جدي انا اتكلم


    مرام: انا تعودت عليها وما اقدر اكل الا بعد 3ساعات من قومتي


    تنرفز منها نواف وقالها: يلا قومي لا نتاخر, ايييي قبل لا انسى متى تطلعي اليوم


    مرام: الساعة 1:00 , وانت ؟؟؟؟؟


    نواف: انا 2:00 تستنيني بس ساعة , يا في مكتبة الجامعة او الكوفي


    مرام: طيب برسلك مسج


    طلعوا وراحوا على الجامعة.


    نروح لاهل الرياض ,,, وبالتحديد بيت ابو حمد "نعرف ليه ما يحب خطيبته"


    قبل سنه تقريبا وفي بداية العطلة الصيفية


    طلع اسامه مستعجل متاخر بس مسكته امه


    ام حمد: اسامه لحظه, بكلمك بموضوع


    اسامه: يمى اذا مو مره مهم خليها بعدين عشان مستعجل


    ام حمد: لا مهم تعال


    راح اسامه وقعد جنبها وقالها: امري


    ام حمد: ردت عمتك بموضوع مرام


    هنا تشقق اسامه وسالها: هااا يمى ايش ردت, اكيد موافقة


    ام حمد كشرت وقالت: البنت ما تبغى تتزوج


    اختفت ابتسامة اسامه وقال: ليش فيني شي حتى ترفضني


    ام حمد زعلت على حال ولدها وقالت: لا ماهي رافضتك انت, هي رافضه الزواج نفسه, في كثير رفضتهم قبلك وبعدك "قالت هالكلام عشان تخفف على ابنها"


    قام اسامه وهو مو شايف اي شي قدامه


    صحى من دوامة افكاره على صوت جواله وكانت خطيبته وكشر, بس استغفر ربه ورد عليها اسامه: هلا والله


    لمى: هلا اسامه كيفك؟؟؟


    اسامه: بخير بعد ما سمعت صوتك, اخبارك وكيف الدوام ؟؟؟


    لمى: الحمدالله


    اسامه: متى تخلصي ؟؟؟


    لمى: هانت هذي اخر سنه


    اسامه: اخيرا ما بغيتي


    لمى: اسامه ماما تناديني تبغى شي


    اسامه: لا انتبهي على نفسك, باي


    لمى باي


    تنهد تنهيده من قلبه وقال: انشاالله اقدر انساكي يا مرام .


    في باريس الساعه 1:00 ارسلت مسج لنواف وكان محتواها "انا نازله على الكوفي استناك" نزلت وقعدت تستنى ....... بعد نص ساعه تقريبا كانت تقرا وتشرب كوفي وفجاه جا واحد وقعد معها من دون ما ترفع راسها قالت: اخيرا ما بغيت تجي , رفعت راسها وانصدمت ان اللي قدامها مو نواف , اللي قدامها واحد اول مره تشوفه , تمالكت نفسها وقالت: خير بغيت شي


    رد عليها: بغيتك يا قمر , وغمز لها


    مرام وهي معصبه من وقاحته: اقول انقلع احسن ما تشوف شي ما يسرك , تهدد وهي ما تعرف ايش تقول


    رد عليها: ايش بتسوي كل شي منك عسسسل على قلبي


    تنرفزت مرام منه وردت بالعربي: اقول انقلع من قدامي


    رد عليها: لالالالا وسعودية كمان, يا حظي انا


    قامت مرام من مكانها وقالت: تاركتلك المكان بكبره

    جت تبغى تطلع شافت نواف قدامها وباين عليه العصبيه, خافت مرام ان نواف يكون فهمها غلط جت تبغى تشرحله بس كان اسرع منها وطيراااان عند الرجال وعطاه كففف محترم , استغربت مرام من ردت فعله ,,,, وما تسمع غير صراخ نواف: لو شفت انك قربت منها والله لاوريك
    *******************************************************
    انتهى البارت اتمنى تعجبكم :*
    جاري تحميل الصفحة...
    من مواضيع العضو
  2. لمسة سحر
    Offline

    لمسة سحر عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2011
    المشاركات:
    418
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية ليه يازمن

