قصة عايش ونوره حقيقيه

الموضوع في 'روايات' بواسطة ...Atekit, بتاريخ ‏18 سبتمبر 2010.

  1. ...Atekit
    Offline

    ...Atekit عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    9,504
    الإعجابات المتلقاة:
    530
    نقاط الجائزة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هاذا اول موضوع انزله في المنتديات كلها مو بس تغاريد ويشرفني طبعا ان اول موضوع انزله في تغاريد:55:
    موضوعي عباره عن قصه يقال انها حقيقه
    اخليكم معاها واتمنى انها تعجبكم ولا تنسون الردود:88:
    عــــايـش و نــوره


    قصه حقيقه حصلت في قريه قريبة من مدينة الرياض في السعوديه قبل ان تسمى الرياض.
    كان هناك شاب اسمه عايش يعيش في هذه القريه وكان يحب بنت اسمها نوره ,
    وفي يوم من الايام ذهب عايش بيخطب نوره



    ولكن ابو نوره رفض:14:
    لأن عايش كان على قد حاله وما عنده حلال ولا عنده فلوس كثيره,
    فشاف عايش نوره عقب ما طلع من عند ابوها وقالها :
    نوره انا راح يصير عندي فلوس وراح اشتغل وراح ارجع اخطبك واتزوجك:17:
    ونوره كانت تحب عايش فوافقت انها تنتظره:Xwt00079:...
    سافر عايش الى منطقه مرموقه في السعوديه
    وصار يشتغل في التجاره ومرت الايام وصار عنده فلوس صار يلبس لبس شيوخ :11:
    ورجع لقريته عشان يطلب يد نوره من جديد ويتزوجها ,, ولكن لما رجع القريه تفاجى ان نوره تزوجت:83:
    لان ابوها اصر عليها انها تتزوج
    وكان عندهم البنت لازم تتزوج اذا جاها شاب قادر على الزواج.
    وتفاجى ايضا انها مو بس تزوجت!! بل هاجرت إلى مكان ثاني مع رجلها
    ولا احد من القريه يعرف المكان !
    فقام صاحبنا عايش وقال بيت شعر:
    (ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره)
    وقرر يسافر ويدور على نوره..
    ومر على القريه الاولى وراح وسلم على امير القريه وقاله:
    انا عندي لغز واللي يجاوب عليه بعطيه كل حلالي فقاله الامير وشو اللغز قال:
    (ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره؟)
    احد الجالسين قال له أخضر.. :)
    واحد ثاني قاله أصفر.. :76:​
    وكل الاجوبه غلط محد عرف حل اللغز.
    فسافر الى قريه ثانيه وطرح عليهم نفس اللغز ومحد عرف الجواب ..
    راح للقريه الثالثه وكان تعبان من السفر فقالهم انا عندي لغز واللي يعرف يحله بعطيه كل حلالي
    (ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره؟)
    محد عرف الجواب..
    فقالهم انا اليوم بنام عندكم لاني تعبان :100:واللي يعرف الجواب يقوله لي الصبح ..
    ومن بين الحضور كان زوج نوره موجود فرجع للبيت وقال لـ نوره :
    جانا اليوم واحد خبل يقول عندي لغز واللي يحله بعطيه مالي وحلالي كله, فقالت له:
    قولي وشو اللغز يمكن احله قالها:
    (ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره؟)
    فبتسمت نوره وقالت له :عرفت الجواب
    قال لها :صدق؟ :135:​
    قالت له :
    (مثل السمك في البحر وشلون عايش؟)
    فقام الصبح رجل نوره وراح وقاله: انا عرفت الجواب
    فقاله :وشو ؟؟
    قاله :
    مثل السمك في البحر وشلون عايش
    فابتسم عايش وقاله هذا مالي وحلالي وسلم لي على نوره !!

    وسلامتكم اتمنى انها كانت خفيفه عليكم
    جاري تحميل الصفحة...
  2. عود اذآن
    Offline

    عود اذآن عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مايو 2010
    المشاركات:
    290
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: قصة عايش ونوره حقيقيه

    اي هذ1 الحب الصحيح
    حب من طرفين
    تظحيه بعد
  3. النايفـه
    Offline

    النايفـه .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2010
    المشاركات:
    11,688
    الإعجابات المتلقاة:
    1,273
    نقاط الجائزة:
    370
    رد: قصة عايش ونوره حقيقيه

    (ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره؟)
    فبتسمت نوره وقالت له :عرفت الجواب
    قال لها :صدق؟
    قالت له :
    (مثل السمك في البحر وشلون عايش؟)


    رووعه يعطيك العافيه
    ماتلاحظون اغلب القصص فيها نوره ؟
    وتستاهل احلى تقيم
    أعجب بهذه المشاركة ¤الحلم البعيد¤
  4. ¤الحلم البعيد¤
    Offline

    ¤الحلم البعيد¤ .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    المشاركات:
    18,752
    الإعجابات المتلقاة:
    1,247
    نقاط الجائزة:
    430
    الجنس:
    أنثى
    رد: قصة عايش ونوره حقيقيه

    رووووعه
    تسلم اخوي

    بس مكانها موهنا :151:
  5. ...Atekit
    Offline

    ...Atekit عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    9,504
    الإعجابات المتلقاة:
    530
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: قصة عايش ونوره حقيقيه



    اشكرك على اطلاعك على الموضوع
    وانت صادز حب من طرفين مو الوقت الله ياكافي ما يحبون غير بطايق ههههههههه
  6. ...Atekit
    Offline

    ...Atekit عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    9,504
    الإعجابات المتلقاة:
    530
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: قصة عايش ونوره حقيقيه


    شرفتي الموضوع يا وخيتي
    الله يعافيتس
    ايو الله انتي الصادزه بس فيه اسماء كثير مثل نور ولميس :)
    الله يعافيك مشكور على التقييم
  7. ...Atekit
    Offline

    ...Atekit عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    9,504
    الإعجابات المتلقاة:
    530
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: قصة عايش ونوره حقيقيه



    حتى منتدى تغاريد فيه شرطه ياربي وش اسوي تراني جديد اوكي ياوخيتي شوفيلها مكان مناسب اذا تقدرين الله لا يهينك
    ومشكوره على تشريفك للموضوع وعلى المجامله القميله

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)