    كمليها بليز مره جونان
  3. رساامة الجروح
    Offline

    رساامة الجروح عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية ليه يازمن

    البارت الرابع
    جاه نواف واخذها وراحوا, ونواف ولا كلمه قطعت السكوت في السيارة
    مرام: ترا انت فاهم غلط
    نواف ولا كانه احد قاعد يكلمه:.........
    مرام: ترا مو زي اللي شفته وانقطع صوتها من الصياح
    وقف السيارة نواف ولف عليها وقلها: انا عارف ,خلاص ما يحتاج كل هذا
    مرام: بس انت ما شفت شكلك
    نواف: كنت معصب منه, ههههههههههههه
    استغربت مرام ,قالها نواف: شكلك يضحك
    صارت مرام تضحك عليه, وصلوا الشقة وقبل لا تدخل الغرفة ناداها
    مرام: هااا بغيت شي
    نواف: ولا عليكي امر حدي ميت من الجوع
    ابتسمت مرام وقالت: ماعاش الجوع, وراحت على المطبخ تسوي اكل
    مر 3شهور وكله روتين ب روتين , كل اخر اسبوع يروحوا جنيف عشان يشوفوا مشعل و يغرون جو , وكل يووم تكتشف شي جديد بشخصية نواف وصارت تساعده حتى يتصاحب مع البنات.
    وفي يووم زي كل الايام رجعوا البيت بدري وكانت مرام متضايقة وماتبغى تشغل بال نواف عشان كان عنده اختبار لماده مهمه , وزي كل ما تكون متضايقه تنزل على حديقة اللي قدام شقتهم , كانت قاعده ولابسه بنطلون جينز وبلوزه , فجاه جا واحد باين عليه انو مرررررره ضايقه فيه الدنيا وقالها: ممكن اتكلم معاكي
    مرام ما حبت تتكلم معاه بس رحمته وقالت: اكيد تفضل
    قالها: الاخت لبنانيه
    ضحكت مرام من قلبها وقالت: هههههههههههه "تكلمت بالعربي" والله انك تحفه
    استغرب وقال: "رد عليها بالعربي": كيف عرفتي اني عربي
    مرام: من سؤالك
    (للمعلومية كانوا يتكلموا بالفرنسي)
    قالها: انا اسمي تركي ومن السعوديه , وانت
    مرام: وانا مرام كمان من السعودية
    استغرب تركي وقال: انت سعودية؟؟؟
    مرام تضحك: ههههههههه تخيل
    سكتوا اثنينهم وقطع سكوتهم سؤال تركي
    تركي: ليه متضايقة؟؟؟
    استغربت مرام وقالت: ايش عرفك
    تركي: حسيت
    مرام: ومين يجي على باريس وما يتضايق
    تركي: اييييييه والله, بس ايش يضايق بنت زيك وهي باحلى اماكن في العالم ؟؟؟
    مرام: لانهم حرموني من اغلى شي
    استغرب تركي وقال: من ايش حرموكي
    مرام: الحجاب, لو اي احد شافني وانا متحجبه وقال للجامعه بنفصل
    تركي: ليه انت متحجبه
    مرام: لا بس استهبل, ايش رايك انت
    تركي: هدي هدي, ترا هذي اول مره اشوفك فيها
    ابتسمت مرام وقالت: تخيل ما اتحجب غير يومين بالاسبوع
    تركي: ليه
    مرام: اخر الاسبوع اروح عند اخوي
    تركي: ليه هو وين ساكن؟؟؟؟
    مرام: في جنيف
    تركي: وانت هنا لوحدك؟؟؟
    مرام: لا مع ولد عمتي, بس زي اخوي, عرفت ايش اللي مضايقني انت ايش اللي مضايقك ؟؟؟
    تركي: اااااااه , تخيلي بعد حب دام سنتين ونص,, جايه تقولي ما اقدر اكمل معاك عشان في واحد جا وخطبني من اهلي وانا ما اقدر ارفض
    مرام: اليوم تركتك
    تركي: اليوم كملت السنه من غيرها وانا مو قادر اطلعها من حياتي, وانا احاول انساها في إني امشي مع بنات خلق الله واشوفهم هي
    حزنت مرام وقالت: الغلط منك انت
    تفاجئ من ردها حسبها بتواسيه زي باقي البنات وقال: ايش ما سمعت
    مرام: غلطك من البدايه
    تركي: كيف يعني غلطي انا, انا وش سويت يعني غلطت لما حبيت ؟؟
    مرام: لا بس غلطتك انك ما حاولت تنساها انت خليت كل الناس زيها, ومهو بعيد تكون خليتهم يلبسوا زيها
    استغرب تركي كيف فهمته و فهمت تفكيره وقالها: اجل ايش اسوي انا صرلي سنه كامله احاول ولا قدرت
    مرام: قبل ما تنساها حاول تلقى تركي اللي انت تعودت عليه مو تركي اللي هي صنعته انت مشكلتك في نفسك مو معها هي, فهمت الحين؟؟
    تركي: ايه, ومستغرب كيفف حللتيني وهذي اول مره تشوفيني
    مرام: طيب ممكن سؤال
    تركي: اكيد
    مرام: انت شفتها بعد ما تركتوا بعض؟؟
    تركي: لا ولا اعرف عنها شي, الشي الوحيد اللي اعرفه وين عايشه
    مرام: هي وين عايشه؟؟؟
    تركي: بجنيف
    وكملوا يسولفوا وتعرفوا على بعض واكتشفوا انهم بنفس الجامعه بس الفرق انه مرام اول سنه وتركي اخر سنه ونص , راح كل واحد على بيته بعد محادثه دامات 3ساعات, اول ما وصلت على البيت كان نواف يستناها وقالها: كل هذا تشمي هوا كان نمتي برا
    مرام تتمسخر: والله ما احب انام برى بيتي
    نواف معصب: مرام ترا موب رايق لك, وين كنتي
    مرام تضحك:هههههههههههههه والله انوا شكلك تحفه, انا كنت تحت في الحديقة ولو طليت كان شفتني
    نواف: وليه كل ذا الوقت
    مرام قالت لنواف عن تركي, راحوا ناموا
    ثاني يوم بالجامعه كانت ماشيه هي ونواف وفجاه في صوت وقفها
    تركي: مرام
    لفوا مرام ونواف وجاهم
    تركي: صباح الخير, كيفك
    مرام: اهلا صباح النور, انت كيفك
    تركي: انا تمام, بس ما عرفتيني
    مرام توها تستوعب: هذا نواف اللي قلتلك عليه امس, ولد عمتي
    تركي: اها هلا والله
    نواف سلم عليه: اهلا اهلا , مرام انا بروح عندي محاضرة
    مرام: طيب بالتوفيق
    تركي: وانت ما عندك
    مرام: لا بعد ساعة
    تركي: اجل ليه جايه من الحين؟؟؟؟
    مرام: عشان دوام نواف يبدا الحين وانا لازم اجي معاه
    تركي: اها, طيب انا الحين ما عندي شي تعالي نشرب شي
    مرام: يلا
    راحوا قعدوا في الكوفي حقت الجامعة وقعدوا يسلفون
    تركي: اذا تبغي انا اخذك اذا كان دوامك غير نواف, يعني مثل اليوم
    مرام: لا ما يحتاج انا اصلا تعودت
    تركي: ليه لا ترى ما اكل انا
    مرام: هههههههههه مو على أكل بس ما ينفع
    استغرب تركي: وليه ما ينفع؟؟؟؟


    البارت الخامس
    مرام: انت واحد غريب علي وما ينفع اركب معاك
    تركي: ونواف غريب, لا هو اخوكي ولا زوجك
    ارتبكت مرام: انت مو فاهم شي وبعدين انت وش عليك انا كذا مبسوطة "يعني تحاول ترقع"
    جا تركي يتكلم قاطعته مرام: اوووووو تاخخرنا ولازم اروح, يلا باي
    راحت ولسه تركي بين تساؤلات كثيره ومو فاهم شي , غير انه ارتاح لها وما يحب الا يتكلم معها اذا صار متضايق
    كانت جالسه تكلم امها وتطمن عليها وقالتلها
    ام مشاري: ما عندك اجازه الأسبوع هذا؟؟؟
    مرام: لا, ليه في شي ؟؟؟
    ام مشاري: لا بس عرس ولد خالك اسامه وجدتك تبغاكي حاضرة
    مرام: يمه انت عارفه ظروفي, ولو كنت اقدر كنت اول الحاضرين
    ام مشاري: طيب يمه روحي ذاكري, مع السلامه
    مرام: باي
    قامت تبغى تروح تاكلها شي الا ويرن جوالها ومن غير ما تشوف ترد
    مرام: يمه والله ما بترك صلاتي, والله عارفه
    : هههههههههههههه اجل انا امك
    مرام: مين معي
    : افاااااا ما عرفتيني
    ارتاحت مرام: تركي يا حمار خوفتني
    تركي: هههههههههههه اجل تردي من غير ما تشوفي الرقم
    مرام: لاني كنت اكلم ماما وما قالتلي عن الصلاة فتوقعتها هي
    تركي: طيب وش قاعدة تسوين الحين
    مرام: ابد كنت بقوم اكل
    تركي: لالالالا لا تاكلي
    مرام: ليه
    تركي: انا تحت انزلي وجايب معاي سندويتش
    مرام: يلا نازله, بس خليني اشوف نواف
    تركي: يا ليييل ما اطولك, يعني لازم تستاذني منه
    مرام: مو استاذان بس احط عنده خبر عشان لا ينشغل باله
    تركي: يلا انتظرك
    طلعت مرام عند نواف وقالت له انها نازله مع تركي على الحديقة
    نواف: بس انتبهي على نفسك
    مرام: ما توصي حريص, باي
    نزلت عنده وصاروا يسولفون .........
    صار تركي اذا ظايقة فيه الدنيا ولا مو واسعته من الفرحه راح يشوف مرام, تعود عليها مررره وكانها اخته الصغيرة, ومرام ما تقول لا لانها تحس انها تتكلم مع مشعل ومرررررره ارتاحت لتركي .
    مرام: تخيل امي كلمتني اليوم تبغاني انزل احضر زواج ولد خالي
    تركي: تقطعي دراستك
    مرام: لا بس اخد اجازه منها
    تركي: يعني لازم عندكم تحضروا الزواجات
    مرام: لا بس ماما تقول عشان ما يقولوا اني اتهرب
    تركي: تتهربي؟؟؟ من ايش
    مرام: هذا اسامه ولد خالي جا من سنه تقريبا يخطبني, وانا ما وافقت
    تركي"حس احساس غريب": ليه ما وافقتي
    مرام: لاني وببساطه ابغى اكمل دراستي
    تركي: طيب كان تزوجتي وكملتي معاه "يبغى يسحب منها كلام"
    مرام: اذا بكمل معاه يعني بالرياض, وانا ابغى برى
    تركي: وليه برى؟؟؟؟
    مرام: انه احسن, وبعدين هو زي اخوي
    هنا تركي حس براحه بس ما يعرف ايش السبب
    مرام: حسيت اني بتحقيق
    تركي: ليه
    مرام: لانك بس تسال
    كملوا سوالف وطلعت وكل العادة اخذت تهزيئه محترمه من نواف على التاخير
    ***********************************************************
  4. رساامة الجروح
    Offline

    رساامة الجروح عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية ليه يازمن

    البارت السادس
    قامت من النوم وهذي اول مره تنام العصر, طلعت على الصاله وشافت نواف قاعد
    نواف: حشى كل ذا نوم
    مرام وهي مصدعه وحالتها حاله: اقول اذلف عن وجهي لا ارتكب فيك جريمة قتل
    تسدح نواف من الضحك وقال يبغى يكمل مسخرة: اقول كان كملتي نوم احسن, ليه صحيتي, الله يهديك
    ومالقى غير مخدة في نص وجهه وبدات المضاربة بالمخدات, رن جرس البيت وراح نواف فتح الباب وهرب ورا الكنبة وكمل هو ومرام واللي دخل حاول اول شي يهديهم بس لما انضرب راح للمطبخ يستنى ولما حس انو هدى الجو طلع وشاف اشكالهم تحفه, وما تلاقي غير مرام تصارخ ونواف ضربها على ضهرها وقال: ليش الصراخ
    مرام ومن غير ما تتكلم تاشر على ورا نواف
    لف نواف وشاف تركي قدامه وقاله: وش جابك
    تركي: ابد جيت اسلم واخذت كم ضربه
    مرام ونواف ماتوا ضحك عليه, تركي استغرب من طريقة حياتهم وكيف عادي تقعد مع واحد مو من محارمها, قعد عندهم شوي بعدين راح.
    ثاني يوم في الجامعه كانت مرام مخلصة وتستنى نواف وجاها تركي
    تركي: اوفففف للحين انتي هنا
    مرام: ايه استنى نواف يخلص
    تركي: طيب تعالي انا اوصلك
    مرام: لا ما يحتاج واكيد انت مشغول او عندك محاضرة ولا شي
    تركي: اقوول ما عندي شي, يلا قومي
    مرام: لا معليش تركي انت واحد غريب وما يصير اروح معاك
    هنا تنرفز تركي وقال: الحين انا غريب ومو محرم بس ولد عمتك صار محرم
    مرام: يا تركي انت مو فاهم شي
    تركي: يلا فهميني
    مرام: لا الزمان ولا المكان يسمحوا, وبعدين هذي اشياء خاصة
    تنرفز منها تركي وقام وتركها, وهي ما استغربت منو عشانها تعودت على طبايعوا , بعد ساعة جا نواف واسغرب انها قاعده لوحدها وقالها: اوووووو لا غريبه
    مرام: ايش اللي غريب
    نواف: وين تركي عنك, اللي اعرفه انه يخلص معاكي
    مرام: ايه بس عصب وراح وخلاني
    تنرفز نواف: ليه يتركك هنا لوحدك, من كثر ما المكان امان
    استغربت مرام: وانا اعرف كيف اخلص من اي مشكله
    نواف: ايه مثل ذيك المره
    مرام: اقول امشي لاني حدي جوعانه
    نواف: يلا انا عازمك على الغدا
    وراحوا تغدوا وهم راجعين كانت مرام من اي شي تضحك ولما قربوا من البيت استغربوا من وجود شخص ولما قربوا وقف واستغرب نواف على عكس مرام اللي كانت متوقعه هالحركه قرب وحاول يتكلم بس نواف كان اسرع
    نواف:خير, بغيت شي


    البارت السابع
    نواف: خير بغيت شي
    تركي: انا مممممممممم , ونربط لسانه وما عرف يتكلم
    نواف: تركي لو سمحت
    استجمع الكلام وقاطع نواف وقال: انا بس بغيت اعتذر لمرام عن اليوم
    نواف: طيب شكرا, يلا مع السلامه
    جا يبغى يروح بس قاله تركي: بس انا ما رح امشي من هنا حتى تسامحني مرام, وناظر في مرام اللي كانت سرحانه , نواف ما حب يدخل بس لكل شي له حدود كله كوم وانه يتركها لوحدها كوم ثاني
    نواف: بس اللي سويته انت ما يغتفر
    تركي: وانا في وضع صعب
    استغرب نواف: ايش وضعك انشاالله
    تركي: علاقتكم, ومرام ما تروح غير معاك
    بان على نواف انه عصب بس مسك نفسه وقال: اظن انو هذا الشي ما يخصك
    تركي: الا يخصني
    قاطعه نواف: لا هذي حياة مرام وهي حرة فيها
    واخيرا تكلمت مرام: انا طالعه انام, واللي شاكك فيني لا يجي عندي, باي
    استغرب نواف من جراتها وناظر تركي وطلع بعد مرام, ومازال تركي منصدم من كلام مرام وكيف تفكيرها.
    طلعوا فوق وقبل لا تدخل مرام ناداها نواف: مرام
    مرام: هلا
    نواف: لا تزعلي من كلام تركي
    ابتسمت مرام: لا ولا يهمك اصلا متعوده عليه لما يعصب
    دخلت وصارت تفكر في تركي وكيف صارت طريقة تفكيره
    تركي كان قاعد في الحديقة ويفكر في اخر كلمه قالتها مرام "انا طالعة انام واللي شاكك فيني لا يجي عندي" "اللي شاكك فيني لا يجي عندي" "اللي شاكك فيني"
    صحا تركي من دوامة افكاره وقال: هي تحسب اني شاكك فيها, وانا اللي قلته مو هين اي بنت بتزعل فكيف مرام الحساسه, قام وارسل مسج لمرام وكان محتواها " انا ماني بشاعر ولا كاتب بس اني بقول اللي بخاطري انا بحياتي ما حسيت باندم بشي قلته كثر اليوم ولا بحياتي اعتذرت لاحد وخصوصي بنت بس في شي يقولي انو مرام غير مرام لازم اوضحلها عشان كذا جيت وعشان كذا انا لسه تحت انتظرك تنزلي وحتى لو نزلتي بعد 100سنه بستناكي لاخر يوم في عمري عشان اشرحلك وجهة نظري "
    كانت في عالم ثاني وانقطع مع وصول المسج فتحته واستغربت من المكتوب وقالت: معقول تركي يعتذر, قامت وطلت وشافته قاعد في الحديقه وبمكانهم المعتاد طلعت من الغرفه ولقت نواف قاعد في الصاله وقالتله: نواف انا نازله
    نواف: وين نازله
    قالت لنواف عن المسج وقالها نواف: انزلي بس لو غلط لا تسكتي ولا تطولي
    مرام: حاضر, ونزلت عنده وقدت جنبه وما حس فيها فضربته بخفيف على يده حتى انتبه لها وقال تركي: مرام نزلتي
    مرام: لا طلعت , تكلم اللي عندك لاني مستعجله
    تركي: مرام مو عارف ايش اقول بس اي احد بمكاني سوى اللي سويته واكثر, انا دخلت بيتكم وشفت كيف حياتكم والله تخلي اللي عمره ما شك يشك , وكمان ما ترضي اني اوصلك ولا تروحي مع احد غيره
    مرام: تركي انت معاك حق في كل كلمه قلتها بس صدقني ما اقدر اشرحلك الحين
    تركي: توعديني تشرحيلي
    مرام: في الوقت المناسب
    ارتاح شوي بس الموضوع ما غاب عن باله ابدا
    جا تركي يتكلم قاطعه صوت جوال مرام, ردت مرام وهي متشققه من الوناسه
    مرام: هلا وغلا بالقاطعة
    عبير: اهلا اهلا, اخبارك يا قلبي
    مرام: انا الحمدالله, انتي كيفك؟؟؟
    عبير: انا كويسه بس ما تكلميني
    مرام: افاااااااا ليش ايش سوتلك انا
    عبير: كذا ما تحضري زواج اسامه والله ما هقيتها منك يا مرام
    ابتسمت مرام وقالت: والله كان ودي اكون وارقص واستانس واكون بينكم بس انتي عارفه الحاله والله ما اقدر اترك دراستي وما عندي اجارزه
    تركي مررررره حزن عليها وحزت في قلبه كلامها
    عبير: والله عارفه وهذا اسامه يبغى يكلمك خذيه
    اسامه: هلا مرام
    مرام: هلا هلا باخوي هلا بالعريس, الف الف مبروك والله كان ودي اكون بس انت عارف
    اسامه: اهلين الله يبارك فيكي والله كان ودي ااجله عشان تكوني بس الظروف ما تسمح
    مرام: والله لو تاجله عشاني لازعل عليك يا اسامه, وانا لما اجي نسوي حفله صغيرونه
    اول ما تركي سمع اسم اسامه عصصصب وتنرفز وكان وده ياخذ الجوال ويكسره
  5. دموع الزمن
    Offline

    دموع الزمن عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2011
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية ليه يازمن

    صراحه رووووووووووووووووعه

    بس بليز كملي لاني تحمست
  6. رساامة الجروح
    Offline

    رساامة الجروح عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية ليه يازمن

    البارت الثامن
    ابتسم اسامه وقال: ما بطول عليك هذي عبير معاك
    عبير: هااا ايش اخبار باريس
    مرام: كويس, اسمعي عبير انا الحين شوي مشغوله لما ارجع البيت اكلمك
    عبير: اووووه انا اسفه يلا باي
    مرام: لا عادي باي وخليكي صاحيه عشان اكلمك
    عبير طيب باي
    سكرت مرام وهي تبتسم ولفت على تركي واسغربت لما لاقته مفووور من العصبيه
    مرام بشكك: تركي فيك شي؟؟؟
    تركي: كان قلتيله انك تصيري بدال العروسه
    استغربت مرام: ايش؟؟ انت عن ايش تتكلم ممكن ما تتكلم بالالغاز
    تركي: عنك وعن اسامه, هذا وتعتبريه اخوك اجل لو ما تعتبريه كيف بتكلميه
    مرام صارت تضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه
    تركي: ممكن من غير ضحك
    مرام: انت قلت نكته وانا قاعده اضحك
    تركي: انا اتكلم من جد
    مرام: تركي اللي انت تتكلم عن واحد زواجه بيكون بكره وما اتوقع انا لسه بباله
    تركي: ومين اللي قالك انك مو بباله
    مرام: عشانه خطب
    تركي: واي واحد يخطب ينسى اللي كان يحبها
    سكتت مرام تفكر وبعدين قالت: حتى لو كنت لسه انا بباله او في قلبه هذا شي راجعله, لاني وضحتله قبل ما اسافر
    تركي: وايش قلتيله
    مرام: اني ما رفضته كرها فيه بالعكس انا ما رح الاقي احد يحافظ علي كثره بس انا رفضت كرها في الزواج
    تركي: اقتنع
    مرام: على كلامه ايه, بس برجع اقولك هذا شي راجعله
    كملوا سوالف ولما طلعت ما شافت نواف في الصاله فارتاحت وهي داخله شوي شوي عشان ما يسمعها سمعت صوت من وراها
    نواف: كان كملتي لبكره
    لفت مرام متفشله منه وقالت: انا اسفه بس ضاع الوقت
    نواف: مرام انا مو قاعد احاسبك ولا شي بس انا خايف عليك
    مرام: والله عارفه بس انا ما كنت مع احد غريب كنت مع تركي
    نواف: واذا هو بالاخر واحد غريب وما نعرف عنه شي, لا تقوليلي قالي كل شي, لانه مو كل شي ينقال يتصدق
    مرام: معاك حق في كل كلمه بس انا ما عندي احد اتكلم معاه وهو الوحيد اللي فاضي اصلا ما يقدر يسوي شي لاني منبهته وما نكون لحالنا الا في مكان عام واكثر الاحيان انت تكون معانا
    نواف: والله عارف وواثق فيكي بس مو واثق في الناس, بس خلي بالك من نفسك
    مرام وهي تحط يدها على راسها: على راسي
    ابتسم نواف وقال: يلا على النوم, بكره عندك دوام
    مرام وهي مكشره: طيب تصبح على خير
    نواف: وانت من اهله
    دخلت مرام تتكلم مع عبير وصاروا يسولفوا تقرييبا ساعه وبعدين راحت تنام

    البارت التاسع
    طلعوا من الدوام وكانوا رايحيين يتغدوا برى وقفهم صوت يناديهم من بعيد انتظروا الين ما وصل لهم وقالهم
    تركي: تغديتوا ولا لا
    ضحكت مرام ورد عليه نواف: لا الحين رايحين
    تركي: يلا اجل انا عازمكم, ناظر مرام وقالها: في شي يضحك
    مرام: لا بس ما اقول الا حماتك تحبك
    تركي: ليه
    مرام: لانك جيت على الاكل
    تركي: اقوول انقلعي من وجهي ويلا انا عازمكم
    مرام: والمناسبه
    تركي: لازم يكون في مناسبه يعني
    مرام: لا
    وهم في المطعم,,,, نواف: اوووووه بكره بنرووح على جنيف
    ابتسمت مرام: ايه بكره,,,, ناظرت تركي وقالت: اقول تركي ورا ما تجي معنا
    تركي: انا؟؟؟
    مرام: ليه في احد غيرك اسمه تركي
    تركي: ليش اروح
    مرام: تغير جو ومنها تتعرف على مشعل
    تركي: لا معليش ما اقدر اسافر تعذروني
    نواف: وليه لا
    ندمت مرام على اللي قالته وما حبت تحرجه اكثر فسكتت
    تركي: عندي عذري الخاص, معليش اعذروني
    نواف: لا مو مشكله
    اكلوا وهم طالعين على بيتهم قالهم تركي: ليه بدري خلينا نقعد شوي
    نواف: ايش منقعد طووول اليوم برى البيت, وبعدين لازم نذاكر
    تركي: اقول اذلف ,,, ناظر مرام وقال: مرام تعالي نقعد في الحديقه
    نواف: يمكن عندها اختبار
    تركي: تقدري ولا عندك مذاكرة
    مرام: نواف هذي المره من جد ساعه وشوف بسوي الساعه
    نواف: خذي الوقت اللي تبيه بس مو ما ترجعي البيت
    مرام: لا تطمن ما احب انام برى بيتي
    طلعوا على الحديقه واول ما قعدوا تنهد تركي تنهيده من قلبه: اااااااااه
    استغربت مرام منه والتفتت عليه وقالت: تركي قول اللي في قلبك, فضفض ولا تخليه يضايقك
    تركي: كنت محسب اني نسيتها وكنت جاي اقولك بس اول ما سمعتكم تتكلموا على جنيف تذكرتها وتضايقت كثييييييييير
    حزنت مرام وقالت: والكلام اللي قلتلك ياه اول يوم شفتك فيه
    تركي: والله يا مرام قاعد احاول حتى اني كلمت اختي الصغيرة وقلتلها تذكرني انا بايش تغيرت من قبل سنتين وصرت احسن
    مرام: انا ما كنت اتكلم عن الشياء الخارجيه, انا اتكلم عن تركي اللي جواك, واذا تسمع رايي
    تركي: ايش راييك
    مرام: انك تروح على جنيف وتشوفها
    تركي: حرام عليكي يا مرام انا بس سمعت اسمها وشوفي ايش صار فيني اجل لا شفتها ايش بصير, ممكن انتحر او يصير فيني انهيار عصبي
    مرام: لمتى بتقعد كذا
    تركي: انا اوعدك لما اقدر بروح معاكم وبقابلها كمان بس مو الحين
    ابتسمت مرام وقالت: طيب اوعدني انك ترجع تركي الاولي
    تركي: مع انك ما تعرفيه بس اوعدك
    مرام: بتعرف عليه من اول وجديد
    بعد ساعه طلعت طبعا بعد ما ريحت تركي وهدته بكلامها فتحت الباب وصارت تنادي بصوت عالي مرام: نواف نواااااااف ياا نوااااااااااااف
    نواف بعصبيه: ليش الصوت العالي
    مرام: شوف ساعتك
    نواف: طيب ايش في
    مرام: ما طولت,شفت كيف انا عند كلمتي
    ابتسم نواف وقال: يلا على المذاكره
    دخلوا يذاكروا ونناموا.
    راحوا على محطة القطار ومرام كانت مبسوطه كلعاده قاعدين ينتظروا القطار , راح نواف عشان يجيب مويه, جا واحد وسكر عين مرام وقال: انا مين
    خافت مرام وحاولت تفك يد الرجال بس ما قدرت وقال: لوسمحت شيل يدك
    الرجال: نونونو قولي مين انا
    مرام: ترا انا مو البنت اللي تدور عليها
    الرجال: الا مو انت مرام عبدالعزيز ال.......

    البارت العاشر
    مرام والدمعه بعينها تبغا احد تعرفه وفجاه تسمع نواف من وراها يقول: تركي
    تركي شال يده من مرام وما شاف الا غبارها وصارت ورا نواف
    تركي صار يضحك وقال: هههههههههههههههههههه اقوول اطلعي
    طلعت مرام من ورا نواف وشافت نواف وتركي ميتين ضحك عليها وقالت: هين يا تركي والله لاردلك ياها
    تركي: افاااا كذا تسو باللي جاي يودعكم
    مرام: يودع مو يخوف
    تركي: مقلب لا اكثر ولا اقل
    وصل القطار وقالت مرام وهي تطلع: والله لاردلك ياها بس انتظر ارجع
    بعد 5ساعات كانوا واصلين ومشعل كلعاده ينتظرهم واول ما نزلوا مرام ركظت عليه وسلم عليها وبعدها سلم على نواف وشاف شكل مرام غريب سالها: مرام في شي
    مرام: هذا الحمار تركي خوفني ونقلع
    مشعل باستغراب: تركي مين تركي
    مرام: هاااااا تركي مين قال تركي
    مشعل : مرام خلصيني
    مرام: يلا نروح ليه واقفين هناا
    مشعل: مرااااااااااااااااااام
    مرام عرفت انها ممكن تهرب من كل الناس الا مشعل فقالتله عن تركي وكانت تنتظر ردت فعله بس كانت هاديه وفجاه ضحححك مشعل: ههههههههههههههههههه
    مرام ونواف مستغربييين
    مشعل: اجل خوفك كذا, طيب ليه ما جا معكم
    نواف: ما يقدر عنده ظروف
    مشعل: اهااا طيب يلا نمشي
    مرام مسكت مشعل وقالت: يعني مو زعلان اني تعرفت على واحد سعودي
    مشعل: انا واثق فيكي حياتي
    ارتاحت مرام ,مشاهم بجنيف وكان اول مره يجومن كثر ما كان مستانس بمرام ومرام كانت مو اقل منه وتمشوا وسولفوا كل شي صار معهم بهذا الاسبوع
    جا يوم الاحد اللي مرام تكرهه وكالعاده تقعد تصيح من اول ما يطلعوا الين ما يدخلوا على بيتهم بس هالمره غير بكت بس اول ساعتين او ثلاث ساعات بعدين هدت , نواف انفجع لما شافها وكان القطار باقي له نص ساعه ويوصل بسرعه كلم تركي يجي بالسياره عشان هو كان تارك سيارته في البيت ,,,,, وصل القطار ونزل نواف وحامل مرام بين يدينه ,,, ركض تركي واخد منه مرام وركض فيها على السياره ركبها ورا وجا نواف وحطها على رجله ركب تركي قدام ومشا فيها على اقرب مستشفى واول ما وصل جاب سرير ودوها على غرفه عشان يفحصوها وكان داخل معاهم بس وقفه صوت نواف يقول: اقوووول اهجد وانتظر هنا
    تنرفز منه تركي وقعد مع نواف ينتظر ,,,,,,, وكل شوي تطلع نيرس او تدخل نيرس , بعد ساعه ونص طلع الدكتور والنيرس من غيرولا كلمه راحوا وتركوهم جن تركي منهم وقال: انا بدخل اشوف ايش صاير
    دخل تركي وانصدم من مرام وصرخ صراخ خلا نواف يدخل مفجوع
    **************************************************************
  7. رساامة الجروح
    Offline

    رساامة الجروح عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: رواية ليه يازمن

    البارت الحادي عشر
    تركي: يا نصابه
    مرام تضحك على تركي وقالت له: انا قلت لك اني بردها
    تركي: حرام عليكي انا ما سويت فيكي كذا
    مرام: انا ابغى احسسك نفس الشعور اللي انا حسيته وهو الخوف
    تركي: ايش ضمنك اني ممكن اخاف عليكي
    مرام: مو انا اختك الصغيره فطبيعي تخاف علي
    نواف كان يضحك بصمت وقال: لا بس هو كان مقلب محترم
    تركي: انت كمان مشترك معها
    نواف: اجل محسب ما اعرف اتصرف
    تركي: جايز
    مرام: اقول بعدين تتكلموا ابغى اروح البيت حدي تعبانه
    تركي: وانت ايش سويتي كله نايمه
    مرام: مين قال انا كنت اتكلم مع الدكتور وقلتله القصه كلها وصار يسولف وكانه يعرفني من خمسين سنه
    تركي: اجل انا برى انتظر على نار وانت تسولفي
    مرام وهي تضحك: هههههههههههههههههههه لا وانت تحفه لما طلعت النيرس تتكلم معاها سعودي دخلت تسال ايش جنسيته تقول صار يتكلم اشياء لاهي فرنسي ولا انجلش
    تركي: اصلا انا ما كنت بوعيي
    نواف: يلا نمشي واتوقع كذا تعادلتوا
    مرام: انا الحين اقدر انام وانا مرتاحه
    وراحوا على البيت وكل شوي باطريق يضحكوا على تركي
    كانت بالكوفي اللي بالجامعه قاعده تنتظرر نواف كالعاده فجاه جت وحده وقعدت عالكرسي من غير استاذان وقالتلها: انت مرام العبدالغزيز ال....
    استغربت مرام وقالت: مين انت
    : انت مرام
    مرام: ما رح اقول الا لما تقولين مين انت
    : انا ناتالي
    مرام: طيب المفروض اني اعرفك مثلا
    ناتالي: ايه, انا صاحبة نواف واللي شبكتيه معاي
    مرام: شبكتك, يا حبيبتي مااحد اجبرك وقالك صاحبيه
    ناتالي: اعرف بس كنت متوقعته شريف
    مرام بعصبيه: هو اشرف منك ومن امثالك
    ناتالي: شريف "بسخريه" شريف لما يكون مصاحب نص بنات الجامعة
    مرام: والله لما انت صاحبتيه ما كذب عليك وقالك انت اول وحده اعرفها بحياتي, صح ولا لا
    ناتلي: ايه بس ,, وصارت تصيح
    حزنت عليها مرام وقالت: الحين ايش هي المشكله
    ناتالي: نواف تركني
    مرام: ليش
    ناتالي: لاني لما شفته مع البنت ما قدرت امسك اعصابي رحت وهزئت البنت
    مرام: لانك غبيه
    ناتالي: الحين ايش اقدر اسوي, الله يخليكي ساعديني
    مرام: ما اقدر اوعدك, بس بحاول
    ناتالي: شكرا وانا اسفه على طريقة كلامي
    مرام: ولا يهمك
    جلست مرام تفكر بنواف وعلاقاته مع البنات كيف صارت وقررت توقفه عند حده ,, جا نواف وتركي بنفس الوقت وقعدوا عند مرام
    نواف: والله اني تعباااااااان, ودي اكل وانااام
    تركي: ايييه والله
    مرام ضحكت على شكلهم وقالت: يلا ابغى اكل عشان وراي شغل
    شتغل عرق اللقافه عند تركي: شغل ايش
    نواف: وانت لازم تعرف كل شي, انا اللي عايش معها بنفس المكان ما سالت
    تركي: انت شكو, خلك في بطنك, ناظر مرام: ما قلتيلي شغل ايش
    مرام: مع اني اايد نواف بس بما انو ابغاك تساعدني بقولك
    تركي: اذا فيها شغل وتعب خلاص هونت ما ابغى اعرف
    نواف ومرام بنفس الوقت: صدق مطيري "نذل"
    تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه, لا تكلمي ايش الشغل
    مرام: وانت نواف ترا معنا بالشغل
    نواف: والله انا عن نفسي لو عجبني بشتغل واذا لا فانا اسف
    تركي: والله غصب عنك بتشتغل
    مرام: احم احم ممكن تسمعوني
    قاطعها نواف: يرحم امك بعد الغدا
    مرام: طيب يلا ناكل
    راحوا تغدوا وعلى طريق الرجعه للبيت كانوا قاعدين في سيارت نواف تركي قطع الصمت وقال: ها مرام ايش الشغل
    مرام: ايه كويس انك ذكرتني, ممممم الشغل هو مهمه مو شغل
    نواف باستغراب: كيف يعني مهمه
    مرام: يعني من اليوم ورايح مافي ولا واحد فيكم يشبك مع بنت
    تركي: ومين قال اني مشبك
    مرام: اقوول تركي مو على مرام, نسيت اني اعرف كل شي عنك
    نواف: وليش فجاه قررت هذا القرار
    مرام: بسببك
    نواف باستغراب: بسببي
    مرام: ايه, اليوم جتني وحده اسمها ناتالي
    نواف وتركي بنفس الوقت: ناتالي
    مرام: ماشاالله كمان انت تركي, ما علينا ترى البنت مره متضايقه منك يا نواف
    نواف: انا
    مرام: ايه من اللي صار امس
    تركي: يعني عشان بنت ننحرم كلنا, هي مشكلتها مع نواف انا وش دخلني
    مرام: هذي وحده من العشره, ترى البنات مو لعبه بين يدينكم, والله تحاسبوا عليه
    تركي اعجب بشخصية مرام كيف طريقة دينها وما تفوت ولا صلاة وتفكيرها متفتح ولما تتكلم معه تقنعه بكلمتين وتنمى ان اخته الصغيره تصير شخصيتها مثلها
    نواف: بس هي اللي جابته لنفسها, يعني ماحد مننا وعدها بشي وهي كانت عارفه من البدايه
    مرام: بس يا نواف اللي تسوه ما يرضي الله ولا الشرع
    نواف: بس انت كنت تساعدينا, صح ولا لا
    مرام: صح, واذا رفضت بخرب كل علاقاتك, انت عارف اني اقدر
    نواف: ايش يعنني تهددي
    مرام: لا اهدد ولا شي, بس انا خايفه عليك في وقت الحساب
    نواف: انشاالله والله بحاول
    مرام: انا ما اقولك اقطع كل العلاقات الحين. بالتدريج
    تركي: وكيف هذي تصير
    مرام: الحين توقفوا تصاحبوا بنات ويوم بعد يوم بتملوا من اللي عندكم
    تركي: والله فكره حلوه
    نواف: وانا بحاول عشانك بس
    تركي: ماشاالله يعني مو عشان ربي
    نواف: الا عشان ربي بس كمان عشان مرام
    وصلوا على بيت تركي وكان باين عليه الفخامه قالهم: تفضلوا نقهويكم
    نواف: لا معليش خليها مره ثانيه
    تركي: افاااا وصلتوا عند باب بيتي وما تنزلوا
    مرام: اذا نزلنا ممكن ما نطلع
    نواف: ليه ما نطلع
    مرام: لانك بتاخذ غرفه وبتناام فخليها مره ثانيه
    ضحك تركي: ههههههههههههه طيب بس انتوا وعدتوني
    مرام وهي تركب قدام جنب نواف: ايه انشاالله
    مشوا بس تركي ما دخل, واقف يناظر في السياره وكيف هي قاعده جنبه وفكر "معقوله انا اغار من نواف,, لالا مستحيل,,,,, معقول انا احب لالالالا مستحيل" نفض الافكار من راسه ودخل البيت

    البارت الثاني عشر
    كانت توها مسكره من اهلها وقعدت تصيح سمعت صوت الجرس ما هتمت وقالت في نفسها "الحين نواف بيفتح" بس الجرس رن مره اثنين وثلاثه وماحد رد طلعت تفتح الباب وكان باين على عيونها انها كانت تصيح,,, فتحت الباب ولما شافت تركي تذكرت انها كانت مواعدته انها بتنزل الحديقه جت تبغى تتكلم بس قاطعها تركي وقالها بخوف: مرام فيك شي
    مرام: ................ لا رد
    تركي: نواف فيه شي
    مرام:................. لا رد
    تركي: الله يخليكي ردي علي ,,,, وفجاه صارت تصيح وتشاهق,,,, مسكها من يدها ودخلها وجلسها علكنبه وراح على المطبخ جاب لها مويه وقالها: اشربي بعد شوي هديتي
    مرام هزت راسها يعني ايه
    تركي: ممكن تشرحيلي ايش اللي صرلك الحين
    مرام: اشتقت لاهلي
    تركي: مرام يلا عاد كل ذا عشان شتقشيلهم
    مرام: ايه والله وبعدين ندمت اني جيت هنا, ياليتني كملت بالرياض على الاقل بين اهلي وناسي
    تركي: وهنا في اهلك وناسك
    مرام: وين اهلي يا تركي هااا تقدر تقلي وينهم انا ببلد واخوي ببلد وما اعرف احد غيرك انت ونواف وين الاهل اللي تتكلم عنهم
    تركي: انا ما اكفي
    مرام: واللي يرحم والديك لا تتمصخر, بعدين انت كلها سنه وبتروح يعني برجع زي اول ما وصلت, انا اصلا الغبيه ليش اعلق نفسي باشياء مستحيل تكون لي
    تركي: وبايش تعلقتي وهو مو لكي؟؟
    مرام: انت اول شي
    تركي: مين قال, انت اول ما تكلميني اجيكي ركض
    مرام: الحين بس لما تروح تقدر تقولي مين بكلم
    تركي: الحين مشكلتك في اهلك ولا فيني
    سكتت مرام واستوعبت الكلام اللي قتاته لتركي وقالت: انسى انسى
    تركي: الحين بس , اقوول وين نواف؟؟
    مرام: جوا,, ليش
    تركي: اكيد في شي كان لازم يطلع بعد ما سمع صوتك
    مرام: ما اعرف
    تركي: طيب شوفيه
    مرام: ماشاالله ادخل غرفته بصفتي مين
    تركي: اخته
    مرام: اخته بس ما ادخل غرفته ,,, عيب
    زادت حيرته في علاقة مرام ونواف وصار مصر اكثر من قبل يعرف بس يستنى مرام تقله.
    طلع نواف وماتفاجا من تركي بالعكس كان مستغرب انو ما جا ولا حتى كلم,,,, قعدوا يسولفوا ولما تركي يبغى يروح ودعته مرام ودخلت غرفتها تركي لف على نواف قبل لا يطلع وقاله: انتبه على مرام
    نواف: ليه فيها شي
    تركي: لا بس انا حسيتها متضايقه ,,, لا تزعلها
    نواف: اقوول انثبر بتوصيني على اختي
    راح تركي ونواف باله مشغول مع مرام بس ما يقدر يكلمها عشانها دخلت غرفتها ويمكن نامت وما حب يزعجها,, بس اللي ما كان يعرفه انها ما ذاقت النوم وصارت تفكر بالكلام اللي قالته لتركي. اما تركي فكان مصدوم من مرام ومن كلامها له وقال بينه وبين نفسه "هل معقول تعلقت فيني لدرجه انها خايفة من اليوم الللي انا اسافر في,,, بس هي كانت منهارة,,,, بس هذا الوقت يكون كل كلامها صح ,,,,,, يارب ترسيني على بر والله طفشت".
    قبل ما ينزلوا على الجاممعه مرام وقفت نواف وقالتله: نواف اليوم ابغى انزل السوق
    نواف: حاضر , بس اخلص دوام


    البارت الثالث عشر
    مرام: لالالا انت ما تتعب نفسك انا بروح مع صاحباتي
    نواف: انا اعرفهم
    مرام: يمكن بروح مع ساره ونوره
    نواف: طيب بس لا تطولي ولما تخلصي كلميني
    مرام: طيب تبغى اجبلك شي معاي
    نواف: لا يسلمو
    ونزلوا وراح كل واحد على محاضرته,,,,,,, على الساعه 12:00 كانوا طالعين على السوق عشان مرام تبغى تشتري فستان لملكة خالتها تاله بدؤا جولتهم من محل لمحل , ودخلوا محل وعجبها فستان ودخلت تجربه, كان قصير للركبه ومنفوش من تحت شي بصيت وتحت الصدر في شريطه وعليها ورده من نفس لون الفستان طلعت والكل خقق على شكلها حتى اللي يشتغلوا,,,, كان تركي يبغى يشتري هديه لاخته الصغيره ووقف قدام محل وشاف مرام لابسه الفستان وتدور كان شكلها ملائكي ما صحا الا لما طلعت وتبغى تحاسب بسرعه راح وتخبى في مكان ما تقدر تشوفه ولما طلعت سمعها تقول مرام: تعرفي هذا البس عليه ذهبي
    ساره: ايه والبسي اكسسوار ذهبي
    نوره: بس طالع عليكي شي, بتغطي على العروس
    مرام وهي تضحك: هههههههههههه اقول لا تشطحي بعيد
    بعدوا ودخل تركي المحل وشترى نفس الفستان لاخته ورجع البيت .....
    دخلت مرام البيت ونواف تفاجا وقال: اووفففف جايه بدري
    مرام مستغربه: خلصت وجيت
    نواف: ما تمشيتي حتى متي
    مرام: انا اكره كذا انزل اشتري اللي ابغاه وبس
    نواف: ما شفتي تركي
    مرام: لا ما كلمني اليوم
    نواف: توقعت تشوفيه لانه قال انه نازل يشتري اشياء لاخته
    مرام: لا ما شفته واصلا ما قالي انه بينزل
    نواف: طيب انتي تعبانه
    مرام: لا تبغى شي
    نواف: ولا عليكي امر جوعاااان
    مرام: حاضر ,,,, دخلت المطبخ بس ما كان في شي طلعت وقالت: قوووم
    نواف: على ؟؟؟
    مرام: السوبر ماكت مافي شي بالبيت
    نواف: طيب يلا
    وهم يتمشوا مرام قالت: اختصار للوقت انت روح جبي المكرونه وانا بجيب الجبنه
    نواف: ماشاالله وتعرفي كيف تختصري الوقت
    مرام: اقووول اذلف انا اختصر عشانك جوعان
    راح كل واحد ومرام كانت تختار الجبنه جاها واحد وقالها: ياحلو اعطنا وجه
    مرام: ....... لا رد ولا كانه في احد يكلمها
    : يعني تسوي فيها ثقل
    مرام: ........... لا رد ,,, وهذا خلا اللي قدامها يتنرفز
    : اسمعي ترا بتشوفي شي ممكن تندمي عليه
    مرام رفعت راسها وصارت تصارخ: انت ما تستحي على شيبتك اقووول روح عند احفادك
    : وراه ما تعلي صوتك زياده , انا برايي خلي كل الناس تعرف
    مرام: طبعا لانك مستحي
    تو نواف واصل وسمعها تصارخ ركض عندها ودف الرجال وقاله: انقلع لا اخلي جنازتك بكره ,, لف على مرام وقالها: انت كويسه
    مرام ما ردت بس هزت براسها يعني ايه
    نواف: يلا نمشي,,, حاسبوا وراحوا وكانت مرام منصدمه وهذي ثاني مره يجي نواف ويطلعها من المشكله
    بعد يومين كان اليوم الموعود الاغلب المغتربين كان عندهم اجازة عيد راس السنه وعندهم اجازه اسبوعين واغلبهم يروحوا عند اهلهم , مشعل جا عشان يطلع معاهم وكانوا رايحين على المطار باطريق رجعت فيها الذكرى لقبل يوم لما كانت قاعده مع تركي وقالت: ممكن تفهمني ليه ما تبغى ترجع
    تركي: بس مزاج
    مرام: لا ايش المزاج هذا اللي ما يبغى يشوف اهله
    تركي: بتتعودي على العيشه لوحدك وبتصيري تكرهي الاصوات وكثر الناس في البيت
    مرام: تركي بس هم اهلك واكيد مشتاقينلك
    تركي: انا اشوفهم على النت
    مرام: هذا ما يكفي وانا اشوفهم بس بموت حتى اقعد معاهم
    تركي: كلام اول ما توصلي بعطيكي يومين بالكثير وبعدها بتطفشي من الصوت والزحمه
    مرام: تركي ايش هذا الكلام
    تركي: واللي يرحم امك فكيني وراح زخلاها بحيرتها
    مرام استغربت وقالت بين نفسها: لا هذا مو تركي لا انا غلطانه , مستغربه من كل شي من تصرفاته وكلامه وطريقة كلامه ,,, صحاها مشعل من دوامة افكارها: مرام يلا منطلع على الطياره ,,, طلعت مرام وهي لسه بالصدمه دخلتها المضيفه وراحت مكانها بس هي كانت لوحدها وكن مشعل ونواف مع بعض جلست وصارت تناظر الشباك جلس جنبها شخص توقعت انو مشعل بس الصدمه هي لما تكلم وقال: كيفك مرام
    مرام ولسه تناظر: مشعل ترى مو رايقه الله يخليك مو الحين
    : ومين قال اني مشعل
    مرام انشل كل شي فيها تبغى تلف وجهها عشان تعرف مين بس خايفه,,,,,, اخيرا تجرات وناظرت اللي جنبها وكانت الصاعقه.......................

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)